بالصور 10 قطع ملابس تناسب طفلك الرضيع فِيْ العيد

لا أحد ينكر مستوى حبه وعاطفته لملابس الأطفال الصغار، لذا فمع اقتراب مَوعِد الولادة، يصطحب الآباء الأمهات إلَّى متاجر الأطفال لشراء احتياجات المولود المتوقع، مع تركيز جهُودهم على اختيار أفضل الملابس، سواء كان ذلك من أجل المنزل أو الملابس الخارجية وعَنّْد البحث عَنّْ بالطبع يرى الآباء مجموعات ضخمة من الملابس ذات التصميمات والألوان المختلفة، فإنهم فِيْ حيرة من أمرهم للاختيار من بين كل هذه الملابس ويريدون شرائها جميعًا.

ماذا يرتدي الطفل بعد الولادة مباشرة

نقدم لكَمْ اليوم مجموعة من أحدث الملابس لحديثي الولادة الموجودة فِيْ مصر والدول العربية والأجنبية، بالإضافة إلَّى إمكانية اقتباس أفكار وألوان الملابس المطابقة حسب ذوقك وميزانيتك، ولا تنسى أن الأطفال يكبرون سريع، لذلك على الرغم من روعة جميع الموديلات، نوصيك بشراء كَمْية صغيرة مناسبة فقط للفترة الأولى حتى تعرف حجم طفلك جيدًا.

12 نصيحة أساسية عَنّْد شراء ملابس لمولودك الجديد

  • اختاري ملابس مصنوعة من القطن بنسبة 100٪ بحيث يلامس الطفل الجسم بشكل مباشر حتى لا يعاني من حساسية من الألياف الصناعية.
  • تأكد من شراء مجموعة متنوعة من الأحجام، لذلك لا تشتري فقط جميع الأحجام لحديثي الولادة، بل اشترِ الملابس المناسبة لمدة ثلاثة وستة أشهر أيضًا.
  • لاحظ أن بعض العلامات التجارية لديها مقاسات أقدم من الملابس المدرجة على القطع والبعض الآخر يتناسب تمامًا مع المقاس المذكور، لذلك لا تتفاجأ إذا اشتريت قطعة ملابس مكتوب عليها ثلاثة أشهر ولكنها تختلف فِيْ الطول والعرض عَنّْ قطعة أخرى من نفس العمر من ماركة أخرى، كل شيء تحتاجه لشراء الملابس المناسبة لطفلك واسأل البائع عَنّْ سياسات الاستبدال والإرجاع فِيْ حال غيرت رأيك لاحقًا قبل الاستخدام.
  • اغسل الملابس جيداً بعد الشراء وجففها فِيْ الشمس وفِيْ الهُواء الطلق، ولا تلبس ملابس طفلك المعلقة بالنافذة والمليئة بالغبار والبكتيريا العالقة فِيْ ناتج اللمس والقياس، فالأفضل لغسلها وتنظيفها فِيْ المنزل أولاً، بما فِيْ ذلك الملابس الداخلية والخارجية.
  • لا تنس قراءة تعليمات الغسيل المرفقة مع كل قطعة ملابس حتى لا تفسدها عَنّْ طريق الخطأ.
  • اختر مواقع موثوقة أو مجموعات بيع وشراء تتمتع بسمعة طيبة وتقارير عامة عَنّْ العملاء عَنّْد الشراء عبر الإنترنت، حتى لا تتفاجأ بمنتج رديء الجودة بعد الشراء ودفع الأموال. من الأفضل هنا أيضًا السؤال عَنّْ سياسة الاستبدال والإرجاع إذا كان المنتج لا يفِيْ بالشروط اللازمة والوصف المكتوب عَنّْد إتمام عملية البيع.
  • تأكد من شراء ملابس يسهل ارتداؤها وخلعها حتى لا تعترض طريق تغيير الحفاضات.
  • تأكد من شراء ملابس ذات ياقة عريضة حتى يتمكن طفلك من ارتدائها وخلعها بسهُولة دون التعرض للصداع.
  • خاصة قبل 3 أشهر، لا تشتري الكثير من الملابس، لأن جسم الطفل يتغير بسرعة فِيْ هذه المرحلة.
  • قللي من الملابس لأنه فِيْ هذه السن المبكرة ليس من السهل إرتداء ملابس الطفل بسبب صغر حجمه، وحتى لو حدث ذلك فلن تظهر هذه الملابس لأن الطفل مغطى إذا خرج من المنزل.
  • تجنبي شراء الملابس ذات الأربطة أو الدبابيس أو الأزرار الكبيرة التي يمكن أن تؤذي طفلك أثناء الحركة.
  • تأكد من غسل وتجفِيْف كل هذه الملابس ووضعها فِيْ حقيبة الأطفال حديثي الولادة.
  • 12 نصيحة لغسل ملابس طفلك بأمان

    وهنا صور مختلفة لملابس الأطفال حديثي الولادة

    أم لا. ملابس للأولاد

    يتميز هذا البدلة بمظهر جذاب ويمكنك ارتدائه على طفلك فِيْ أي موسم.

    إذا كنت تريد أن يبدو طفلك وكأنه جديد، انتظر حتى يكبر قليلاً ويبلغ من العمر 4 أو 5 أشهر، ثم ارتديه فِيْ هذه المجموعة المكونة من ثلاث قطع، والتي تعد أكثر ملاءمة للاستخدام فِيْ الطقس العاصف، سواء فِيْ الخريف أو الشتاء . ينبوع.

    هذه المجموعة المكونة من قطعتين ستحافظ على دفء طفلك فِيْ الشتاء إذا ولدت فِيْ الشتاء، خاصة أنه يحتوي على غطاء رأس يمكنك استخدامه لتغطية الرأس، بالإضافة إلَّى إعطائه مظهرًا مميزًا يجعلك تشعر وكأنك تلميذ كبير، وليس مجرد طفل فِيْ الأشهر الأولى من حياته.

    بأسعار مجنونة نصائح لتوفِيْر ملابس الأطفال

    اختر نموذج البدلة هذا لطفلك فِيْ سنواته الأولى، وسيكون مريحًا جدًا عَنّْدما تخلعه وتلبسه.

    إذا كانت ولادتك فِيْ الصيف، سيكون هذا الموديل مناسبًا بالطبع لهذا الطقس الحار وفِيْ نفس الوقت سيكون مريحًا لطفلك وأنت عَنّْدما تخلعه وتلبسه.

    ثانيا. ملابس للبنات

    ستبدو فتاتك الصغيرة مثل الفراشة الصغيرة فِيْ هذا البدلة الشتوية الجذابة، وتكتمل أناقة هذا الطقم من خلال بدلة للجسم أو بلوزة تحتها ودانتيل طويل يغطي أرجل طفلتك الصغيرة.

    احرصي على شراء البيجاما الملونة كَمْا هُو موضح فِيْ الصورة والتي تتكون من ثلاث قطع، لأن التي شيرت ستزين رأس طفلك وتجعله يبدو وكأنه أميرة صغيرة.

    سيشعر طفلك براحة شديدة عَنّْد ارتداء هذا النوع من الملابس، وهُو أكثر ملاءمة لفصل الشتاء، خاصة أنه مزود بقبعة صغيرة لتدفئة الرأس.

    يحق لطفلك ارتداء الفساتين منذ الطفولة المبكرة، وإذا ولدت فِيْ الصيف، يمكنك ارتداء هذه الفساتين لطفلك الصغير بعد 3 أشهر وستبدو كَمْلاك.

    أفكار تتناسب مع ملابس ابنتك

    حتى 6 أشهر، يكون البدلة على رأس قائمة الملابس التي تناسب الأطفال، لذا اختاري البدلة التي ستمنح طفلك مظهره الأنثوي الهادئ، مثل هذا البدلة ذات الألوان الوردية الجذابة.

    أخيرًا، كوني ذكية عَنّْد التسوق لشراء ملابس الأطفال وتأكدي من شراء قطع مختلفة يمكن استخدامها بطرق مختلفة مع القطع الأخرى للحصول على مجموعات أكثر بقطع قليلة ولا تنس شراء ملابس مرحة وملونة ونابضة بالحياة لطفلك. .

    بقلم فهِيْمة ممدوح وبسنت إبراهِيْم