متى ينزل مسلسل اسمعني التركي 2022

    متى سيخرج المسلسل التركي أسماءني 2022؟ ستعرض القنوات التلفزيونية مجموعة من المسلسلات التي يتابعها الناس بشكل كبير. هذه المسلسلات كثيرة من جميع الدول التي يتم إخراجها وعرضها على قنوات الدولة ومنها المسلسلات المصرية والهندية والأجنبية والتركية والكورية وغيرها ، وقصص هذه المسلسلات متنوعة ومنها أحداثها الحزينة أو الرومانسية أو القتالية ، اعتمادًا على الهدف الذي يهدف إليه مؤلف المسلسل ، ولدى العديد من المشاهدين تساؤلات كثيرة حول المسلسل التركي الجديد ، استمع إلي ، وسنشرح من خلال المقال تفاصيل عرض المسلسل.

    متى سيخرج المسلسل التركي أسمني 2022

    يعتبر مسلسل أسمني من المسلسلات التركية التي نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير ، وكانت نسبة المشاهدين فيه عالية ، وحقق أرباحا ونجاحا كبيرا. ومن المنتظر استمرار بث المسلسل وعرض حلقاته بشكل مستمر ومنتظم نظرا لكثرة المشاهدات عليه ، وأصبح ضمن مسلسلات الموسم الصيفي لعام 2022.

    معلومات عن المسلسل التركي أسمني

    اسمعني من المسلسل الرومانسي ، والذي تم عرضه لأول مرة على قناة Star TV التركية يوم الخميس 7 يوليو 2022. ويعرض المسلسل كل أسبوع حلقة ، ومدة الحلقة ساعتان. إنها سلسلة شيقة وجذابة. وكل يوم خميس الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

    أحداث المسلسل التركي أسماني

    يتحدث المسلسل عن إكيم ، طالبة في المدرسة الثانوية تعرضت لحادث مؤسف عندما شاهدت زميلتها التي صدمتها سيارة من خلال طالب ثري. بين شباب وبنات في الثانوية وهي مدرسة للطلاب الأغنياء ، مشاكل مع المعلمين ، وتنمر بين الطلاب ، ويلقي الضوء على هذه الفئة التي هي في أكثر المراحل حساسية. في هذه السلسلة ، لا يوجد بطل محدد تركز عليه السلسلة ، حيث تم اعتبار جميع الممثلين أبطالًا.

    المسلسل التركي أسماني لعام 2022

    أنتجت شركة سوريك مسلسل “أسمعني” وإخراج علي بلجي. لديه العديد من المسلسلات المتميزة التي عمل عليها. مقبول قصيف هي الكاتبة التي كتبت المسلسل ولديها العديد من المسلسلات منها نبضات القلب ، الحب الذي لا يفهم الكلام ، وموسم الكرز ، وشارك في التمثيل العديد من الأبطال ومنهم:

    • هيلين كاندير.
    • بورك هاكمان.
    • بوراك جانير توبشو.
    • ربيعة سويتورك.
    • سمية ايدوغان.
    • أوتكو كوسكون.

    وفي نهاية المقال توصلنا إلى معلومات عن المسلسل التركي أسماءني ، وموعد عرضه ، والأبطال ، وقصة المسلسل التركي ، والقنوات التي يعرض من خلالها المسلسل.