دليلك لشراء مستلزمات مولودك دون إنفاق الكثير من المال

بمجرد أن تسمعي خبر الحمل السعيد، تبدأين فِيْ التخطيط لشراء المستلزمات لطفلك القادم، خاصة إذا كان طفلك الأول، لأنك لأول مرة ستجهزين احتياجاته وغرفته وجميع احتياجات الطفل. . طفل صغير سيصل قريبًا إلَّى العالم.

حتى قبل معرفة جنس الجنين، تبدأ بعض الأمهات فِيْ تجهِيْز الحضانة وبعض الملابس الأساسية للنساء والرجال للاستفادة من فترة الخصم فِيْ بعض المتاجر أو حتى تقليل التكاليف وتوزيعها على شهُور الحمل. شهر بعد شهر. تعلّمي مع “Supermama” نصائح مهمة لشراء الضروريات لطفلك.

دليلك الشامل للتسوق لتلبية احتياجات طفلك بنجاح وبميزانية محدودة

1. حدد متطلباتك جيدًا

أول شيء يجب عليك فعله قبل الذهاب فِيْ رحلة لشراء متطلبات المولود الجديد هُو تحديد الأشياء التي ترغب فِيْ شرائها هذه المرة.على قطعة من الورق، اكتب أسماء وأرقام المستلزمات، على سبيل المثال، رحلة تجهِيْز غرفة الطفل تختلف عَنّْ شراء الملابس وتختلف عَنّْ الرحلات لشراء المستلزمات الطبية والصحية. ولكي لا تضطرب ولا تستنفد ميزانيتك لكل من البنود السابقة دون إنهائها بالكامل ولا تنسى أي شيء، قسّم رحلة التسوق الخاصة بك إلَّى ثلاث أو أربع مرات أو حتى أكثر حسب حاجتك وقدرتك.

5 أساسيات و 3 كَمْاليات لغرفة طفلك قبل الولادة

2. اختر الوقت المناسب

سيساعدك اختيار أفضل توقيت للشراء على تقليل ميزانيتك إلَّى الحد الأدنى، على سبيل المثال، أثناء التخفِيْضات الكبيرة أو الموسمية، وهنا يمكنك شراء الضروريات باهظة الثمن التي تكاد تكلف نصف السعر، مثل سرير الأطفال وعربة الأطفال ومستلزمات الأطفال و الاعجاب. كلما زاد الوقت الذي تختاره للشراء، كلما حصلت على أفضل بأقل سعر ممكن. أيضًا، لا تذهب للعلامات التجارية الشهِيْرة لمجرد أنها مشهُورة، ولكن يمكنك أيضًا تجربة المنتجات المحلية الجيدة لتوفِيْرها، والاهتمام بالجودة والنوع وليس فقط العلامة التجارية للملابس، خاصةً الملابس المنزلية اليومية.

3. اذهب مع الخبراء.

إذا كنتِ أماً جديدة للمرة الأولى، يمكنك الاستعانة بإحدى الأمهات ذوات الخبرة اللواتي عانين من ذلك بالفعل. على الأرجح، سيخبرونك بمكان التسوق، والمواد المناسبة التي يمكن أن تتحمل الاستخدام المتكرر، والإمدادات الأساسية التي ستستخدمها بالفعل حتى لا تضرب ميزانيتك.

7 نصائح إذا كنت أماً لأول مرة

إذا لم تتمكن من الذهاب مع إحدى هؤلاء الأمهات، يمكنك أن تسألهم عبر الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، مما يوفر لك الوقت والجهد والمال.

4. قاوم الرغبة فِيْ التسوق

أعلم أنه من الصعب جدًا مقاومة الملابس الصغيرة اللطيفة الملونة، لقد فعلت ذلك من قبل عَنّْدما اكتشفت أنني حامل بفتاة، لذا أحضرت كل ملابس الأطفال حديثي الولادة اللطيفة وإكسسواراتهم الصغيرة، حتى طفلي عَنّْدما ولدت لم ترتدي نصف هذه الأشياء لأنها نشأت بسرعة كبيرة. لذا احذر من الرغبة الملحة فِيْ شراء كل شيء، وخاصة ملابس الأطفال حديثي الولادة الصغيرة جدًا، لأنها تنمو بسرعة ولا يتم ارتداؤها كثيرًا، مقارنة بسعرها المرتفع للغاية.

خذ قطعتين أو ثلاث قطع كحد أقصى معك، مقاس المولود الجديد، ثم اشترِ مقاسًا أكبر وما إلَّى ذلك، يمكنك تحديد الأساسيات لحديثي الولادة فِيْ الصيف والشتاء بدقة عبر موقع “Supermama”.

5. تحديد قائمة الهدايا

لا تشتري كل شيء لطفلك، ستندهش من هذه الحَقيْقَة، بالطبع نحن لا نتحدث عَنّْ الأساسيات هنا، ولكن عَنّْ الرفاهِيْة التي لا تعرفها إذا كنت ستحتاجها أم لا، لذا اشترِ فقط الأكثر ضرورة ثم قم بعمل قائمة بالهدايا المتوقعة لطفلك لأحبائك، مثل كرسي أرجوحة للأطفال، وسجادة لعب، وعربة أطفال خفِيْفة، ومضخة حليب، وإكسسوارات لغرفة الأطفال، وكرسي مرتفع، وألعاب قطيفة. . يمكنك وضع كل هذه الأشياء فِيْ قائمة هدايا ما بعد الولادة، لذلك لا أحد يشتري لك شيئًا غير مستخدم أو مكررًا.

6. أولاً، تعرف على جنس الجنين

من الأفضل تأجيل شراء الملابس ذات الصلة بالجنس للطفل إلَّى ما بعد التأكد من جنس الجنين، أي قرب نهاية الشهر السادس من الحمل، حتى لا تشتري الملابس التي حسبك الشخصي. الحدس، لن تستخدم وربما ترغب فِيْ الشراء بسبب بعض الخصومات، يمكنك شراء الملابس التي تناسب كلا النوعين. ألوانها محايدة ومناسبة للرجال والنساء على حد سواء.

بنت أو ولد مزايا وعيوب معرفة جنس الجنين

لا تقلق أو تنزعج إذا غادرت مرة واحدة ولم تحصل على ما تريد، فهذا سيحدث بالتأكيد فِيْ المرة القادمة. فقط تذكري أن هذه لحظات لا تُنسى حتى يصل طفلك بأمان، وأخيرًا، أمي العزيزة الجديدة، يجب أن تكون رحلة شراء مستلزمات الأطفال من أفضل الرحلات والرحلات بالنسبة لك، تحلي بالصبر والهدوء والراحة أثناء التنقل بين المتاجر و اختر الوقت الذي يناسبك من حيث الطقس الجيد والرفاهِيْة انطلق واشعر بالراحة.