طريقة تشقير الحواجب طبيعياً والنتيجة رائعة

طريقة تشقير الحاجب الطبيعي، لأن التبييض من البدائل الشهِيْرة فِيْ إزالة ورسم الحواجب لمن يرغب فِيْ استخدام الطرق التقليدية، وهناك بعض الفتيات اللواتي يقمن بتبييض الحاجب بالكامل لتفتيح لونه. يعطونه مظهرًا سلسًا وجميلًا. لا يعَنّْي ذلك أن التبييض يغير لون البشرة، لكن درجة التفتيح تعتمد على الفترة التي تشغلها مكونات التبييض على الحواجب، وكذلك على اختيار الدرجة التي تعتمد على لون البشرة، وعلى فِيْ هذا اليوم سنتعرف على طريقة تشقير الحاجب الطبيعي.

طريقة تشقير الحواجب باستخدام مادة التبييض

عَنّْد التبييض بمادة التبييض، يمكنك اتباع الخطوات التالية

  • بادئ ذي بدء، من الضروري إزالة الشعر من الوجه وإصلاحه جيدًا وإزالة أي مكياج على الحاجبين.
  • وبعد ذلك تخلط جميع مواد التبييض مع البيروكسيد من خلال إحدى المستحضرات الشهِيْرة ويجب اتباع التعليمات بدقة وستجدها مكتوبة على المنتج.
  • الآن قومي باختبار الخليط على منطقة الفك، بعد وضعه على الحاجبين ثم ضعي الخليط بقطعة قطن على الحاجبين، مع الحرص على أن تكون دقيقة ولطيفة عَنّْد التقديم.
  • أخيرًا، اتركي الخليط على حاجبيك لمدة عشر دقائق على الأقل ثم امسحي حاجبيك بمنشفة مبللة دافئة، مع الحرص على عدم فرك بشرتك لتجنب تهِيْج الجلد.
  • طريقة تبييض الحواجب بطرق مدهشة

    يمكنك تشقير حاجبيك باستخدام بيروكسيد الهِيْدروجين، حيث يمكنك استخدام محلول بيروكسيد بنسبة 3٪، باتباع التعليمات التالية

  • يمكنك غمس قطعة من القطن فِيْ المحلول ووضعها على حواجبك ثم تركها لبضع دقائق فِيْ المرة الأولى ثم مسحها.
  • ويمكنك تكرار هذه العملية لعدة أيام لتشقير حاجبيك تدريجيًا، وإذا كانت حواجبك داكنة جدًا، فإن هذا المحلول سيجعل حاجبيك بنيًا محمرًا بدلاً من الأشقر.
  • طريقة شاي البابونج

    يمكنك تحضير شاي البابونج بوضع الكيس الخاص به فِيْ كوب من الماء المغلي، وتركه منقوعًا لمدة 60 دقيقة ثم إضافة كَمْية متساوية من عصير الليمون وتخلط المكونات جيدًا ويمكنك تطبيق ما يلي

    • اغمسي كرة قطنية فِيْ الخليط وضعيها على عظام الحاجب، كرري هذه العملية كل يوم حتى تحصلي على التفتيح المطلوب.

    طريقة قلم الحواجب

    • يمكنك تلوين حواجبك باستخدام قلم حواجب أشقر ولإلقاء نظرة أفتح، يمكنك أيضًا استخدام ظلال العيون الفاتحة حول الحاجبين.

    أنواع تبييض الحاجب

    النوع الأول أي تلوين جميع شعرات الحواجب بلون غير الأصلي، وعادة ما يكون متوافقًا مع لون الشعر.

    النوع الثاني يعَنّْي تلوين طرفِيْ الحاجب من أعلى وأسفل، بحيث تبدو الحواجب ناعمة ومتفرقة، لأن النهايتين العلوية والسفلية تكون غير واضحة بسبب التلوين بلون مشابه للون البشرة.

    النوع الثالث صبغ الحاجب بالكامل بلون مشابه للون البشرة ثم ارسم عليه بقلم حواجب رفِيْع ودقيق.

    نصائح قبل تشقير حاجبيك

  • إذا كان لديك حاجبان خفِيْفان ولا يعجبك شكلهما يمكنك الرسم على حاجبيك للحصول على شكل جميل عَنّْ طريق ملئهما ببعض الأدوات والتقنيات، ويمكن أن تساعد هذه التقنيات فِيْ تحسين الشكل وإبراز العينين، خاصة عَنّْدما وضع المكياج حتى تختفِيْ الحواجب وتبدو ضعيفة، لذلك تحتاجين إلَّى تحديدها ببعض الألوان ولرسم حاجبيك يمكنك اتباع الخطوات التالية
  • أنت بحاجة إلَّى اختيار اللون المناسب لك إذا كان شعر الحاجب لديك غامقًا، فعليك اختيار لون أفتح بدرجة أو درجتين من لون شعر الحاجب، ولكن إذا كنتِ ذات شعر فاتح، فعليكِ اختيار لون أغمق من شعر الحاجب بحوالي نصف درجة.
  • تحتاجين إلَّى تمشيط حواجبك قبل البدء فِيْ ملء حاجبيك، تحتاجين إلَّى استخدام فرشاة بزاوية ثم تمشيط شعر الحاجب لأعلى، ويمكنك أيضًا استخدام فرشاة الماسكارا، لأن شعيرات الماسكارا تساعد فِيْ تشكيل حاجبيك وكذلك أعد ترتيبها واملأها، ثم املأها وحرك حاجبيك للأعلى حتى الألوان الممزوجة.
  • ارسمي حاجبيك للحصول على شكل طبيعي سيداتي، يجب أن تعلمي أن أفضل صورة لحاجبيك هِيْ تلك التي تناسب شكل وجهك. إنها ليست جريئة حتى وننصح بعدم المبالغة فِيْ مؤخرة الحاجبين لأنها ستجعل وجهك يبدو أطول، وننصح أيضًا بعدم رسم قوس مدبب ولكن يجب أن يكون منحنيًا وبسيطًا وسلسًا.
  • عليك أن تقوم بتطبيق المستحضرات بشكل جيد عليك أن تقف أمام مرآة، ولا تستخدم الكثير من المنتجات وترسم الحاجبين بفرشاة ولا تضغط بشدة على الفرشاة أو على الجلد، لأنك يمكنك دائمًا إضافة لون إلَّى الحاجبين، لكن إذا أخطأت فِيْصعب إزالته، وعليك الابتعاد عَنّْد رسم الحاجبين من امرأة وملاحظتها من مسافة بعيدة لمعرفة ما إذا كانت الحواجب تبدو طبيعية وجميلة، أو إذا كان اللون الذي اخترته غامقًا جدًا، فستبدو حواجبك مرسومة وليست حواجب حقيقية.
  • يمكنك قراءة المزيد كَيْفَِيْة تنعيم وإطالة الشعر الجاف

    يمكنك قراءة المزيد وصفات طبيعية لتبييض الوجه فِيْ يوم واحد

    يمكنك قراءة المزيد كَيْفَِيْة إزالة شعر الوجه الحساس بشكل دائم