كيفية الاستعلام نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1444

    كيفية الاستفسار عن نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1444 وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تقدم أفضل الخدمات لجميع منتسبيها والعاملين بها ، كتاريخ النتيجة لحركة النقل الداخلي يعتبر المعلمون والمعلمات في المملكة من الأمور المهمة للعاملين في هذا القطاع خاصة مع اقتراب موعد إعلان النتيجة ، لذا تابعونا هذا المقال عبر موقع البوست 24 للتعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة حركة النقل وتاريخها.

    نتيجة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمين 1444

    من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية نتيجة حركة النقل الداخلي في 11 أغسطس ، الذي يصادف يوم الخميس. تضع القيادة في المملكة التعليم على رأس أولوياتها ، وبالتالي توفر البيئة المناسبة للمعلمين والمعلمين وكافة منتسبيها ، وحركة النقل الداخلي تحقق الاستقرار الوظيفي للموظفين وتسهل عليهم ، وفق القواعد والضوابط التي تضعها الوزارة. من أجل تحقيق تكافؤ الفرص والعدالة.

    موعد إعلان نتيجة التحويل الداخلي للمعلمين

    حددت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية موعد إعلان نتيجة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمين 1444 ، عبر حسابها على موقع تويتر ، حيث تبين أن موعد إعلان النتيجة سيكون يوم الخميس ، الذي يوافق الحادي عشر من أغسطس من العام الجاري ، وبالنسبة للأشخاص غير الراضين عن النتيجة ، أعلنت الوزارة أنه يمكنهم الاعتراض من الخميس إلى السبت عبر نظام نور الإلكتروني.

    كيفية الاستعلام عن نتيجة الحركة الداخلية للمعلمين والمعلمات

    من خلال نظام نور يمكن الاستعلام عن نتائج النقل الداخلي إلكترونيًا ، حيث ستعلن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن أسماء المرشحين والمرشحين يوم السبت الموافق الثالث عشر من محرم 1444 ، وسيتم عرض أسماء المعلمين والمعلمين الذين تم اختيارهم في حركة النقل الداخلي ، وإضافتها وبناءً عليه ، سمحت الوزارة لمن لم يحالفهم بالاعتراض على النتائج عبر البريد الإلكتروني.

    نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور

    كما تم التوضيح ، يمكن الاستعلام عن نتائج التحويل عبر نظام نور باتباع الخطوات التالية:

    • يدخل الشريك الموقع الإلكتروني لنظام نور ، عبر الرابط من.
    • يتم تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
    • يضغط المستخدم على أيقونة (خدمات شؤون المعلمين).
    • ينقر المستخدم على زر (استعلام نتيجة النقل الداخلي).
    • سيتم إرسال رسالة إلى الشخص المختار تفيد بأن عملية النقل قد اكتملت.

    هنا ينتهي مقالنا الذي تناول موضوع كيفية الاستفسار نتيجة النقل الداخلي للمدرسين والمعلمات 1444 ، حيث تم توضيح بعض المعلومات حول نتيجة التحويل الداخلي وتاريخه ، بالإضافة إلى الخطوات اللازمة لذلك. الاستفسار عنها عبر موقع نور.