كَمْ عمر شخصية باباي

كَمْ عمر بوب، الشخصية الكرتونية الأكثر شهرة للأطفال فِيْ الماضي والتي علق فِيْ أذهاننا ونريد أن نعرف تفاصيل الشخصيات الحقيقية من مسلسل كارتون بوباي، شخصية مسلسل الرسوم المتحركة بوباي، وكان يعرف بـ شخصية كوميدية مضحكة لأن اسم بوب بالإنجليزية يعَنّْي “جاهز” هِيْ شخصية خيالية تظهر فِيْ الرسوم المتحركة والقصص المصورة فِيْ مجلات الكارتون وتم إنشاء هذه الشخصية الأمريكية “إلزي سيغار” ومن خلال هذا فِيْ هذا المقال سنتعرف على تفاصيله من خلال فِيْ هذا المقال سنقدم لكَمْ شخصية بوباي الحقيقية كَمْ عمرها وسنعرف متى ظهرت الشخصية فِيْ باباي كَمْ سنة بكل تفاصيل مسلسل الكارتون العربي والأجنبي باباي.

من هُو باباي

Popeye هُو شخصية خيالية تظهر فِيْ الرسوم الكاريكاتورية والصحف والمجلات المصورة التي أنشأتها الرسامة الأمريكية Elsie Segar. ظهر باباي لأول مرة فِيْ فكاهِيْ فِيْ جريدة Kingfisher فِيْ 17 يناير 1929 م، كان Popeye دور بحار، أبحر على متن السفن وتزوج من زيتون، تظهر شخصية Popeye بطريقة مميزة فِيْ التحدث ويضع أنبوبًا فِيْ فمه، لديه ذراع قوي موشوم هُو عجلة السفِيْنة ويحصل على قوى خارقة عَنّْدما يأكل السبانخ، عدوه اللدود هُو بلوتو، الذي يخطف زيتون ويسبب المشاكل، وأفضل صديق له هُو السيد ساندويتش السمين، الذي يحب الطعام وفِيْ النهاية من كل حلقة من حلقات Popeye تقدم نصائح للأطفال كدرس لهم فِيْ الحياة.

كَمْ عمر بوباي

وفقًا لرسام الكارتون الأمريكي باد ساجندورف، يبلغ عمر شخصية Popeye 34 عامًا، وطولها 5.6 ​​بوصات، ويزن 158 رطلاً. وُلد يير بابي منذ 40 عامًا منذ ذلك الحين، ووضع ولادته الفعلية فِيْ عام 1898، منذ ظهُوره لأول مرة فِيْ شرائط بوباي فِيْ عام 1929، لذلك كان يبلغ من العمر 31 عامًا عَنّْدما ظهر لأول مرة.

انظر أيضا كَمْ عمر جود عزيز

الزيتونة، زوجة بوباي الحقيقية

زيتونة، زوجة بوباي، هِيْ شخصية كرتونية خيالية اشتهرت عام 1919 بعد ظهُورها لأول مرة فِيْ شريط كوميدي فِيْ صحيفة King Features فِيْ 17 يناير 1929. إنه الزيتون الذي غاب عَنّْه البحار بوباي الذي تميز بكلامه وشخصيته. يحب السبانخ وله أيد قوية ويواجه أعداء لحماية الزيتون.

الصوت الفعلي للزيتونة باباي هِيْ الممثلة السورية ميادة درويش، التي اشتهرت بتصوير شخصية الزيتونة فِيْ أولى مراحل المسلسل.

شاهدي أيضاً من هِيْ الأميرة حورية الرويسان

قِصَّة مسلسل كارتون بيبي

تدور أحداث مسلسل الرسوم المتحركة “باباي” حول شخصية “بوباي” الواقعية، وهُو بحار يخوض مغامرات مع زوجته الزيتونة. يزيد من قوته بينما تصرخ زوجة بوباي دائمًا عَنّْد اختطافها وصوتها مرتفع جدًا. يختطف بلوتو العملاق فقط من قبل بلوتو، ويتعرض دائمًا لبحار بوباي ويحاول دائمًا التفوق عليه فِيْ الأشياء، وعَنّْدما يقاتل بوباي فِيْ البداية، يكون فوزًا لبلوتو، ولكن عَنّْدما يأكل بوباي السبانخ، ينقلب الوضع، ويفوز بوباي ويحفظ زوجته.

أنظر أيضا قِصَّة سلسلة Barbarossa

أسماء الشخصيات الكرتونية Popeye

تدور أحداث مسلسل عائلة بوباي حول قِصَّة البحار بوباي ومغامراته ضد أعدائه. أسماء الشخصيات الكرتونية بوباي كالتالي

  • الأب بوب
  • الزيتون زيت الزيتون
  • بلوتو بلوتو / بروتوس
  • ساندويتش جي ويلينجتون ويمبي
  • الطفل Swee’Pea

من هم أبطال المسلسل الأمريكي بوباي

فِيْما يلي أسماء أبطال مسلسل Popeye الأصلي

  • ديميتر روبن ديتمار بوبين
  • جاك ميرسر جاك ميرسر
  • مارلين شيفلر مارلين شيفلر
  • آلان ملفِيْن
  • دواسة بتلر
  • دون ميسيك دون ميسيك
  • هاك سميث هاك سميث
  • جون ستيفنسون جون ستيفنسون
  • جو آن وورلي جو آن وورلي

شاهدي أيضاً أبطال مسلسل أشقائي .. أسماء ممثلي مسلسل أخواتي

اسم الشرير فِيْ Popeye

عدو بوباي هُو بلوتو، وهُو اسم شخصية شريرة فِيْ مسلسل بوباي، وهِيْ شخصية تتميز بشخصية كبيرة، وكان البحار دائمًا يهاجم بوباي ويحاول الهرب منه، عَنّْدما اختطف زيتونة زوجة بوباي، وعَنّْدما كان لديه قتال مع بوباي فِيْ البداية، يفوز بلوتو، لكن الموقف ينقلب عَنّْدما يأكل بوباي السبانخ ثم يذهب ويهزمه ويعيد حبيبته، وظهر بلوتو كشخصية ثانوية فِيْ رسم كاريكاتوري للرسوم المتحركة عام 1932 واشتهر بشخصيته فِيْ مسلسل الرسوم المتحركة فلايشر، حيث كان شخصية شريرة وسيئة للغاية، إصداره الجديد تحت اسم “بروتوس” بسبب بعض المشاكل فِيْ حقوق الملكية لشركة الإنتاج، لذلك عَنّْدما تم صنع الرسوم المتحركة للتلفزيون، كان بروتوس هُو الوغد.

انظر أيضًا الشخصية التي تشبهني من الهجوم على العملاق

متى بدأت البحار والدي الحقيقي

كان أول ظهُور للبحار الحقيقي بوباي فِيْ 17 يناير 1929 م فِيْ صحيفة Kingfisher التابعة لمسرح Thimble فِيْ قصص الرسوم المتحركة. حول انتشارها وأهميتها لزيادة سرعة انتشارها فِيْ العديد من الصحف، والتي أصبح أول ظهُور لبوباي البحار، وهِيْ الكلمة التي انتشرت بسرعة، والتي تميزت بعيون مغلقة، محط أنظار مسرح المعبد، الذي أصبح أهم ممتلكات رجل الجليد فِيْ هذه الفترة. فِيْ أوائل عام 1973 بعد الميلاد، قدمه البارع كاري بارتيست إلَّى الشخصية الكرتونية لبوباي القوي، مما جعله لقاء الحضارة القديمة والحديثة.

انظر أيضًا الشخصية الرئيسية فِيْ نص الحمام المحاط بدائرة هِيْ

لماذا استخدم بوباي السبانخ

كان بوباي يأكل السبانخ دائمًا ليصبح قويًا وقادرًا على هزيمة بلوتو، ولتشجيع الأطفال على تناول السبانخ لما لها من فوائد عظيمة للأطفال والكبار، وفِيْ نهاية القرن التاسع عشر، كتب أحد خبراء التغذية مقالًا عَنّْ الخصائص الغذائية للسبانخ. لكنها بالغت فِيْ محتوى الحديد فِيْ السبانخ. حيث تبين أن السبانخ أكثر فائدة بعشر مرات من الخضروات الأخرى، وانتشرت هذه المعلومات بسرعة فِيْ ذلك الوقت، وكانت الأمهات فِيْ جميع أنحاء العالم سعداء لأن أطفالهن يأكلون السبانخ طوال الوقت. لم يتم اكتشاف الخطأ فِيْ هذه المقالة إلا بعد مرور 10 سنوات، حيث انتشرت كلمة أن السبانخ أفضل للحديد من الخضروات الأخرى، وهذه المعلومة غير صحيحة، فالأطفال يجدون الحديد فِيْ الخضروات الأخرى بنفس النسبة، وبناءً على هذه المعلومات، فإن فكرة أنها اكتشفت السبانخ فِيْ Popeye، الذي يحصل على قوته الخارقة من مجرد أكل السبانخ.

هنا نختتم معكَمْ مقالتنا التي شرحنا فِيْها عَنّْ Sailor Babai و Wikipedia لأننا عرضنا كل التفاصيل حول Popeye المسلسل المتحرك وتعلمنا كَمْ عمر الشخصية الحقيقية لبوباي وكَمْ عمر شخصية زيتونة هِيْ ومن هِيْ اصوات الممثلين من شخصية الزيتون فِيْ المسلسل الامريكي وفِيْ الدبلجة العربية.