رابط اختبار نسبة الانحراف

الرابط الخاص باختبار معدل الانحراف ، وهو من أحدث وأشهر الاختبارات الإلكترونية التي تم إطلاقها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحظي بشعبية كبيرة ، حيث انتشرت مؤخرًا الاختبارات الإلكترونية التي تحلل خصائص معينة للشخصية البشرية ، وذلك من خلال هذا المقال سيتم تزويدك برابط لاختبار نسبة الانحراف ، حيث سنوضح لك كيفية إجراء الاختبار ، وأهم المعلومات المتعلقة بالاختبار.

تعريف الانحراف

الانحراف هو مصطلح يطلق على مجموعة من الإجراءات والسلوكيات التي تنتهك الأعراف أو القواعد الاجتماعية ، سواء كانت قوانين دينية أو ثقافية أو تشريعية للحكومات ، مثل ارتكاب شخص لعمل إجرامي مثل السرقة أو فعل غير أخلاقي مجرّم من قبل المجتمع ، حيث أن الانحراف فعل لا يتوافق مع القوانين العامة التي تسنها الدولة أو المجتمع الذي يعيش فيه الفرد ، وقد تختلف هذه المعايير من مجتمع إلى آخر ، مثل الفروق بين المجتمع الشرقي والمجتمع. المجتمع الغربي ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للفرد أن يقوم بسلوك انحراف إيجابي يفيد المجتمع ، وليس كل انحراف سلبي.

اختبار نسبة الانحراف

اختبار نسبة الانحراف هو اختبار إلكتروني يتكون من 6 أسئلة بسيطة ، أطلقه موقع الاختبار الإلكتروني freeiqquizz.com لغرض التسلية والترفيه ، ولإشباع فضول المستخدم لمعرفة شخصيته سواء كان منحرفًا أم ليس. منحرفة ، قد تكون النتيجة صحيحة ، وقد لا تحمل قدرًا كبيرًا من الدقة ، فهي في النهاية اختبار ترفيهي لا أكثر.

أسئلة اختبار معدل الانحراف

في السطور التالية ، سوف نعرض عليك أسئلة اختبار معرفة معدل الانحراف بناءً على ما تم نشره بواسطة موقع الاختبار الإلكتروني freeiqquizz.com:

  • هل تسهر كثيرًا مع الأصدقاء بعد منتصف الليل؟
  • ماذا تحب من الفاكهة أو الموز أو الفراولة؟
  • ما هو أسلوبك المفضل في الموضة؟
  • هل تفضل مشاهدة برامج المواهب واكتشاف النجوم على التلفاز؟
  • هل تجيد الرقص أم لا؟
  • هل أنت شخص يقضي معظم وقته في الداخل أو في الهواء الطلق؟

كيفية إجراء اختبار الانحراف

لبدء اختبار الانحراف المقدم من freeiqquizz.com ، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة رابط الاختبار “هل أنت منحرف بداخلك”.
  • أجب عن السؤال الأول بالضغط على الإجابة المناسبة.
  • سيؤدي النقر فوق علامة التبويب إلى الانتقال إلى السؤال التالي كما هو موضح أدناه:
  • كرر الخطوة السابقة حتى تجيب على 6 أسئلة متتالية.
  • ستظهر النتيجة ما إذا كنت منحرفًا أم لا كما هو موضح أدناه:
  • يمكن مشاركة النتيجة مع أصدقائك على Facebook أو Twitter أو WhatsApp.

اختبار انحراف اللغة الإنجليزية

هناك العديد من الاختبارات الإلكترونية التي أطلقتها المواقع الأجنبية ، وقد أطلق موقع quizizz.com اختبارًا لمعرفة نسبة الانحراف تحت اسم “علم الاجتماع: اختبار الانحراف” ، أي أن الاختبار يعتمد على معرفة النسبة المئوية لانحراف الشخص بناءً على التعريف المحدد للانحراف من قبل علماء الاجتماع ، لكن يختلف اختبار اللغة الإنجليزية عن اختبار اللغة العربية ، حيث يكون اختبار الانحراف في اللغة الإنجليزية أكثر دقة ، لأنه يتكون من 32 سؤالاً ، بخلاف اختبار اللغة العربية الذي يتكون من 6 أسئلة فقط.

رابط اختبار الانحراف باللغة الإنجليزية

يمكنك البدء في إجراء الاختبار لمعرفة نسبة الانحراف التي يقدمها موقع quizizz.com ، من خلال الرابط التالي “” ، حيث يوفر الاختبار 32 سؤالاً للمستخدم ، ولكل سؤال 4 اختيارات ، يمكن للمستخدم اختيار اختيار واحد فقط منها حتى يتمكن من الحصول على النتيجة المناسبة ، حيث يجب على المستخدم الإجابة على جميع الأسئلة بصراحة تامة ، لأن الموقع يوفر حماية كاملة لبيانات المستخدم.

رابط اختبار نسبة الانحراف

اختبار معرفة نسبة الانحراف حصل على قدر كبير من البحث من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يفضل الكثير من الناس مشاركة نتائج الاختبار مع أصدقائهم على حساباتهم الشخصية على Facebook و Twitter و WhatsApp ، وأنت يمكن البدء في إجراء الاختبار على freeiqquizz.com من خلال زيارة الرابط التالي مباشرة “”.

هنا ، وصلنا بك إلى نهاية هذه المقالة ، بعد أن قدمنا ​​لك رابطًا لاختبار نسبة الانحراف ، كما أظهرنا رابط اختبار نسبة الانحراف باللغة الإنجليزية ، وقمنا بتوضيح أسئلة الاختبار ، وتعلمنا كيفية إجراء الاختبار بخطوات بطريقة صحيحة.