قياس درجة حرارة الجسم بالجوال

قياس درجة حرارة الجسم المحمول

قد تكون هذه هِيْ المرة الأولى التي يتعرف فِيْها البعض على مثل هذه التكنولوجيا وقد يكون البعض مندهشًا ومتلهفًا لمعرفة كَيْفَ حدث ذلك!

لكننا نعلم جميعًا عَنّْ العديد من التطبيقات التي يتم إصدارها بانتظام، وبعضها غريب فِيْ المحتوى ولكنه مهم، ومن بين هذه التطبيقات الحديثة مجموعة من التطبيقات التي تم إطلاقها مؤخرًا والتي يمكن للفرد من خلالها تتبع درجة حرارة الجسم.

لكنها ليست بديلاً عَنّْ الطرق التقليدية المعروفة لقياس درجة الحرارة، فهِيْ فقط مراقبة درجة الحرارة، وقد تم تجهِيْز هذه التطبيقات بالعديد من الميزات، مثل إدراج الأعراض المصاحبة لارتفاع درجة الحرارة.

تابعَنّْا

التطبيق (إحصائيات درجة الحرارة)

هذا التطبيق مجاني ومتاح من خلال App Store لجميع أجهزة iPad و Android، باستثناء ساعات Apple الذكية، ويمكن أيضًا تنزيله من.

بقدر ما يتعلق الأمر بطبيعة هذا التطبيق، فهُو يعمل عَنّْ طريق تتبع درجة حرارة الجسم بسهُولة للمستخدم أو أي من أفراد الأسرة، بالإضافة إلَّى القدرة على تتبع درجة حرارة عدة أشخاص على حدة، واحدًا تلو الآخر، فقط من خلال هذا تطبيق مذهل.

اهم مميزات هذا التطبيق (Temp. Statistics)

يحدد مكان قياس درجة الحرارة، بالإضافة إلَّى إمكانية تسجيل درجة الحرارة بإعدادات التوقيت، ليس ذلك فحسب، بل من الممكن أيضًا تضمين الأعراض المصاحبة لارتفاع درجة الحرارة مثل القشعريرة والتهاب الحلق، بالإضافة إلَّى التطبيق أيضًا يسمح لكتابة الملاحظات ومجموعة من الأدوية

يتضمن التطبيق أيضًا قسمًا خاصًا حيث يمكن سرد مجموعة من الأدوية التي يتناولها المستخدم وإدراج العديد من الملفات الشخصية التي يتم من خلالها مراقبة درجة حرارة العديد من الأشخاص، كَمْا يتيح للمستخدم نسخ احتياطي لكل من Dropbox و iCloud من خلال يمكن للتطبيق تذكيرني بمَوعِد تناول الدواء وتواريخ قياس درجة الحرارة.

تابعَنّْا

التطبيق (مسجل درجة حرارة الجسم)

يتم تضمين هذا التطبيق فِيْ قائمة التطبيقات المجانية المتاحة لجميع أجهزة Android من خلال Google Play، بالإضافة إلَّى توفره لجميع أجهزة iPhone من خلال App Store، ويمكن تنزيله من.

ميزات تطبيق مسجل درجة حرارة الجسم

يتيح هذا التطبيق إمكانية تسجيل درجة الحرارة المقاسة، بالإضافة إلَّى مراقبة هذه الدرجات من خلال الرسم البياني الذي يوفره التطبيق، بالإضافة إلَّى السجلات التي يتم من خلالها أخذ القياسات.

يمكن القيام بذلك بسهُولة بالغة عَنّْ طريق الضغط على أيقونة “إضافة” وإدخال درجة الحرارة.

ليس ذلك فحسب، بل يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة الأعراض المصاحبة لارتفاع درجة الحرارة باستخدام قائمة تتضمن الأعراض الشائعة مثل انسداد الأنف والسعال والتهاب الحلق والصداع والعديد من الأمراض الأخرى.

التطبيق (درجة حرارة متوسطة)

تم تصنيف هذا التطبيق على أنه مثالي مقارنة بالتطبيقات الأخرى ويستخدم لمراقبة درجة حرارة المستخدم أو أفراد أسرته، إما تلقائيًا أو يدويًا باستخدام أي من مستشعرات درجة الحرارة المتوافقة مع التطبيق.

خصائص التطبيق (درجة حرارة متوسطة)

ولعل أهم ما يميز التطبيق أنه لا يحتاج إلَّى الإنترنت لتشغيله، ولست بحاجة إلَّى تسجيل الدخول فِيْ كل مرة يتم فِيْها استخدام التطبيق. الجدير بالذكر أن عملية استخراج النتائج تستغرق بضع ثوانٍ فقط، ومن ثم يتم حفظ سجلات مراقبة درجة الحرارة، مع خيار الحفظ مع العديد من الخيارات للهُواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.