سبب سخرية محمد رمضان من سميرة عبد العزيز

    سبب استهزاء محمد رمضان بسميرة عبد العزيز ، بعد أن نشر الفنان الشهير محمد رمضان تدوينة على حسابه الخاص على فيسبوك ، أشعل النار بينهما ، بعد أن رفضت الفنانة اللامعة سميرة عبد العزيز لعب دور والدة محمد رمضان في مسلسل ، ولا شك أن الفنانة سميرة عبد العزيز تعتبر فنانة عريقة وعظيمة ولها مكانة فنية في الوسط الفني ، فما السبب الرئيسي للسخرية من محمد رمضان منها ، تابعونا في هذا المقال من موقعنا الإلكتروني البوست 4 للتعرف على جميع الأسباب.

    تفاصيل استهزاء محمد رمضان بسميرة عبد العزيز

    حمل الفنان الفنان محمد رمضان تدوينة على فيسبوك عبر صفحته الخاصة التي تحتوي على ملايين المتابعين ، وهذه التدوينة تتحدث عن الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز ، بعد أن رفضت لعب دور والدة الفنان محمد رمضان. في أحد المسلسلات ، حيث يقول نص رسالته “أوه ، أخيرًا ، يا معلمتي ، سيتوقف قلبي من الفرح ، لكن للأسف فيلمي القادم هو أم يتيمة ،” حيث تعرض الناس والمتابعون للعديد من التعليقات الساخرة من هذا المنشور ، حيث رفضت الفنانة سميرة عبد العزيز لعب دور الأم في هذا الفيلم.

    كيف علقت الفنانة على تصريح سميرة عبد العزيز؟

    وعلقت الفنانة على تصريح الفنانة سميرة عبد العزيز ، بإعلانها رفضها الانضمام لفيلمها القادم بأنها لا تستطيع التمثيل ولعب دور الأم معه ، خاصة أنها ستكون والدة محمد رمضان في فيلم ، وقال هذا التعليق عبر منصة فيسبوك على صفحته الخاصة ، قائلا.

    • أوه ، أخيرًا ، أستاذي ، سيتوقف قلبي من الفرح ، لكن لسوء الحظ ، سيُظهر فيلمي القادم أمًا يتيمة “.

    منذ أن رفضت الفنانة في البداية أن تقوم بدور والدتها ، ولكن بعد فترة وجيزة قررت التراجع عن قرارها وقررت المشاركة في فيلمه مع محمد رمضان كأم ، ولكن بعد ذلك قام محمد رمضان بتنزيل هذه التدوينة على Facebook وأنه سيقوم بذلك. تظهر في هذا الفيلم بدون أم. . اقرأ :

    سبب رفض الفنانة سميرة عبد العزيز التمثيل مع الفنان محمد رمضان

    قالت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز ، إنها لن تمثل مع محمد رمضان في فيلمه الجديد ، وقالت السبب على هذا النحو ، “عندما يناديني بأم العظيمة ، وقد لعبت دور أم كلثوم الأم. من خمسة أئمة ووالدة محمد عبد الوهاب في دار الأوبرا ، في نهاية الوقت ألعب دور أم سكين البلطجة ، لا أشاهد هذه المسلسلات ، مصر لم تكن هكذا أبدًا “. قالت إن لها أخًا يعيش في أمريكا ، وعندما شاهد فيلم التنمر ، قال لها: لا تخرج من المنزل ، هل مصر هكذا؟ فأجابت أن مصر ليست هذا مجرد تمثيل. ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن سبب استهزاء محمد رمضان بسميرة عبد العزيز ، وقد ذكرنا لكم تفاصيل استهزاء الفنانة الشهيرة محمد رمضان بالفنانة القديرة سميرة عبد الغني بعد رفضها التمثيل معها. له في فيلمه الجديد ، وشرحنا لك أيضًا تفاصيل التدوينة التي نشرها. الفنان محمد رمضان كتبها ليسخر من الفنانة سميرة عبد العزيز ، قراءة ممتعة لك.