أفضل موقع لبيع الصور

أفضل موقع لبيع الصور

الأفضل على الإطلاق وبدون أدنى شك يمكن الوصول إلَّى موقع Shutter Stock لأنه منصة عالمية متكاملة يحتاجها جميع المصورين حول العالم، ومن الممكن الآن بيع الصور من خلال مواقع الويب ومن هذه المواقع نذكر ما يلي

1- موقع Adobe Stock

هذا واحد من أكثر مواقع Adobe شهرة وموثوقية، وأهم ما يمكن أن يجده المصورون هُو القدرة على ربط هذا الموقع بالمواقع الأخرى التي تستخدم فِيْ التحرير وتحرير الصور.

لكنها ليست أكثر شيوعًا بسبب المنافسة الشديدة بين المصورين، لذلك إذا كنت تشارك فِيْها لتكسب من وراء الصور، فأنت بحاجة إلَّى مهارات تصوير عالية للنجاح فِيْ المنافسة وكسب المال.

نسبة المشتركين بالموقع تتعدى 33٪ من سعر الصورة، ومتوسط ​​بيع الصور مرتفع لأنه يتعدى 100 دولار ويمكن مشاهدة الموقع.

2- موقع العالمى

من أشهر المواقع لبيع الصور، يمكن حتى للمبتدئين استخدامه لأنه لا يحتوي على أي قواعد أو شروط معقدة مقارنة بالمواقع الأخرى.

الموقع قد وصل إلَّى أكثر من 180 مليون دولار مدفوعات للمصورين فِيْ جميع أنحاء العالم، فالموقع يعطي 50٪ من سعر الصورة للمالك الأصلي إذا كانت حصرية، و 40٪ إذا لم تكن حصرية، ومتوسط ​​سعر الصورة 90 دولارًا ويمكنك زيارة الموقع.

3- صفحة مخزون الغالق

هُو من افضل المواقع لبيع الصور وهذا الموقع عمره اكثر من خمسة عشر عاما وهُو من افضل المواقع المستخدمة لبيع الصور لانه يجذب عدد كبير جدا من العملاء المهتمين ببيع الصور ومن خلال الموقع الرسمي امكانية يمكن زيادة بيع الصور عليه بشكل كبير.

من الأفضل إنشاء معرض للصور، لأنه وفقًا للإحصاءات الحديثة، فإن المصورين الذين يساهمون فِيْ نشر أعمالهم على الويب قد كسبوا أكثر من مليار دولار.

تعتمد الإيرادات من مبيعات الصور على عدد تنزيلات الصور من قبل العملاء ويتم احتسابها فِيْ نهاية الشهر بعد تحديد نسبة المصور التي تتجاوز 15٪ ولا تتجاوز 40٪. أدخل الموقع.

4- موقع Foap

هُو موقع تم عرضه على شبكة ABC الإخبارية، حيث قالت القناة إنه من أفضل المواقع المخصصة لبيع الصور ويحصد نسبة عالية من العائد المادي، حيث تصل نسبة المصور إلَّى 50٪ من سعر الصورة.

أهم وظيفة لهذا الموقع هِيْ تشغيل تطبيق على جميع الأجهزة يسمح للمستخدمين بوضع صورهم والترويج لها، ومن أهم وظائفه مشاركة العلامات التجارية المستعملة والموثقة عَنّْد شراء الصور من خلال الموقع ويمكنك زيارة موقع.

5-500 صفحة إكس بي

تختلف مزايا هذا الموقع باختلاف خطط الاشتراك المدفوعة، وأهم ما يميزه هُو أنه ليس شرطًا للتصوير بكاميرا احترافِيْة يمكن أن تستقر على كاميرا هاتف ذكي جيدة.

وهُو أيضًا أحد المواقع التي بها تطبيق هاتف ذكي لسرعة التنزيل والترويج، وتبلغ نسبة المشتركين 60٪ من سعر الصورة ويمكن مشاهدة الصفحة.

6- موقع iStock Photo

إنه من بين قائمة مواقع الصور الأكثر مبيعًا ويتم إدارة هذا الموقع بالكامل بواسطة موقع Getty Images الشهِيْر حيث ينشئ المصور معرض الصور الخاص به ويبدأ فِيْ الترويج لصوره. من أجل شراء عدد معين من الصور، وإذا اختار شخص ما صورة من اللقطة الخاصة بك، فستتلقى على الفور 15٪ من السعر الذي تدفعه مقابل ذلك.

هذه المواقع من بين المواقع التي تقوم بة الصور قبل أن تبدأ فِيْ إنشاء حساب لك أو إنشاء معرض الصور الخاص بك، ويمكنك تصفح الموقع.

7- موقع Stocksy

هذا موقع تصوير فوتوغرافِيْ متوسط ​​الشهرة، ولكن إذا اختار شخص ما المساهمة فِيْ الموقع، فِيْمكنه الحصول على أكثر من 50٪ من حقوق الملكية فِيْ التراخيص القياسية، وترتفع النسبة إلَّى 75٪ فِيْ التراخيص الممتدة. .

لا يقبل الموقع سوى الصور الحصرية بنسبة 100٪ التي يلتقطها المصور الذي يمتلك الحساب بنفسه، مما يعَنّْي أنه لا يمكن إعادة بيعها أو نشرها فِيْ مكان آخر ويمكن زيارة الموقع.

8- دريم تايم

من مواقع البيع التي يزيد عدد زوارها عَنّْ 41 مليون زائر على مستوى العالم وأهم ما يميزه هُو عرض التصاميم الإلكترونية والفِيْديو والعديد من الصور المميزة الأخرى وهُو الأكبر من حيث الصور التي لا تملك من خلالها يمكن أن يكون حقوق الشراء والصور.

تصل نسبة الربح فِيْه إلَّى 60٪ من الأرباح إذا كانت الصور حصرية، أما إذا لم تكن حصرية يحصل المصور على نسبة لا تتجاوز 50٪ من القيمة المدفوعة، ويمكن الوصول إلَّى الموقع.

9- صفحة SmugMug

أفضل موقع لبيع الصور، لا يهم إذا كان المصور محترفًا أو مبتدئًا، لأنه يساعد كل من لديه موهبة التصوير فِيْ تحقيق ربح، ويمنح الموقع المصور صفحة خاصة للترويج لها بمجموعة من الأدوات إذا أراد تعديل شيء ما، ولكن هذا النوع يأتي مع خط مدفوع ويسمح لك الموقع بسحب الأموال إذا تم سحب أكثر من 10 دولارات ويمكنك تصفح الموقع.

10- مواقع Etsy

يساعد الموقع على فتح مشروع تصوير فوتوغرافِيْ ويتيح لك تحديد السعر حيث أن هذا هُو كل ما يطلبه 5٪ من المعاملة التي تتم من خلاله كَمْا يقدم خدمة الشحن للعملاء ويتم تحصيل كل هذه الأموال بنسبة محددة.

الفرق بين هذا الموقع والمواقع الأخرى هُو أنه لا يساعدك على بيع الصور، ولكن عليك تصميمها وتعديلها لجعلها مميزة ومحاولة بيعها، ويمكنك تصفح الموقع.

11- يمكن تخزين الصور

يقوم أكثر من 92 مليون مصور فِيْ جميع أنحاء العالم بالترويج لأعمالهم من خلال هذا الموقع وهناك مجموعة واسعة من طرق الدفع لهذا الموقع وتتراوح النسب المئوية لمبالغ ثابتة.

ويمنح الموقع 5 دولارات فِيْ حالات الاشتراك من خلال المشترك بالموقع ويساعد أيضًا فِيْ سرد ​​الصور والترويج لها بطريقة مناسبة وعرضها على الموقع الشهِيْر الذي هُو Fotosearch، وكالة تصوير عالمية. مما يساهم فِيْ بيع الصور ولديك حق الوصول إليها.

12- صور غيتي

من أفضل مواقع بيع الصور وأشهرها فِيْ بيع الصور عبر الإنترنت ويصنف ضمن أفضل عشرة مواقع على مستوى العالم، حيث يستقطب العلامات التجارية والناشرين الذين يبحثون عَنّْ صور أو صور حصرية وعالية الجودة يصعب الحصول عليها.

تبدأ من أول 20٪ وتصل إلَّى 45٪ من المبيعات ويمكنك زيارة الموقع والاكتشاف.

طرق سحب الأموال من المواقع

تختلف طرق تحصيل الأرباح من المواقع المذكورة أعلاه حسب إمكانيات كل موقع، ويمكن تقسيمها على النحو التالي

موقع طريقة الجمع
العلمي باي بال – سكريل
أدوبي ستوك Payoneer – Paypal – Skrill
صراع الأسْهُمْ Skrill – Payoneer – Paypal
رغوة باي بال – سكريل
500 إكس بي Payoneer – Paypal – Skrill
مخزون الصور من iStock بايونير – باي بال
مخازن Paypal – Payoneer – تحقق
وقت الحلم Skrill – Payoneer – Paypal
SmugMug باي بال
إيتسي Paypal – حسابات بنكية
يمكن تخزين الصور سكريل – باي بال
صور جيتي بايونير – باي بال

نصائح عامة لبيع الصور

فِيْما يتعلق بالحديث عَنّْ أفضل موقع لبيع الصور، يمكن للمصورين اتباع بعض الإرشادات التالية لزيادة نسبة مبيعات صورهم على النحو التالي

  • احتفظ بمناطق الخلفِيْة معزولة أو بعيدة عَنّْ الهدف الرئيسي فِيْ اللقطة.
  • تجنب تكرار الصور على أكثر من موقع. حاول تقسيم الصور إلَّى مجموعات صغيرة ووضع كل مجموعة فِيْ موقع واحد.
  • اختر عَنّْوانًا جذابًا للصورة ووصف محتواه.
  • بحث شامل عَنّْ الكلمات الرئيسية لعرض الصورة على العملاء.
  • نحاول أن نكون واضحين وحصريين قدر الإمكان.

شروط وضع الصور فِيْ صفحات المبيعات

بعد التعرف على أفضل موقع لبيع الصور، تجدر الإشارة إلَّى أن هناك مجموعة من الشروط التي استوفى بها الموقع، وهذه الشروط هِيْ

  • جودة الصورة 100٪ عَنّْد التكبير.
  • إذا كانت الصورة تحتوي على أشخاص، فهذا يعَنّْي أنهم وافقوا على بيع صورهم.

من الجيد استخدام المواهب فِيْ العمل للحصول على مصدر دخل جديد.