من هو ستافروس أكرفاديس صفقة الزمالك الجديدة

من هو ستافروس أكارفاديس صفقة الملك الجديدة ، أجرى نادي الملك اتصالات مع اللاعب الشاب ستافروس في محاولة لتجنيده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، مما يشير إلى اقتراب صفقات فريق كرة القدم الأول. اكتمل ، ومن خلال موقعنا الإلكتروني Al-Janeinah لن تعرف من هو Stafros Akarfadis. الزمالك الجديدة

معلومات عن نادىالك المصرى

يوجد ناد رياضي في مدينة الجيزة ، مصر ، يسمى نادي الملك الرياضي ، ويعتبر من أشهر أندية كرة القدم في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وهو أشهر فريق أفريقي في العشرين. مئة عام.

  • تأسس النادي في 5 يناير 1911 تحت اسم نادي قصر النيل ، وكان أول نادٍ في بلجيكا. إنه أعلى مستوى في نظام كرة القدم المصري.
  • غير المحامي George Merzbach اسم النادي إلى نادي القاهرة الدولي الرياضي العربية بعامين، واعيد تسميته لتعربيم الملك فاروق المصري عام 1941.
  • بعد عام 1952 ، غيرت مصر اسمها إلى نادي فاروق الأول ، ثم غير النادي اسمه مرة أخرى إلى المالك.

من هو ستافروس أكرفاديس باقة الزمالك الجديدة

ستافروس البالغ من العمر 21 عامًا ، من مواليد اليونان لأم مصرية وأب يوناني ، يحب مصر ويسافر إليها كثيرًا ، ومع ذلك فهو غير راضٍ عن ذلك ويواصل دعم الكرة المصرية ، وكانت كرة القدم من ثلاث جنسيات. ، مصري ، قبرصي ويوناني ، لكن حتى تلك اللحظة ، لم ينضم إلى أي فريق وطني ، يلعب ستافروس الآن لفريق برينتفورد الإنجليزي. واشرف بن شرقي ومحمد عوناجم، تعدادًا للموسم مقاعد 2022-2023 يقترب امير مرتضى من تحميل المعاميلات الإلى.

تفاصيل نقل ستافروس للزمالك

وتواصل امير مرتزى مع باستافروس أكريفاديس ، اللاعب القبرصي البالغ من العمر 21 عامًا من برينتفورد ، والذي أعلن عبر التلفزيون أنه قريب من الانضمام إلى الزمالك وأن الطرفين في محادثات نشطة للانتقال إلى البيضاء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. الانضمام إلى فريق الملك لتحقيق رغبته في اللعب للمنتخب المصري ، إيمانا منه بأن “الزمالك قد يكون طفلا للمنتخب المصري”. في غيريني لام المصرية واب غيريني، ياشق مصر ويسافر ثيليه كتريً ومتوم، لا يكتفي بيسانو وواسعل تحب المصريفة، كان فيلم القدم من القدم من ثريني، قيبرس و جريكين.