تجربتي مع كريم الفا بلس

تجربتي مع كريم Alpha Plus

تلاحظ الكثير من النساء استمرار المنطقة الحساسة مما يسبب لهن الانزعاج والإحراج خاصة إذا كانت متزوجة مما يدفع الكثيرات للجوء إلَّى العيادات وتبييض المنطقة بأسعار باهظة، كَمْا يتسبب فِيْ العديد من الآثار الجانبية على المدى الطويل. .

لكن أعزائي، لم تعد بحاجة إليها بعد الآن، لكنني سأعرض لكَمْ تجربتي مع كريم Alpha Plus الذي ساعدني فِيْ تبييض هذه المنطقة، خاصة وأن هناك العديد من الدراسات التي أجريت على هذا الكريم وهم يؤكدون كل ما سأعرضه لكَمْ فِيْه الأسطر التالية.

صاحبة التجربة تبلغ من العمر 33 عامًا، أخبرتنا أنني أعاني من سواد شديد فِيْ المنطقة الحساسة، لذلك لجأت إلَّى العديد من الطرق الطبية والطبيعية، لكن النتائج لم تكن كَمْا كنت أتوقع حتى وجدت هذا الكريم. اشتريتها وتأكدت من أنني لا أعاني من حساسية تجاه أي من المكونات.

خلال الأسبوع الأول من الاستخدام بدأت السمرة تتقلص تدريجياً ولاحظت أن الطبقة الداكنة من الجلد بدأت تتقشر وظهرت طبقات جديدة من الجلد وفِيْ الأسبوع الثاني لاحظت الكثير من النعومة فِيْ هذه المنطقة واختفت الصبغات، ولكن كانت هناك بعض المناطق المظلمة.

لكن بعد استخدام هذا الكريم لمدة شهر، كان تأثيره قويًا حقًا، ولكن ليس بالسرعة التي كانت عليه فِيْ الأسابيع الأولى من الاستخدام، لكنه ساعدني كثيرًا فِيْ توحيد لون بشرتي، وعانيت من احمرار الجلد بعد تطبيقه على جلد.

لكن هذا الاحمرار اختفى بعد فترة، لكن احذر، يجب استخدامه أولاً بعد استشارة الطبيب والتأكد من عدم وجود حساسية لأي من المكونات التي يتكون منها هذا الكريم، وأذكر أن هذا الكريم يكلف حوالي 54 سعودي. ريال فِيْ الصيدلة.

تجربتي مع كريم الفا لازالة الكلف

تقول هذه المرأة البالغة من العمر 26 عامًا إنني أصبت بالكلف مؤخرًا أثناء الحمل، وهُو أحد الأمراض الجلدية الشائعة التي تعاني منها العديد من النساء. لقد جربت العديد من الطرق الطبيعية للتخلص من آثاره ولكن دون جدوى.

بعد أشهر قليلة من إنهاء حملي قررت الذهاب إلَّى الطبيب وأوصت كريم ألفا، اشتريته بالفعل واستخدمته وكانت النتيجة مذهلة، بعد شهر ونصف من استخدامه أزال الكلف، والطبيب أخبرني أنه يتكون من خلاصة جذور عرق السوس، وهِيْ جزء من العديد من المستحضرات الطبية والتجميلية. هذا يعكس فعالية هذه المادة.

لقد أدى إلَّى تفتيح البشرة والحفاظ على صحة الجلد ولم أعاني من أي آثار جانبية خطيرة باستثناء الجلد الذي يسبب حكة فِيْ بعض الأحيان ولكن لا ينبغي أن يستمر هذا الكريم لفترة طويلة بل يجب ألا يتجاوز الاستخدام 3 أشهر حتى لا تعاني من الآثار الجانبية وكانت تلك تجربتي مع Alpha cream Plus.

تجربتي مع كريم ألفا بلس والبقع الداكنة

استمرارًا لمحادثتنا حول تجربتي مع كريم Alpha Plus، جربت امرأة هذا الكريم وأخبرتنا عَنّْ تجربتها كنت أذهب إلَّى العمل كل صباح وتعرضت للشمس لفترة طويلة مما أثر على بشرتي، لذا بدت متعبة ومتعبة. هناك العديد من البقع على الجلد البقع الداكنة بسبب أشعة الشمس الضارة.

لذلك ذهبت إلَّى صالون تجميل، لكن المنتجات الطبية التي تزيل البقع كانت باهظة الثمن، لذلك نصحني صديق لي بتجربة هذا الكريم وقمت بالفعل بتطبيقه على بشرتي، والكريم يحتوي على بروتين ألفا، وهُو عبارة عَنّْ بودرة يعمل على ازالة البقع الداكنة ويوحد لون البشرة وكانت النتيجة مبهرة حقا.

لم أعاني من أي رد فعل تحسسي على بشرتي لكنها حافظت على بشرتي صحية وساعدت على إزالة الجلد الميت وتجديد خلايا بشرتي وجعل بشرتي ناعمة وخالية من الشوائب، بعد شهر من الاستخدام شعرت أن بشرتي تشبه حبيبتي، وفقًا للتعليمات التي طبقتها على بشرتي، لقد ساعدتني قبل استخدام هذه القوة.

والأهم من ذلك أن البشرة يجب أن تنظف جيدا بالغسول وتجفف قبل وضع الكريم.فِيْ البداية كنت أضع الكثير من الكريم على بشرتي مما تسبب فِيْ ظهُور البثور ولكن عَنّْدما بدأت فِيْ تقليل الكَمْية، لقد لاحظت نتائج سريعة وفعالة.

من أجل رؤية نتائج حقيقية على الجلد، من الضروري الاستمرار فِيْ استخدام هذا الكريم لمدة 14 يومًا على الأقل ويجب عدم ترك الكريم على الجلد لأكثر من 15 دقيقة، هذه المرة كافِيْة.

تجربتي مع كريم ألفا بلس الزائد للبشرة

شرح رجل تجربته مع هذا الكريم عَنّْدما لاحظ وجود بعض العلامات الجلدية على بشرته، لذلك اشتريت هذا الكريم بعد استشارة أحد أصدقائي من الأطباء، وقمت باختبار الحساسية، ثم بدأت بتطبيقه على الجلد.

بعد 4 أيام من الاستخدام، بدأ الجلد بالتقشر، خاصة طبقة الجلد الزائدة ثم طبقة الجلد الأصلية، بدأت أقلق وعَنّْدما استشرت الطبيب، أخبرني أن هذه هِيْ الآلية الطبيعية لعمل الكريم مما يعَنّْي أنه لا يشكل خطورة على البشرة، فبعد أسبوعين تمت إزالة الجلد الزائد وأصبح الجلد ناعمًا ولامعًا وصحيًا.

لكن بالرغم من ذلك، كان لهذا الكريم آثار جانبية أثناء وقت استخدامه، كان من أهمها أنني عانيت من حساسية جلدية شديدة عَنّْدما كنت فِيْ الشمس، وأحيانًا ظهرت بعض التهابات على بشرتي. من الضروري التأكد من نظافة الجلد قبل الاستخدام فلا يمكن استخدامه على الجلد غير نظيف بعد استخدام الكريم توقفت عَنّْ استخدام الزيوت العطرية.

بالإضافة إلَّى ذلك، قد يكون هذا الكريم باهظ الثمن بعض الشيء بالنسبة للكثير من الأشخاص، على الرغم من أن مكوناته طبيعية، إلا أنه يحتوي أيضًا على بعض المكونات الكيميائية، لذلك لا يمكن استخدامه لفترة طويلة، لأنه يمكن أن يؤدي إلَّى العديد من المخاطر على البشرة. على المدى الطويل، لذلك عليك توخي الحذر أثناء الاستخدام.

تجربتي مع كريم Alpha Freckle Control Cream

أوضح صاحب هذه التجربة أنه عَنّْدما بلغت سن الثلاثين لاحظت ظهُور النمش على بشرتي. فِيْ البداية كانت مشرقة، ولكن بعد فترة بدأت تنتشر هنا. بدأت أشعر بالقلق لذلك قررت أن أتصفح الإنترنت للعثور على أفضل المنتجات التي يمكن أن تقلل من حدة النمش ونصحني الكثير بتجربة هذا الكريم.

على الرغم من المخاوف التي شعرت بها فِيْ البداية، قررت أن أجرب الكريم على بشرتي. لقد بدأ حقًا فِيْ التقلص تدريجيًا وبعد 3 أشهر من الاستخدام ذهب تمامًا. كَمْا أنه يقلل من التجاعيد التي تظهر على الجلد، كَمْا أنه يقلل من نسبة الزيت التي تفرزها البشرة لأن بشرتي دهنية.

يتميز هذا الكريم بكونه يتكون من مكونات طبيعية وفعالة للبشرة منها (بروتين، ماء، حمض دهني، مستخلص عرق السوس، ثاني أكسيد التيتانيوم، جليكول، جلابريدين، بولي سوربات، توت بري) ومكونات أخرى.

ومع ذلك، على الرغم من فعالية هذا الكريم، لا يمكن استخدامه من قبل النساء الحوامل والمرضعات والأشخاص الذين يخططون للحمل، باستثناء التشاور المسبق مع الطبيب.