افضل محلات غرف نوم بالرياض

افضل محلات غرف النوم فِيْ الرياض

يعتبر أثاث غرفة النوم من أهم القطع التي يرغب الإنسان فِيْ الشعور بالراحة فِيْها، لأنه مكان يشعر فِيْه بالراحة والراحة بعد يوم طويل شاق فِيْ العمل، ولغرفة النوم خصائص معينة يجب على الإنسان الانتباه إليها. إلَّى. عَنّْد شرائه.

ترغب المتاجر المختلفة فِيْ عرض أنواع مختلفة من غرف النوم لإرضاء جميع الأذواق ويوجد العديد من المتاجر فِيْ الرياض بالمملكة العربية السعودية التي تقدم مجموعة مميزة من الأثاث بأسعار مختلفة وسنعرض أفضل غرفة نوم. محلات فِيْ الرياض.

1- شركة ايكيا للمفروشات

تعتبر هذه الشركة من أشهر الشركات وأكثرها تميزا ولها تاريخ طويل فِيْ مجال إنتاج الأثاث المنزلي. كَمْا تقدم الشركة جميع مستلزمات غرف النوم. تقع الشركة على الطريق الدائري الشرقي ومن ابرز مميزات مسجد الشيخ محمد ناصر الدين الألباني حيث تقع الشركة بالقرب من المسجد مما يسهل عليك دخول الشركة.

الجدير بالذكر أن الشركة تقدم بعض الخصومات لعملائها ويمكن الحصول على هذه الخصومات بسهُولة باتباع بعض الخطوات البسيطة

  • انتقل إلَّى موقع ايكيا الرسمي.
  • اضغط على كلمة (أقل سعر) فِيْ القائمة الرئيسية للموقع.
  • اختر المرشحات المناسبة للعثور على احتياجات غرفة نومك.
  • اطلع على العروض التي تقدمها الشركة واختر العرض الذي يناسبك من حيث السعر والجودة.
  • الجدير بالذكر أن ساعات عمل الشركة تبدأ من التاسعة صباحًا إلَّى الثانية عشرة ظهراً كل يوم ما عدا الجمعة، ويتم قبول العملاء الراغبين فِيْ الشراء من الساعة الواحدة والنصف إلَّى الثانية عشرة ليلاً، كَمْا تتيح الشركة للعملاء التواصل عَنّْ طريق الهاتف على هذا الرقم (0920004532).

    2- شركة المطلق للأثاث المنزلي

    تعتبر الشركة من الشركات البارزة التي تم تأسيسها عام 1954 وهذا دليل على خبرتها فِيْ مجال المفروشات وتمتلك الشركة خمسة فروع فِيْ مدينة الرياض

    من حين لآخر تقوم الشركة بتقديم بعض العروض الخاصة لجذب المزيد من العملاء للشراء من الشركة، كَمْا أنها مهتمة بتقديم بعض العروض الخاصة بفئات معينة مثل الموظفِيْن. كَمْا تسمح لك الشركة بالتواصل معها من خلال موقعها الإلكتروني.

    3- شركة قصر السرايا

    يعود تاريخ تأسيس هذه الشركة إلَّى عام 1978. الشركة من الشركات التي تقدم أثاثات ذات جودة عالية ولديها فرعان أحدهما يقع على شارع الملك عبدالله الكائن فِيْ حي (المرسلات). بالقرب من سفارة جمهُورية بوروندي.

    الفرع الثاني يقع على طريق الملك عبد العزيز بالقرب من مسجد الشيخ علي الماجد. يمكن للعملاء التواصل مع شرك من خلال هذا الرقم (0920020999).

    4- مفروشات عبد اللطيف

    شركة عبد اللطيف هِيْ إحدى الشركات العريقة التي لديها خبرة فِيْ هذا المجال ويسعى صاحب الشركة جاهدًا لتوفِيْر أثاث عالي الجودة اتصل على الرقم (0920002233).

    5- المركز الثاني لأثاث القبة

    تأسست دوم عام 1995 وهِيْ من الشركات الرائدة فِيْ صناعة المفروشات ويشمل عمل الشركة توريد جميع المستلزمات المطلوبة لغرف النوم ويمكن للعميل التواصل مع الشركة من خلال هذا الرقم 966114629492

    6- محلات ميمون

    تقع هذه المحلات بالقرب من مسجد السوق على طريق سلمان الفارسي وتتميز هذه المحلات بأسعار مناسبة مع الحفاظ على جودة الأثاث المعروض ويمكن التواصل مع المتجر على رقم الهاتف المعلن (0966556014513).

    شركات اخرى فى مجال الاثاث المنزلى

    نستمر فِيْ تقديم أفضل محلات غرف النوم فِيْ الرياض، لذلك نضيف أن هناك العديد من المتاجر حيث يمكنك شراء أنواع جيدة وتصاميم رائعة للأثاث، وهذه المتاجر لا تقتصر على ما تم ذكره من قبل، ولكن هناك العديد من الشركات الأخرى التي سوف نذكر أدناه

    • شركة لايف للمفروشات التي تقع بحي النزهة وبالقرب من شركة المياه بالرياض ويوجد فرع آخر فِيْ منطقة البادية بالقرب من مسجد سوق اليمامة.
    • تقع شركة أشلي للمفروشات على طريق أبو بكر الصديق ويمكن التواصل معها من خلال الرقم 920008585.
    • أثاث تجريبي تتميز الشركة بتقديم العديد من العروض المريحة للعملاء حيث أنها توفر أثاثاً بجودة عالية، وتقع الشركة فِيْ حي السلمانية على طريق الملك عبد العزيز.
    • شركة I home تهتم الشركة بتقديم عروض خاصة لعملائها، لذلك فهِيْ تقدم خدمات مجانية مثل النقل أو التجميع المجاني لجميع الغرف وتقع الشركة فِيْ سوق الأثاث بالقرب من ايكيا وتبدأ الشركة العمل من الساعة الثالثة مساءً إلَّى العاشرة مساءً.
    • محل مفروشات العمر والذي يتكون من عدة طوابق وبالتالي يقدم عدد كبير من التصميمات والتشطيبات المختلفة. يعرض المتجر أنواعًا مختلفة من الأثاث مثل غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الأطفال وأيضًا المطابخ. يسعى متجر العمر للمفروشات لتوفِيْر أثاث عالي الجودة لإرضاء العملاء.

    أفخم محلات الأثاث بالرياض

    يرغب الكثير من الناس فِيْ شراء أثاث فريد وفاخر يتميز بجودة تصميم عالية ومتانة، وهناك متاجر متخصصة فِيْ بيع هذا النوع من الأثاث الفاخر، وسنعرضها على النحو التالي

    • اثاث ميداس تتميز الشركة بتقديم مجموعة مميزة من الاثاث لغرف النوم وغرف المعيشة يمكن ان تكون اسعارها مرتفعة ولكنها تتناسب مع جودة التصميم والخشب المستخدم فِيْ الانتاج.
    • موبيليا زماني من المحلات التي تقدم اثاث عالي الجودة ولكن الاسعار غالية ولكن يوجد ايضا غرف اخرى بأسعار معقولة نوعا ما.

    الأولويات التي يتبعها العميل عَنّْد الشراء

    لاستكَمْال عرض افضل محلات غرف النوم بالرياض يجب التحديد ان من الاولويات التي يجب الانتباه لها شكل السرير ومساحته حيث يجب ان تكون مساحة السرير مناسبة للغرفة لذلك أن المكان لا يبدو أن المكان كان ضيقًا أو مزدحمًا بالأثاث، ومن الضروري أيضًا تحديد ما إذا كان سيتم شراء سرير مزدوج أو سرير مفرد. يعتمد ذلك على نوع الغرفة، سواء كانت للأطفال أو للزوجين.

    فِيْما يتعلق بجودة الأخشاب المستخدمة فِيْ صناعة الأثاث والتأكد من أنها ذات نوعية جيدة بحيث لا يتعرض الرف للتشقق أو التلف السريع حيث توجد أنواع مختلفة من الأخشاب مثل خشب الزان والجلد المدبوغ، القيقب والعزيز والبلوط.

    أفضل أنواع الخشب هُو خشب البلوط ولكن من عيوبه أنه غالي الثمن ويتأثر بالطقس مما قد يتسبب فِيْ ثنيه بعد فترة معينة من الاستخدام، كَمْا يعتبر خشب الزان من الأنواع الجيدة المستخدمة فِيْ الأثاث صنع، ولها صلابة جيدة.

    الكثير من الناس يبحثون