بالصور ملابس يمكن ارتداؤها فِيْ الحمل غير الفساتين

يمكن أن يكون الفستان نوعًا من الملابس لا تحبه أو لا يناسبك، ويمكن أن يقيد حركتك فِيْ الشارع أو إذا كانت وظيفتك تتطلب حركة متكررة. ولأنها أكثر أنواع الملابس شيوعًا أثناء الحمل، حيث يُعتقد أنها الأكثر أمانًا للأم والجنين، كان على معظم النساء ارتدائها رغماً عَنّْهن. لجميع النساء اللواتي لا يعشقن ارتداء الفساتين، فإن حملك ليس عقبة أمام ارتداء ما تحبينه، فإليك أنواع أخرى من ملابس الأمومة التي يمكنك ارتدائها خلال هذه الفترة.

10 قطع من الملابس الأساسية للمرأة الحامل

1. السراويل

يمكنك ارتداء اللون المفضل لديك من البنطال، لأن هناك العديد من أنواع الألوان المختلفة للحوامل تباع فِيْ متاجر الملابس، ويمكنك اختيار ما يناسب ذوقك.

اصنعي بنطالك .. بنطلون الأمومة من الجينز العادي

2. السراويل القصيرة

إذا أتيحت لك الفرصة للذهاب إلَّى المنتجع أثناء الحمل، فلا تقلقي بشأن الملابس التي سترتديها للتسكع مع عائلتك. الأحجام التي تضغط عليك.

3. البلوزات

أثناء النهار، أنت بحاجة إلَّى ملابس عملية، خاصة للرحلات البسيطة وأماكن العمل، بحيث يمكنك ارتداء البلوزات الطويلة أو القصيرة ذات منطقة البطن العريضة بحيث لا تقيد حركتك وتشعرك بالراحة عَنّْد الجلوس.

4. الجيوب (التنانير)

اختاري الألوان المفضلة لديك من الجيوب القصيرة أو الطويلة وارتديها فوق التيشيرت المفضل لديك أو بلوزة قصيرة بسيطة والتي تعد من الموضات الشعبية، واختاري من بين الموديلات التي تناسب رحلتك أو المناسبة التي ستذهبين إليها. .

5. البلوفرات

قد لا يكون ارتداء الفساتين فِيْ الشتاء مناسبًا لك، لذا جددي مظهرك وارتدي البلوفرات ذات الحجم الكبير التي تشكل جسمك وتتحرك بسهُولة حتى لا تشعري بالقيود. اختاري ما يناسبهن وارتديه على بناطيل مريحة.

بالصور .. 10 موديلات من سروال الحمل

وهكذا يا عزيزتي الفساتين ليست زيك الرسمي أثناء الحمل، يمكنك التنويع بارتداء الملابس واختيار الألوان والموديلات المفضلة لديك بشرط ألا تكون ضيقة مما يمنعك من الحركة ويضغط على البطن ويسبب الألم. .