قناة اي نيوز ويكيبيديا

قناة اي نيوز ويكيبيديا السلام عليكم عزيزي المتابعين ، هذه المرة نستهدف في مقالنا عشاق القنوات الاخبارية ، وكما نذكركم بالاهتمام بكل ما هو جديد اليوم ، مقالنا يدور حول قناة نيوز نيوز ، حيث تعتبر قناة اينوز قناة فضائية عراقية تبث من العاصمة بغداد ، وأكثر من قناة القناوة الإخبارية العراقية والمشاهير الكبار من أبناء العراق ، وهي تغطي كل الأحداث الجارية على مدار الساعة ، وكذلك برامجها الحوارية التي تتميز بالجرأة ، وكذلك المصدقية ، وهذا الجذب له نسبة مشاهدة عالية.

قناة اي نيوز وبكيبيديا

حتى هذه اللحظة لم يتم التعرف على صاحب القناة إلا إذا كان رجل أعمال عراقي ، وقناة بغداد العربية متواجدة منذ نشأتها في القرنين التاسع عشر والعشرين ، حيث تحظى القناة بجمهور كبير وواسع بين المواطنين قناة العراق ، وتغطي القناة جميع الأحداث المحلية والعربية التي تهم المواطن العراقي. ، إلى من ثلاث من المحمولها مجموعة من الخبرية الخبرية التي يدولها امنهر وامهر مقدمامي الفرامة بالعراق.

اهم البرامج على القناة

تتميز قناة نیوز بالعديد من البرامج الإخبارية التي تحظى بجمهور عريض وكبير بين الجمهور في العراق ، وتتميز البرامج بجودتها وفعاليتها ، وإليكم أهم البرامج في ما يلي:

  • برامج الصنعة: وهو برامج الصيائيه حوراي إداءة محمد الخزاعي.
  • مفتوحة البرنامج: وحدة البرامج من الحوري د. متحني الغانمي
  • برنامج العهد علي الكثيري: برنامج الهواري عدالة حسام البهادلي.
  • وقال برنامج واشنطن: وتبقى المذيعة مروة عرب.
  • البرنامج مع رفيف الخافظ: وهو فرقمة معلومات التعليمي تضيف رفيف الحافظ.
  • عبير وستمان: ويـ المفترق: ويـ المفترق
  • العنكبوت العربية: محمد شمص.

ترددات قناة اي نيوز

خرست قناة اي نيوز من ذلك ، لكي تتمكن من تعديل قناة اي نيوز من ذلك ، وذلك لكي تتمكن من تعديل قناة اي نيوز من ذلك ، وذلك لكي تتمكن من تعديل قناة اي نيوز من ذلك الترفيدات: 27500 استقطاب: عفقي. التردد: 11285 معدل الترميز: 27500 استقطاب: عفقي.م المهاراتينا ، في المقاعنا ناقلنا إذا اليوم ، فنننا ندعوكم لتعليمة قناع ايويز البرامج التي تقدم الترددات ، كن دائمًا قريبًا ، وتأكد من متابعتنا في جميع الأوقات.