كَمْ عدد مشتركين ابو فله حملة العشرة مليون 2022

عدد مشتركي أبو فلاح من أسئلة جميع متابعيه ويريد الكثير من المعجبين معرفة عدد مشتركي أبو فلة مباشر. أطلق المدون الكويتي حسن سليمان أبو فلة تحديًا خيريًا جديدًا بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ويهدف إلَّى جمع 10 ملايين دولار من خلال هذه الحملة لمساعدة أكثر من 100،000 عائلة سورية لاجئة. نجح أبو فاله تحت اسم “أجمل شتاء فِيْ العالم” فِيْ كسب حب وإعجاب الجمهُور والكثير من المتابعين حول العالم لتأمين احتياجاتهم وإمداداتهم من الحرارة لحمايتهم من برد الشتاء القاسي. يتابعه العديد من المعجبين فِيْ العالم العربي ليس فقط عبر اليوتيوب ولكن أيضًا من خلال جميع حساباته الشخصية. كَمْ عدد المشتركين لدى أبو فلة على يوتيوب وفِيْسبوك وتويتر وإنستغرام، وكَمْ عدد متابعي أبو فلة وأيضًا كَمْ عدد المشتركين فِيْ أبو فلة حاليًا. لديك، فِيْ هذه الأسئلة والمزيد، سنعرض لك إجابتها التفصيلية هنا من خلال مقالتنا.

من هُو مستخدم اليوتيوب حسن سليمان

أبو فلة شاب كويتي يبلغ من العمر 23 عامًا واسمه الحقيقي “حسن سليمان”. وهُو من مستخدمي YouTube يتابعه شباب من دول عربية مختلفة. وصل متابعيه إلَّى 22 مليون متابع على موقع يوتيوب نهاية عام 2022، ويتابعه قرابة ستة ملايين متابع عبر إنستغرام. يقوم هذا الشاب بنشر صور وفِيْديوهات عَنّْ حياته اليومية عبر حساباته.

يربح هذا الشاب الكثير من الأرباح من خلال نشر مقاطع فِيْديو تحصل على ملايين المشاهدات وأيضًا يقوم بأعمال خيرية كثيرة عبر قناته على اليوتيوب، حيث بنى مسجدًا بتبرعات من جمهُور قناته عَنّْدما وصل إلَّى خمسة متابعين. مليون مشترك، كَمْا يتمتع هذا الفتى بحب أتباعه لنقاء قلبه وروحه الطيبة.

عدد مشتركي ابو فلة

بعد حملة عشرة ملايين مشترك فِيْ عام 2022، وصل عدد مشتركي أبو فلة إلَّى 22 مليون مشترك. أبو فلة منشئ محتوى YouTube عربي مشهُور “YouTuber”. يعيش أبو فلة وعائلته فِيْ الكويت ولكنه فِيْ الأصل من الصومال واسمه الأصلي حسن سليمان لكنه اشتهر على موقع يوتيوب باسم أبو فلة، يدير أبو فلة حملات إماراتية لدعم اللاجئين لحمايتهم من الجوع والبرد من خلال إنشاء محتوى على موقع يوتيوب.

يخوض أبو فلة حملته لجمع عشرة ملايين دولار فِيْ عام 2022

أعلن أبو فلة عَنّْ إطلاق حملة خيرية جديدة لعام 2022 بعَنّْوان “أجمل شتاء فِيْ العالم” بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين وبالتعاون مع محمد بن راشد. ال. تخضع مبادرة مكتوم العالمية لإشراف شبكة إقليمية من بنوك الطعام، حيث تقوم هذه الهِيْئات بالإشراف المباشر على عملية جمع التبرعات وكذلك ضمان تسليمها للفئات الأكثر احتياجًا.

من خلال هذه الحملة، تهدف أبو فلة إلَّى تدفئة 100،000 أسرة لاجئة فِيْ أي بلد فِيْ العالم. ستخصص هذه الأموال لشراء التدفئة والطعام، وسيتم توفِيْر كل ما يحتاجه اللاجئون فِيْ الشتاء من إمدادات ومواد لحمايتهم. من هذا الطقس القاسي.

سيبقى أبو فلة فِيْ غرفة زجاجية مغلقة بالكامل فِيْ دبي ولن يغادرها لأي سبب حتى تكتمل عملية التبرع ويتم جمع المبلغ بالكامل وسيشاهد هذا البث المباشر ملايين المشاهدين العرب. ، وصل عدد المشتركين فِيْ قناة أبو فلة على اليوتيوب إلَّى 20 مليون مشترك.

قوبلت هذه الحملة الخيرية الإنسانية بإعجاب كبير من الجمهُور العربي. عبر ملايين الأشخاص عَنّْ دعمهم الكبير لهذه الحملة، وأعربوا عَنّْ تقديرهم للدور الإنساني المهم جدًا لأبو فالا. أعلن الآلاف من جميع دول العالم مشاركتهم فِيْ حملة جمع التبرعات، وبالتالي ساعدت الحملة بشكل مباشر فِيْ دعم قضية اللاجئين.

قناة أبو فلة الرسمية على اليوتيوب

وصل أبو فلة مؤخرًا إلَّى 22 مليون متابع على موقع يوتيوب، لذلك أطلق تحديًا للتبرع بعشرة ملايين دولار أمريكي من خلال حبس أنفاسه فِيْ صندوق زجاجي حتى وصل عدد المشتركين الجدد إلَّى عشرة ملايين مشترك، وعَنّْدما بدأ البث المباشر، كان الرقم زاد عدد المتابعين بلغ 22.9 مليون متابع وهُو ما يمثل زيادة قدرها 900 ألف متابع ويعد من أكبر الأعداد فِيْ عالم اليوتيوب ويمكن الوصول إلَّى قناة أبو فِيْلي على اليوتيوب “هنا”.

جدير بالذكر أن هذه الحملة ليست الأولى لأبو فلة، بل حملة أبو فلة لدعم اللاجئين السابقين بلغت قيمتها مليون دولار من التبرعات التي جمعها أبو فلة عبر البث المباشر. قرر عدم منعه حتى تم تحصيل المبلغ وتمكن من الوصول إلَّى المبلغ المطلوب خلال 28 ساعة فقط بفضل مساهمة متابعيه فِيْ الوطن العربي والعالم، وهِيْ أكبر حملة تبرع يتم تنظيمها عبر موقع يوتيوب. فِيْ التاريخ.

ابرز صور حسن سليمان (ابو فلة)

لا تزال حياة أبو فاله مليئة بالعديد من الإنجازات العظيمة التي تفِيْد وتفِيْد البشرية ومن أبرز إنجازاته نعرض ما يلي

  • حملة لتوفِيْر احتياجات اللاجئين السوريين والعائلات النازحة فِيْ فصل الشتاء وبلغ عدد المتبرعين فِيْ هذه الحملة 31317 متبرعًا، وتمكنت الحملة من جمع مبلغ 1،001،020 وتلبية احتياجات حوالي 5،701 أسرة، وهذا هُو ما دفع الأطفال السوريين إلَّى شكره بطريقتهم الخاصة على النحو التالي
  • العمل الإغاثي وحملة الشتاء بالتعاون مع آل مكتوم.
  • بناء المساجد.
  • نحن ندعم الناس ونساعدهم ونمنحهم هدايا قيمة مثل الهُواتف والسيارات الفاخرة.
  • يخطط لبناء بئر باسم أبو فالا وأتباعه فِيْ مالي فقيرة بالمياه.

شاهدي أيضاً كَيْفَ لا يكون لأبو فلة شارب

احصائيات قناة ابو فلاح

وصلت إحصائيات مشتركي أبو فلة إلَّى حوالي 22 مليون متابع، وبلغ عدد المشاهدات على يوتيوب 3،238،681،399 لأن محتوى يوتيوب والمدون الاجتماعي حسن سليمان على منصة يوتيوب عبارة عَنّْ مجموعة ألعاب حيث ينشر العديد من ألعاب الفِيْديو، بالإضافة إلَّى مقاطع أخرى متنوعة لمجموعة من الشباب يلعبون. كَمْا يستخدم ألعاب الفِيْديو عَنّْوان “كلاش اوف كلانس، تصميم أسطوري لمقاطع الفِيْديو”. جعل هذا المحتوى قناته من أكثر القنوات شهرة على منصة يوتيوب فِيْ العالم العربي بأكَمْله، حيث تجاوز عدد المهتمين بمشاهدته. 22 مليون مشترك وبلغ عدد المشاهدات 3،238،681،399 تكريمًا له حصل على الدرع الفضي ثم الدرع الذهبي من اليوتيوب.

هل يشتري أبو فلة المشتركين

كانت هناك بعض التساؤلات حول الشهرة التي اكتسبها الناشط الاجتماعي أبو فلة عبر سناب شات وتويتره وهذه الأسئلة تشمل ما إذا كان أبو فلة يشتري متابعين على صفحاته عبر منصات التواصل الاجتماعي وفِيْ هذا الصدد كل هذه المعلومات غير صحيحة أن أبو فلة هُو لا يشتريه غير المؤمنين لأن الجمهُور الذي يمتلكه أبو فلة عبر منصات التواصل الاجتماعي هُو جمهُور يتابعه بدافع الحب وليس كَمْا يقال أنه اشترى مشتركين.

كَمْ عدد المتابعين لأبو فلة الآن

كَمْا ذكرنا لكَمْ عدد مشتركي أبو فلة الآن، أبو فلاح هُو اللقب الذي اشتهر به حسن سليمان من خلال قناته على اليوتيوب منذ أن بدأ بالظهُور على هذه القناة فِيْ 28 يونيو 2016 ومنذ ذلك الحين تم بث شهرته بعد قطعة، يصل عدد متابعيه إلَّى حوالي 23 مليون متابع ويمكنك معرفة عدد المتابعين لأبو فلة الآن

  • أبو فاله لديه 22.9 مليون متابع على موقع يوتيوب.
  • أبو فلاح لديه 6.3 مليون متابع على Instagram.

وفِيْ نهاية مقالنا سنعرف عدد مشتركي ابو فلاح حاليا لان عدد متابعي ابو فلة وصل الى 22 مليون مشترك.