سبب تعطل خدمات جوجل لآلاف المستخدمين لساعات

    سبب تعطل خدمات جوجل لآلاف المستخدمين لساعات ، العديد من الناس حول العالم تعطلت خدمة محرك بحث جوجل ، وهذا الخلل المؤقت أدى إلى ارتباك واضح على وجوه مستخدمي محرك بحث جوجل ، وتساءل الكثير من الناس حول الأسباب التي أدت إلى تعطل محرك البحث ، وفي مقالتنا من موقعنا على موقع البوست نتحدث عن سبب تعطل خدمات جوجل لآلاف المستخدمين لساعات ، فتابعونا.

    سبب توقف خدمات جوجل لآلاف المستخدمين لساعات

    لم تقم الشركة الأم ، Google ، بتنزيل أي بيان أو بيان متعلق بالحادثة التي عطلت أشهر محرك بحث في العالم ، وهو محرك بحث Google الخاص بها. لم تظهر الشركة أي سبب لفشل محركات البحث الخاصة بها ، حيث فضلت التزام الصمت حيال ما حدث دون الحديث عنه وإبداء الأسباب ، وهذا بدوره أدى إلى استياء وتراجع ثقة مستخدمي محركات البحث هذه. .

    تفاصيل أعطال محركات البحث بين آلاف المستخدمين

    الموقع الإلكتروني الذي يرصد ويتتبع انقطاع خدمات الإنترنت ، رصد هذه الحالة ، وهي حادثة تعطل محركات البحث في جوجل ، ووقعت هذه الحادثة في تمام الساعة التاسعة صباحًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، ووفقًا لهذا الموقع ، هو موقع Down Detector ، وعدد مستخدمي محرك البحث ، حوالي أربعين ألف شخص انقطعوا عنهم ، وبالتالي فشلت أربعون محاولة للدخول إلى محرك بحث جوجل ، ولهذا بدأ الناس في تقديم تلك الشكاوى المتعلقة إلى خلل في محرك البحث. اقرأ :

    هل عادت خدمات محرك بحث Google إلى العمل مرة أخرى؟

    بالتأكيد ، عادت محركات البحث للعمل مرة أخرى في جوجل بعد الانقطاع لعدة ساعات ، فقد عاد الجميع إلى استخدام محركات البحث بشكل طبيعي كما كان من قبل دون أي عيب كبير ، والموقع كما ذكرنا داون ديتيكتور ، أبلغ عن حالات انقطاع للبحث محركات لأكثر من أربعين ألف شخص حول العالم ، من تايوان ، من الولايات المتحدة الأمريكية ، من أوروبا ودول أخرى ، لم تكرر الشركة الأم الأسباب التي أدت إلى تعطيل محركات البحث الخاصة بها ، وعادت بأمان بعد انقطاع لعدة ساعات متتالية.

    ما هي الخدمات المعطلة في جوجل؟

    وفقًا للموقع الذي ورد في مثالنا ، Duane Detector الذي راقب أي من الخدمات المتعلقة بـ Google تعطلت ، كما أشار هذا الموقع إلى عدد الأشخاص المتأثرين بتعطيل استخدام محركات البحث ، ووفقًا للكثيرين من التقديرات التي أعدها وصادرها هذا الموقع ، أشار إلى تعطيل الخدمات التالية:

    • شبكة Google Talk.
    • خرائط جوجل.
    • جوجل بلاي للهواتف الذكية.
    • برنامج محرك بحث Chrome.
    • منصة إعلانات Adwords و Adsense.
    • يوتيوب للهواتف المحمولة.

    هنا عزيزي وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن سبب تعطل خدمات جوجل لآلاف المستخدمين لساعات ، وقد ذكرنا لكم ما هي أسباب هذا الانقطاع وما هي تفاصيل تعطيل محركات البحث وما هي البرامج التي تأثرت بهذا الانقطاع ونتمنى أن تستفيدوا منها.