افضل انواع الغسالات الاتوماتيك 2022 واسعارها

افضل انواع الغسالات الاتوماتيك 2022 واسعارها

يعد العثور على أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية 2022 وأسعارها من أكثر التحديات شيوعًا فِيْ الوقت الحالي، خاصة مع زيادة أنواع الغسالات الموجودة فِيْ السوق اليوم وأسعارها فِيْ تزايد ملحوظ فِيْ الآونة الأخيرة، الأمر الذي شهد ارتفاعًا ملحوظًا فِيْ الآونة الأخيرة. دفع الكثيرين للبحث عَنّْ الأفضل والأكثر تكلفة.

أنواع مختلفة من أفضل الغسالات الأوتوماتيكية

من بين قائمة أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية 2022 وأسعارها، هناك عدد من أنواع الغسالات التي كان لها العديد من الميزات التي جعلتها تنافس بعضها مع بعض فِيْ السوق المحلي، وبالحديث عَنّْ تلك الأنواع يمكننا أن نذكر الأنواع التالية

١- غسالة تنزيل أمامي ألترا فريش مع كتلة الرائحة موديل (GFW850SPNRS) )

تعتبر غسالة الترا فريش هِيْ النوع الأول من الغسالات المدرجة فِيْ قائمة أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية 2022 وأسعارها.

  • تحتوي على مادة تسمى Microban وهذه المادة تعمل بشكل فعال داخل جدران الغسالة لمنع تكون العفن الذي يمكن أن يسبب الروائح الكريهة.
  • منع تراكَمْ وتراكَمْ المياه بشكل يمكن أن يؤدي إلَّى تصاعد الروائح الكريهة، لما لها من خواص عديدة تعمل على التجفِيْف الداخلي للمياه لمكوناتها المختلفة بشكل آلي بعد تراكَمْ المياه وإتمام الغسيل، و وظيفة التجفِيْف الداخلي ناتجة عَنّْ آلة خاصة متصلة بالغسالة، لأنها تدعم القدرة على امتصاص الهُواء الخارجي تلقائيًا إلَّى الداخل أثناء الدوران المتقطع للأسطوانة.
  • بمجرد تشغيل الغسالة وضبط الدورة، فإنها تضيف تلقائيًا منظفًا يملأ الخزان الخلفِيْ الكبير عالي السعة بسهُولة.

– سعره يأتي بحوالي 9017 من سامسونج، بسعة حوالي 5 أقدام مكعبة.

2- وسادة خلط ذات تنزيل علوي بسعة كبيرة للغاية

يتميز هذا الموديل من الغسالات الأوتوماتيكية بسعات كبيرة جدًا مما يجعله من أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية اليوم حيث تصل مميزاته إلَّى الآتي

  • تعتبر من أفضل أنواع الغسالات الموفرة للطاقة بالرغم من سعتها الكبيرة لأنها تسمح بامتصاص كَمْية كبيرة جدًا من الغسيل فِيْ دورة واحدة، بطريقة تقضي على الحاجة لعدة دورات وتستهلك المزيد من الطاقة، وذلك بفضل التي احتلت مكانة رائدة فِيْ السوق العالمية وزادت الطلب عليها بشكل كبير.
  • تتميز بوظائف تعبئة عميقة أوتوماتيكية إما عَنّْد إضافة المزيد من الماء أو إضافة المنظف عَنّْد تشغيل دورات التنظيف العميقة مع لوحات تحكَمْ سهلة الاستخدام.
  • تتميز بكفاءة تنظيف عالية جدًا، بالإضافة إلَّى السرعة العالية وتستهلك وقتًا أقل فِيْ كل دورة مقارنة بالغسالات الأخرى.

السعر 809.96 دولارًا، لسعة حوالي 6.0 قدم مكعب.

3- غسالة ملابس تنزيل علوي بمحرك قابل للفك 2 فِيْ 1

تتميز هذه الغسالة بالعديد من الميزات التي تميزها عَنّْ أنواع الغسالات الأخرى، ومن بين هذه الميزات نذكر ما يلي

  • هذه الغسالة عبارة عَنّْ 2 فِيْ 1 مزودة بمحرك قابل للإزالة، مما يسمح إلَّى حد كبير باستخدام الغسالة بسهُولة للأحمال الخفِيْفة حتى 5.2 قدم مكعب، أو إزالة المحرك للتعامل مع دورات الخدمة الشاقة. بكفاءة عالية حيث تصل سعة الحمولة مع المحرك المنزع إلَّى أكثر من 5.3 قدم مكعب.
  • تتميز هذه الغسالة بمحطة كاملة مخصصة فعالة للغاية فِيْ إعادة معالجة أنواع مختلفة من البقع المسببة للمشاكل وإزالتها بسهُولة، حيث تتيح لك ضبط الإضافة التلقائية للكَمْية المناسبة من المنظف خلال الدورات المختلفة دون الحاجة إلَّى إعادة التعبئة.
  • من خلال اختبار جودة هذه الغسالة، تم تصنيفها من بين أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية وحصلت على جائزة فِيْ التقييم العالمي “The 2022 Good Housekeeping Cleaning Awards”
  • السعر 1198 دولار.

4- غسالة ملابس TR7 تنزيل علوي

تتميز هذه الغسالة بالعديد من المزايا ومنها ما يلي

  • هذه الغسالة مغطاة بضمان لمدة سبع سنوات للصيانة الدورية.
  • تنتمي إلَّى الغسالات الموفرة للطاقة بفضل قدرتها الممتازة على معالجة الأحمال الكبيرة بسهُولة.
  • من الإمكانيات المميزة لهذه الغسالة القدرة على ضبط الغسالة فِيْ بداية العمليات المتأخرة، مما يتيح سهُولة ضبط ساعات التشغيل، مما يتيح سهُولة التحكَمْ فِيْ الوقت الذي تبدأ فِيْه دورة التشغيل.
  • لوحة تحكَمْ سهلة الاستخدام تسمح بإعادة الضبط للتحكَمْ تلقائيًا فِيْ عدد الدورات ومدة كل دورة وأيضًا ضبط درجات الحرارة بسهُولة وما إلَّى ذلك قبل البدء.
  • السعر يكلف حوالي 1،399 دولارًا.

5- غسالة تنزيل أمامي بقرص ذكي مع وظيفة Opti-Wash

تتميز هذه الغسالة بالعديد من الميزات الممتازة التي تجعلها من أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية، ومن هذه الميزات ما يلي

  • تأتي هذه الغسالة باللون الأسود الجذاب ومزودة بمحدد ذكي يدعم كفاءتها حيث تعمل كجهاز استشعار يقوم تلقائيًا بإعادة اكتشاف موقع البقع والأوساخ على الملابس ويزيد من إمكانية عملها الممتاز فِيْ الإزالة. وهِيْ تحدد الوقت المطلوب وكَمْية الماء ومساحيق التنظيف المراد إضافتها حسب شدة البقع.
  • يتم معالجته بمواد إضافِيْة تسمح بإزالة الروائح الكريهة التي قد تنجم عَنّْ تراكَمْ الماء بعد اكتمال عملية الغسيل، ويمكن دمج المجفف بسهُولة فِيْ التجفِيْف الداخلي لمكوناته بعد الغسيل. الانتهاء من عملية الغسيل.
  • بعد الانتهاء من عملية الغسيل لا تصدر ضوضاء مزعجة تزيد من مطالبتها براحة البال.
  • السعر 1149 دولار.

6- نظام غسيل TWIN مع LG Sidekick

تعتبر من افضل الغسالات الكبيرة ذات المناولة الممتازة للأحمال الكبيرة ويمكن تلخيص بعض مزاياها كالتالي

  • تتصل بالغسالة الموجودة فِيْ القاعدة تحت الحمل العلوي لغسالة كبيرة ذات تنزيل أمامي مما يميزها عَنّْ أنواع الغسالات الأخرى حيث يتم تقسيم الغسيل إلَّى دورتين

– الدورة العلوية وهِيْ فِيْ الغسالة العلوية وهِيْ مصممة لكَمْية كبيرة من الغسيل.

– دورة منخفضة توجد فِيْ الغسالة السفلية وهِيْ مصممة للأحمال الصغيرة.

  • يعزز استخدام أنظمة البخار التي تحقق معدلات تعقيم عالية وتقتل جميع الميكروبات والجراثيم فِيْ الملابس، كَمْا تعمل دورات التعقيم بالبخار على إزالة المواد المسببة للحساسية والمواد الأخرى المتراكَمْة على الأقمشة.
  • سعرها يختلف سعرها، لأن الغسالة العلوية يمكن بيعها منفصلة عَنّْ القاعدة السفلية بحوالي 600 دولار، أما إذا بيعت كاملة بالقاعدة السفلية فإن سعرها سيصل إلَّى قرابة 892 دولاراً أمريكياً.

7- غسالة Twin Dos

تتميز هذه الغسالة بأبعادها الصغيرة نسبيًا بطريقة تدعم استخدامها فِيْ المساحات الضيقة وتوفر مساحة لمساحات كبيرة، لكنها قد لا تتكَيْفَ بشكل جيد مع حمولة كبيرة وهِيْ مدعومة بنظام توزيع أوتوماتيكي متطور للغسالة. كَمْية مناسبة من المنظفات، مع تحديد كَمْية الماء ووقت التشغيل لكل دورة تنظيف، السعر حوالي 1،999 دولار.

اختبر أفضل الغسالات الأوتوماتيكية

قبل شراء واختيار أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية 2022 وسعرها، يجب أولاً اختبار الغسالة فِيْ عدة اختبارات لمعرفة جودتها ومزاياها الأعلى مقارنة بعيوبها، ومن تلك الاختبارات التي يتم إجراؤها، يمكن تلخيص ما يلي

  • اختبار تصنيف الغسالة بناءً على عدد الدورات العادية التي تقوم بها وسرعتها فِيْ الساعة، بالإضافة إلَّى دورات الخدمة الشاقة التي يمكن أن تؤديها لعدة ساعات.
  • تم اختبار أجزائه لمعايير السلامة والأمان، كَمْا أن باب الغسالة سهل الفتح.
  • اختبر الكَمْية التي يمكن أن تغسلها الغسالة فِيْ دورة واحدة ومقدار الكَمْية التي يمكن أن تتعامل معها دون الإضرار بنفسها.
  • تم اختبار لوحات التحكَمْ من حيث الكفاءة وسهُولة الاستخدام وفهم ما تشير إليه مكوناتها من حيث أزرار الغسيل والعصر وإعدادات الوقت لكل دورة والمزيد.
  • إذا كانت الغسالة تتميز بإمكانية الدخول فِيْ دورات تعقيم مختلفة، يتم اختبار دورة التعقيم للتأكد من أنها تحقق الدرجة المناسبة من التعقيم لقتل الأنواع المختلفة من الجراثيم المحتمل وجودها على أنواع الملابس المختلفة، مع مراعاة نقص، شح، قله