كَيْفَ تعرف ساعات أورينت الأصلية

كَيْفَِيْة التعرف على ساعة أورينت الأصلية

فِيْ حالة عدم تمكنك من التمييز بين ساعة أصلية وساعة مزيفة فِيْ السوق، تسأل نفسك السؤال الأساسي، كَيْفَ تتعرف على ساعة أورينت الأصلية لذلك سنزودك بمعلومات كافِيْة عَنّْ كل ما يتعلق بهذه الإجابة على النحو التالي

1- كَيْفَ تسمع النغمة

يمكنك استخدام هذه الطريقة البسيطة للتمييز بين ساعات أورينت الأصلية والتقليد. عَنّْدما تقترب الساعة الأصلية من أذنيك لتسمع الرنين وتسمع فعليًا، تأكد من أنها ساعة مقلدة لأن ساعة أورينت الأصلية لا تصدر أي أصوات لدق العقارب.

2- علامة الماركة

قبل شراء الساعة، عليك التأكد من علامتها التجارية، سواء كانت توقيعًا نيابة عَنّْ الشركة أو الاسم محفورًا على ظهر غطاء الساعة، ربما أيضًا من الداخل أو على العقارب، ولكن ما يهم النهاية هِيْ أن الساعة تحتوي على العلامة التجارية.

3- خلفِيْات

الساعة الأصلية فِيْ الغالب بدون تفاصيل خلفِيْة، علامتها التجارية العالمية محفورة فقط على الجزء الخلفِيْ من العلبة الحديدية، والخلفِيْة فارغة.

4- افحص وزن الساعة

يتم ذلك عَنّْ طريق الإمساك بالساعة والشعور بثقلها. إذا كانت خفِيْفة، فإنها تعتبر ساعة مقلدة، لأن الساعة الأصلية تزن وزنها الثقيل.

5- الرقم التسلسلي

ساعات أورينت الأصلية لها رقم تسلسلي مكون من عشرة أرقام، يمكنك التحقق من هذا الرقم فِيْ الضمان المصاحب للساعة، بالإضافة إلَّى التحقق من العلامة التجارية الأساسية للمنتج والموجودة على العلبة.

6- جودة المنتج

تكَمْن جودة المنتج فِيْ زجاج الساعة وكذلك العقارب، بالإضافة إلَّى ضمان الرؤية الواضحة، أي أرقام مرئية بوضوح.

7- التدقيق اللغوي الرقمي والمكتوب

تحتوي الساعة الأصلية على خط منسق فِيْ الأرقام، ولا يمكن أن يكون هناك أخطاء فِيْه، ولكن إذا كان هناك نقش أو أشكال غير واضحة فِيْ الخط، فهذا يشير إلَّى منتج مزيف.

8- سوار الساعة

يتم إرفاق حزام الساعة دائمًا بشعار House على الإبزيم، لذلك إذا لم يتم وضع علامة على الشعار ولم يتحرك بسلاسة، فهُو مجرد نسخة للساعة، وليس أورينت أصليًا.

9 – من أين تشتري

يجب شراء الساعات أو أي منتج أصلي من مكان موثوق به، أي من التجار المعتمدين ومن الأماكن التي يتم فِيْها بيع المنتج الأصلي، لتجنب شراء سلع باهظة الثمن ولكنها مزيفة.

10- حركة الساعة الميكانيكية

تتميز حركة الساعة التقليدية بحركة منتظمة نسبيًا، ولكنها ليست منتظمة مثل حركة الساعة الأصلية.

ميزات ساعة أورينت

يسعى العديد من مجموعات النساء والرجال فِيْ العالم لشراء ساعة أورينت أصلية، والتي من خلال الإجابة على السؤال، كَيْفَ تتعرف على ساعة أورينت الأصلية يمكنهم بسهُولة التعرف على الساعة الأصلية وشرائها للاستمتاع بمظهرها البسيط ومعرفة التوقيت بعَنّْاية ودقة، بالإضافة إلَّى العديد من الميزات المتوفرة فِيْ ساعات أورينت، سواء أكانت نسائية أو رجالية، والتي سنعرفها الآن معًا

  • تتأثر ساعات أورينت التي تم اختبارها على مدار الوقت بالتفاصيل اليابانية، وتكشف عَنّْ العديد من الأنواع بأشكال جميلة وتفاصيل فريدة.
  • تتأثر المرأة دائمًا بالمظهر الجذاب للرجل، خاصة فِيْ الساعات وأنواع الإكسسوارات الأخرى، لذلك قدمت لك ساعات أورينت اليوم العديد من التصميمات المناسبة للمرأة العصرية.
  • ساعات أورينت مصنوعة من التيتانيوم، وهِيْ مادة خفِيْفة للغاية مقارنة بالفولاذ، لذا فهِيْ مقاومة للتآكل بدرجة كافِيْة.
  • تتميز هذه الساعة بالعديد من الإصدارات المختلفة، ولكن فِيْ النهاية جميع الإصدارات مطلية بالذهب وتتم عملية الطلاء من خلال عملية تثقيب إلكترونية.
  • المواد التي صنعت منها الساعة آمنة بنسبة 95٪، لذا فإن الساعة آمنة حتى لأيام طويلة، فهِيْ لا تضر البشرة إطلاقاً ولا تغير ألوانها.
  • تتيح لك هذه الساعات تنظيم عملك بطريقة خاصة بفضل إنتاجها الآلي، لأنها ذات جودة عالية.
  • أسعار الأنواع المختلفة من ساعات أورينت تقع فِيْ نطاق جميع الفئات ويتميّز كل نوع بجودة عالية.
  • كَمْا تتمتع بفترة ضمان جيدة مقارنة بشركات الساعات اليابانية الأخرى حيث تكون فترة الضمان عامين كاملين.
  • موديلات ساعات أورينت مناسبة لجميع الظروف، حيث توجد أنواع المطاط فِيْ السيليكون أو الفولاذ والكلاسيكية فِيْ المعادن اللامعة.

اتجاه ساعات متعددة

بعد معرفة إجابة السؤال، كَيْفَ تتعرف على ساعة أورينت الأصلية يمكنك أيضًا التعرف بشكل واضح ومباشر على أنواع ساعات هذه العلامة التجارية الشهِيْرة وفقًا للنقاط التالية

1- ساعة أورينت RA-AC0L04L

تعتبر هذه الساعة من أهم أنواع الساعات الميكانيكية الرياضية، وقد تم تصميمها خصيصًا للغواصين لأن لها إطارًا خارجيًا يحميها من الصدمات أو الضغط.

2- ساعة أورينت RA-AS0101S

هذه ساعة ميكانيكية كلاسيكية مصنوعة من سوار معدني مصمم ببعض العقارب والمؤشرات الذهبية، فهِيْ نسخة مكونة من 1500 قطعة برقم تسلسلي محفور للساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

3- ساعة التوجيه