بالصور 6 أشياء مهمة تحتاجها الأم فِيْ حقييبة الولادة

مع دخولك الأشهر الأخيرة من الحمل، يجب أن تستعد جيدًا لمرحلة الولادة والخطوة الأولى هِيْ البدء فِيْ إعداد حقيبة الولادة لك ولطفلك. لا تنسي أن تجهِيْز حقيبة المستشفى هُو الخطوة الأولى فِيْ دورك كأم.

10 خطوات للتحضير للولادة

من أجل المضي قدمًا فِيْ هذه الخطوة، يجب تحضير جميع الاحتياجات مسبقًا، دون انتظار مَوعِد الولادة فجأة، لذلك عليك جمع العَنّْاصر المطلوبة بشكل عشوائي وبدون تنظيم. فِيْ هذا المعرض، نعرض لك أهم الأشياء التي ستحتاجها فِيْ مستشفى الولادة.

لذلك من الأفضل أن تدوني كل العَنّْاصر حتى لا تنسى أن تحضري حتى ولو واحدة، ولا يكون لديك أي مفاجآت أو مواقف غير متوقعة أثناء الولادة.

1. ملابسك وضرورياتك

ستحتاجين إلَّى قميص متسع لتسهِيْل الرضاعة الطبيعية، بالإضافة إلَّى فستان طويل سهل الارتداء ومريح داكن اللون لارتدائه فِيْ الغرفة بعد الولادة وفِيْ حال كان لديك أقارب يزورونك فِيْ المستشفى.

ستحتاجين أيضًا إلَّى سروال قطني مريح داكن اللون وجوارب سميكة حيث قد تشعرين بالبرد بعد الولادة ومجموعتين من الملابس الداخلية إما من الملابس التي تستخدم لمرة واحدة أو الملابس الداخلية القديمة حيث ستكون ملطخة بدم غزير بعد الولادة ومن الأفضل أن تكون قطنية أو قطنية. مريح.

وتشمل الاستخدامات الأخرى مضخة الثدي لحماية الأم من فائض الثدي والالتهابات، ونعال للمشي فِيْ ممرات المستشفى بعد الولادة، خاصة إذا كانت عملية قيصرية.

2. غطاء التمريض

لا تنسي اختيار غطاء تمريض جيد النوعية بلون جنس الجنين، فهُو من أهم أدوات التحضير، بالإضافة إلَّى إدخال حمالة صدر مناسبة للرضاعة، ومن الأفضل اختيار مقاس أكبر من حجمك الحالي.

3. منتجات العَنّْاية بالثدي

من منتجات العَنّْاية بالثدي، سوف تحتاجين إلَّى كريم للحلمات المتشققة ومنصات الثدي التي تستخدم لتخفِيْف الاحتقان.

4. مستحضرات التجميل والاستحمام

لا تنسي إحضار منشفة لتجفِيْف جسمك بعد الاستحمام وفرشاة شعر ومشبك شعر وشامبو ومزيل عرق، ولا تنسي تحضير مجموعة من الفوط الصحية لفترة ما بعد الولادة.

5. الأثاث

خذ معك وسادة صغيرة مريحة وملاءة، ويجب تغيير الوسائد والملاءات الخاصة بك، وليس دخول المستشفى، خاصة إذا كنت تقضي أكثر من يوم فِيْها.

6. الأجهزة الإلكترونية

أحضر شاحن هاتف لطمأنة عائلتك وأصدقائك بعد مغادرة غرفة الولادة وتوصيل طفلك، وكاميرا رقمية أو كاميرا هاتف لالتقاط صور لمولودك الجديد والتقاط اللحظات الأولى بعد الولادة.

الصور كَيْفَ تحول مطبوعات طفلك إلَّى عمل فني

على الرغم من بساطة هذه الترتيبات، إلا أنها ضرورية للغاية، لأنها تخفف عَنّْ الأم الكثير من القلق فِيْ حالة ظهُور علامات الولادة فِيْ أي وقت أو تفاجأها دون سابق إنذار، لن يكون هناك وقت لتحضير كل هذه الأشياء، على الرغم من حدوث ذلك، فبالطبع يمكنك نسيان بعض الأشياء المهمة التي يمكن أن تفسد أجواء فرح المولود الجديد.