حقيقة منع حفلات كاظم الساهر في مصر

انتشرت حقيقة حظر حفلات كاظم الصهر في مصر ، على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الرسمية ، خبر حظر حفلات الفنان كاظم الصهر في مصر ، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة في أوساط الجمهور المصري وعشاقه. الفنان كاظم السهر وفي مقالنا بموقع بوست نتحدث عن حقيقة هذا الامر.

حقيقة حقيقة كاظم الساهر في المصر

نشر نقيب الهمه موسيكال بقيادة الفنانة ما تم نشره بخصوص منع حفلات للفنان كاظم الصهر في مصر ، حيث نفى هذا الخبر ووصفه بالمخزي ، والمخزي على الصحة ، و تم حظره بشكل عام وبالتفصيل. أي موضوع يتعلق بالمسألة الفنية أو الإدارية ، إلا على مستوى الجمعية العمومية أو أنشطة الجمعية بشكل عام ، يجب عرضه على مجلس الإدارة ، واستنتاجه قبل صدوره ، ونشره أيضًا بأن الخبر لم يحدث. التعميم في أي جلسة أو اجتماع وأنه لم يتم مناقشته أو حظره أو منعه حتى يحظر إقامة حفلات شهر الشهر في القاهرة ، ويلزم تسجيل مجلس الإدارة هنا.

اماعة مجلس دائرة نقابة المحن المستعالى

تعليب مجلس دائرة نقابة المشيلة المدينة بلتحري و درجة في التسريحات وله تاريخ كبير ومشرف.

  • عمل كتر ليغير الوست الفني للافضل، هذ تحمل كتير من كلمات الاهانة والنقد.
  • اقد المجلس نقابة العنتينين على تحده التشهير بالفنان هاني شاكر، والماس باي فانان من نجوم العرب.
  • يتقدم مجلس الإدارة بالشكر للمخرج الموسيقي السابق هاني شاكر على إنجازاته وإنجازاته خلال السنوات الماضية.

من هو العربية كاظم الساهر ويكيبيديا

الفنان كاظم جبار ابراهيم السامرائي من اصل عراقي مواليد 1957 ، بتاريخ 12 ايلول ، تزوج ابنة خالته ، وانجب منه اطفال ، وعمر كاظم الصهر ، وعمل لنفسه ببيع الكتب والقشدة ، حتى ذلك الوقت. استطعا ان يشتري اول جيتار ، وتعلم عليه العزف والموسيقى ، وكان تعليمه في تحديد المستعالية ببغداد ، ودرس تحقيق بالجيش العراقي بالحرب مع يران ، وتعلمه على الموسيقى ، والموسيقى ببغداد موقع الجينينة ، والذي يخبرنا عن حقيقة أن الحفلات الموسيقية الفنان كاظم الصهر ممنوع في مصر ، وسيرة الفنان كاظم الساهر.