جزيرة لنكاوي ماليزيا أفضل الأماكن الموجودة بها

جزيرة لانكاوي ماليزيا – أفضل الأماكن الموجودة عليها لأن هذه الجزيرة من أجمل جزر العالم بشكل عام والجزر الماليزية بشكل خاص لما تتمتع به من شواطئ جميلة وحدائق ومنتزهات برية هِيْ ذروة روعة وشلالات و طبيعة الغابات الجبلية التي ستؤثر على قلبك وعينك فِيْ نفس الوقت. غنية بالتراث الثقافِيْ القديم والعديد من أماكن التسوق التي تناسب جميع الرغبات والمستويات، والجزيرة عبارة عَنّْ أرخبيل يضم تسعة وتسعين جزيرة رئيسية وخمسة كشفت عَنّْها موجات المد والجزر فِيْ بحر أندامان، وفِيْ هذا اليوم سنتعرف أكثر على جزيرة لانكاوي الماليزية – أفضل الأماكن فِيْها.

أهم الأماكن السياحية فِيْ الجزيرة

  • تلفريك لانكاوي من أكثر الأنشطة المدهشة التي يجب عليك القيام بها إذا قمت بزيارة الجزيرة ركوب التلفريك الجبلي، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة والتقاط أفضل الصور لأجمل المناظر الطبيعية فِيْ الجزيرة. لا يستغرق الأمر أكثر من 15 دقيقة من حيث يبدأ التلفريك رحلته من قرية إيسترن التي تعد من أهم المناطق السياحية فِيْ الجزيرة وصولًا إلَّى جبل مات سينكانغ على ارتفاع سبعمائة وثمانية أمتار. من ثلاثة وثلاثين إلَّى ثلاثة وثمانين رينجت ماليزي ومدة الزيارة المرجحة خمسة وعشرون دقيقة.
  • ميدان إيجل لانكاوي وهِيْ من أبرز وأشهر المناطق السياحية فِيْ الجزيرة وتستقطب هذه الساحة عددًا كبيرًا من الزوار من جميع أنحاء العالم كل عام نظرًا لموقعها المركزي بين معالم لانكاوي الأخرى وساحات الترفِيْه والتسلية. وتقع الملاعب فِيْ بلدة كواه وهِيْ أشهر وأهم مدينة فِيْ الجزيرة، وتشتهر الساحة بوجود تمثال نسر يرتفع فِيْها، وهذا التمثال يرتفع عَنّْ سطح الأرض على مسافة بحوالي اثني عشر مترا فضلا عَنّْ عدد من النوافِيْر والجسور والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالمكان من جميع الجهات.
  • جسر لانكاوي سكاي يعتبر هذا الجسر من أشهر وأجمل المعالم السياحية على الجزيرة. امتداد طويل جدًا يبلغ مائة وخمسة وعشرين مترًا، بالقرب من قمة جبل مات سينكانغ وشلالات الآبار السبعة، والطريقة الوحيدة للوصول إليه هِيْ ركوب التلفريك الجبلي، ولإكَمْال جمال الجولة، الجسر توفر ثلاث منصات عرض بطول أجمل المناظر التي تحيط بالمكان.
  • أهم شواطئ جزيرة لنكاوي

  • شاطئ سينانج وهُو من أكثر الشواطئ شهرة بين السكان المحليين والزوار بسبب المناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفِيْهِيْة على هذا الشاطئ. فِيْ مياه هذا الشاطئ الرائع، يمكنك ممارسة الرياضات المائية الأكثر تشويقًا وجمالًا، على سبيل المثال ركوب الأمواج والغطس والسباحة والمزيد.
  • شاطئ تنجاه لانجكاوي يعتبر هذا الشاطئ هُو الأكثر عزلة وهدوءًا، ويرجع ذلك إلَّى قلة الخدمات ومحدودية أشكال الترفِيْه، إذا قارناه بشواطئ أخرى تقع فِيْ الطرف الجنوبي، حتى أن بعض الناس يصنفون هذا الشاطئ كامتداد لشاطئ سينانج ولا ينفصل عَنّْها، وبسبب قلة الزوار، يعد هذا الشاطئ مكانًا مثاليًا لكل من يبحث عَنّْ الهدوء والعزلة والاسترخاء، ولمن يبحث عَنّْ مكان مثالي لقضاء شهر العسل.
  • أهم الحدائق فِيْ لانكاوي

  • حديقة لانكاوي للحياة البرية تعتبر من أجمل وأجمل الأماكن السياحية فِيْ الجزيرة، فهِيْ مثالية جدًا للعائلات والأطفال، حيث يمكن للأطفال مشاهدة وإطعام وتصوير حوالي مائة وخمسين نوعًا مختلفًا من الطيور المائية الملونة والعديد من الأنواع الأخرى. من الثدييات والزواحف تتعايش ويبدو أن موطنها الطبيعي قد يكون للأطفال للاقتراب منه أثناء تخديرهم.
  • محمية كيليم كارست تعد هذه المحمية من أجمل وأجمل الأماكن السياحية فِيْ كل ماليزيا، ليس فقط لما تتمتع به من مناظر خلابة وساحرة، ولكن المحمية توفر منفعة بيئية لماليزيا بعد حادث تسونامي الشهِيْر. التي ضربت البلاد فِيْ عام ألفِيْن وأربعة لأن احتياطي المياه يعمل كَمْصد ضد مياه المد والفِيْضانات، يمكنك الاستمتاع بجمال المحمية من خلال التجديف والمرور عبر غابات المنغروف الكثيفة والكهُوف الوعرة الجميلة وحرارة ينبوع.
  • أهم المعالم الطبيعية لنكاوي

  • شلالات سفن ويلز تعتبر هذه الشلالات من أجمل المناطق السياحية فِيْ الجزيرة لأنها تحتوي على صورة جميلة. تعكس هذه اللوحة الآبار السبعة التي يتدفق فِيْها الماء من شقوق جبل مات سينانج. يُعتقد أن السقوط هُو أحد الأساطير المرعبة التي اخترعها القدماء وآمنوا بها ؛ إنه مثالي لجميع محبي الرعب والمغامرة والإثارة.
  • قرية الينابيع الساخنة هِيْ قرية تراثية مرتبطة بعدد من الأساطير المحلية. تقع على بعد أربعة عشر كيلومترًا شمال مدينة كواه فِيْ جزيرة لانكاوي فِيْ ماليزيا. لهذه القرية أهمية كبيرة من بين المعالم الطبيعية الأخرى لوجود الآبار والينابيع الساخنة التي تساهم فِيْ الشفاء.
  • للمزيد يمكنك أن تقرأ جزيرة سنتوسا فِيْ سنغافورة … تاريخها ولماذا سميت بهذا الاسم

    للمزيد يمكنك أن تقرأ أين جزيرة ماربيا وما الفرق بينها وبين ماربيا

    للمزيد يمكنك أن تقرأ جزيرة دلما فِيْ أبو ظبي .. معلومات صادمة لم تكن تعرفها من قبل