خلي بالك من الريحة.. نصائح عَنّْد شراء ياميش رمضان

فِيْ هذا الوقت، تبدأ الأمهات فِيْ الاستعداد لشراء الضروريات الرمضانية بما فِيْ ذلك اللحوم والطعام والياميش الرمضاني، والتي تتنوع بين المكسرات والعصائر الطبيعية والتمر. رمضان كالتالي حتى لا يغش التجار عَنّْد الشراء وهم

أفضل المشروبات الرمضانية بأقل الأسعار

التواريخ والمواعيد النهائية

تحتاج إلَّى التأكد من أن التمور أو التمر ليس لها رائحة نفاذة غريبة، وأنها صحية ولا تحتوي على قشور وثقوب، وأن غلافها الخارجي متسق.

تعرف على فوائد التواريخ والتواريخ

المكسرات

يجب التأكد من أن المكسرات لها مظهر جديد ولامع، وأنها تحتفظ بشكلها الصحيح وشكلها الصحيح، وأنها تحتفظ بلونها الأصلي، وأنها ليست مكسورة أو مقرمشة أو هشة، ويوصى بشراء المكسرات فِيْ قشرتها لضمان عدم تعرضهم للرطوبة.

مشروبات رمضان

تحتوي مشروبات رمضان على العديد من الأصناف، بما فِيْ ذلك الكركديه، والخروب، والبيت، وعرق السوس، والتمر الهندي، والسوبيا، وقمر الدين. عَنّْد شرائها، تحتاج إلَّى الحصول على الأنواع الصحيحة وتجنب شراء الأرض والبودرة والتأكد من أن الرائحة غير مرغوبة. أو لاذع ويوصى أيضًا بالتحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية عَنّْد شراء السلع المعلبة.

تمر هندي

عَنّْد شراء كرات التمر الهندي، يوصى بكونها غير ضارة بالصحة، ولا تحتوي على رائحة كريهة، ولها لون طبيعي وخالية من العث.

قمر الدين

عَنّْد شراء قمر الدين من مكان مضمون، يجب تجنب شرائه من الباعة الجائلين، كَمْا يجب التأكد من أنه لا يحتوي على رائحة كريهة، وطازجة، وغير ملتصقة.

استعد لرمضان .. قائمة الضروريات ونصائح التسوق

أخيرًا، عزيزتي سوبر ماما، يوضح لك هذا المقال نصائح مهمة لشراء أساسيات رمضان، حتى لا تنخدع بأسعار الباعة الجائلين وتضمن سلامة الأطعمة والمشروبات قبل التسوق للحفاظ على صحتك وسلامتك. و عائلتك