كَيْفَ تعقمين ياميش رمضان

اقترب شهر رمضان وبدأت الاستعدادات له وبدأت المستلزمات اللازمة لهذا الشهر الكريم وفِيْ ظل الظروف الصحية التي نمر بها وانتشار الأمراض والفِيْروسات يجب توخي الحذر واتباع الصحيح طرق التعقيم لضمان سلامتنا ووجدنا العديد من التساؤلات حول كَيْفَِيْة تعقيم المستلزمات الرمضانية بشكل رئيسي الياميش، لأنه عادة ما يتم بيعه من قبل معظم البائعين بطريقة مفتوحة، لذلك ها هِيْ الإجابة فِيْ هذا المقال.

10 طرق ذكية لتخزين المشتريات فِيْ المنزل

كَيْفَ نعقم يميش رمضان

دكتور. نشرت شيرين علي زكي، رئيسة لجنة سلامة الغذاء والتفتيش الميداني بالنقابة العامة للجراحين البيطريين، على مجموعتها الإعلامية على فِيْسبوك “Jet in the Bit” أنه فِيْ ظل الظروف الصحية التي تشهدها البلاد، يجب أن نكون أكثر حذراً. حول ما يدور حولنا، وإعطاء بعض النصائح لشراء مستلزمات رمضان وهِيْ

  • يجب شراء الخوخ والتين والمشمش والتمر وجوز الهند فِيْ علب معبأة وتجنب شراء كَمْيات كبيرة من الباعة الجائلين حيث يتعرضون للتلوث والحشرات والرش من المرضى.
  • يجب تجنب شراء الكركديه والتمر الهندي والخروب السائب من الباعة الجائلين ومصانع العطور ويوصى دائمًا بشراء عبوات أكثر من السائبة.
  • من المريح إعادة تحميص المكسرات السائبة فِيْ المنزل أو فِيْ مقلاة أو فِيْ الفرن بعد الشراء، وإذا كنت لا ترغب فِيْ إعادة تحميصها، يمكنك شراء المكسرات المعبأة حسب الحاجة.
  • يجب عليك التحقق بعَنّْاية من تاريخ انتهاء الصلاحية على جميع الحزم.
  • يجب غسل اليدين وتعقيمهما جيداً بعد شراء المستلزمات الرمضانية، كَمْا يمكنك تعقيم مشترياتك بعد العودة إلَّى المنزل.

كَيْفَ يتم تعقيم الطعام والتسوق قبل فِيْروس كورونا

أخيرًا، عزيزتي Supermom، الوقاية خير من العلاج، لذا تجنب شراء أي منتجات مكشوفة وغير مغلفة لتجنب تعريض نفسك وعائلتك للخطر.