فيديو قتل فتاة الزقازيق سلمى الشوادفي كامل

    الفيديو الكامل لمقتل الطفلة الزقازيق سلمى الشوادفى أصبح القتل في مجتمعنا من أكثر الجرائم انتشارا دون خوف أو ضمير من القاتل. والسبب في ارتكاب هذه الجرائم عدم معاقبة القاتل مباشرة ، وإصدار حكم بالانتقام عليه ليكون قدوة لغيره ، حيث تصدر الجهات المسؤولة الحكم عليه دون تنفيذه أو تأخيره. أو أن يتأذى من أحد ، ومقتل الطالبة في مصر تعرض للطعن من قبل زميلها في الجامعة ، ثم ذبحها ، وهي من الجرائم التي نالت شهرة كبيرة ، لكن هذه الحادثة لم تكن الأخيرة ، حيث تكررت. اليوم ايضا في مصر مع طالبة في الزقازيق حيث طعنها زميلها عدة طعنات من خلال المقال سنتعرف على حادثة مقتل الطفلة الزقازيق سلمى الشوادفى.

    فيديو كامل لمقتل فتاة الزقازيق سلمى الشوادفى

    مقتل زميل زميل له في الجامعة من الحوادث التي تكررت في وقت قصير حيث تكرر في مصر للمرة الثانية ، والضحية الثانية بعد نيرة أشرف كانت سلمى الشوادفى مصرية. طالبة تدرس بكلية الاتصال الجماهيري قُتلت اليوم الثلاثاء على يد زميلها بالجامعة الذي طعنها 15 مرة بآلة حادة قتلت على الفور ، وناشد الجميع بمعاقبته بشكل عاجل ومحاسبته حتى لن تتكرر هذه الحادثة.

    من هي سلمى الشوادفى؟

    سلمى محمد الشوادفى ، الطالبة التى تعرضت للطعن من قبل زميلة بالجامعة عند مدخل عمارة سكنية بالزقازيق ، لم تعرف السبب الحقيقى لمقتلها ، حيث أشارت بعض الأنباء أنه قتلها نتيجة لفظية. مشاجرات بينهما أدت إلى شجار ، وأقوال أخرى تدل على أنه كان لديه نية وخطط لقتلها مقدمًا ، ويبلغ أنها تبلغ من العمر 20 عامًا ، من مواليد 2002 م. تدرس بكلية الإعلام بجامعة الشروق بالزقازيق وتعمل لموقع على الإنترنت. فيما يلي بعض المعلومات عنها:

    • الاسم الكامل: سلمى محمد الشوادفى.
    • العمر: ولدت عام 2002 وتبلغ من العمر 20 عاما.
    • مكان الاقامة: الزقازيق مصر.

    سبب مقتل فتاة الزقازيق سلمى الشوادفى على يد زميلتها ..

    ارتكب الشاب إسلام محمد فتحي مصطفى (22 عاما) الذي يدرس بكلية الإعلام جريمة قتل شنيعة وطعن زميله عدة مرات. واعتقلته الجهات الأمنية واعترف بارتكاب الجريمة ، بدعوى أنه يريد الانتقام منها بسبب علاقة عاطفية. الاجهزة الامنية تجري تحقيقات وتحيلها الى النيابة وسنعرض فيديو الجريمة من. وفي نهاية المقال توصلنا إلى تفاصيل مقتل الطفلة الزقازيق سلمى الشوادفى كامل وسبب قتلها ، والفيديو الذي يشرح مقتلها.