دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة تويتر

صلاة الساعة الأخيرة من يوم الجمعة على تويتر ، يبحث الكثير من الناس في العالم الإسلامي عن العديد من الصلوات لآخر ساعة من يوم الجمعة ، حيث تكون هذه الساعة من أفضل أوقات الجمعة والتي يتم فيها إجابة الصلاة ، وسنقوم بذلك. اقدم لكم دعاء الساعة الاخيرة من يوم الجمعة تويتر.

دعاء اختر ساعة من يوم الجمعة تويتر

وفيما يلي نعرض لكم عدد الذين يقولون في آخر ساعة من يوم الجمعة وهم كالتالي: إلهي يا ذ المرعوف والمنّة ، أعوذ بكم في الساعة الأخيرة من الجمعة ، من القلب الذي يفعل. لا تشفق ، ومن العين التي لا تشعر بالشفقة والحب لك يا رب العالمين ، في آخر ساعة من يوم الجمعة ، نطلب منك الاقتراب منك. بعزتك وجلالك علا تذلنا لغيرك ورحمنا برحمةٍ تغنينا بها وتسد حوائجنا بها عن رحمت من سواك ، اللهم واسترنا بعافيتك YA أرحم الرحمين. ما تحبه، وترضاه لنا YA رب العلامين. ساعة الجمـعة ساعة المباركة والخيرة من الخيرات والطعاات من الخيرات والطعاات من عبدك المخلصين ومن ورثة جنات النعيم.

عدعية اللهم في اختر ساعة من الجمعة عرحم تويتر

والجدول التالي يبين لك الصلاة التي تقال في الساعة الأخيرة من يوم الجمعة وهي كالتالي:

الصلاة الأولى
  • اللهم في اخـر سعـة الجمعـة الجمعـة واغمرنا بفيض من عين جودك ما تطيب بهينامين YA أرحم الرحمين.
الصلاة الثانية
  • اللهم في اخـر سعـة من يوم الجمـعة ارحمنا فنك بنا راحم ولا تعزبنا فنك علينا قادر وهب لنا YA ربنا لدنك رحمةً وسكنًا وسكينًة وغنيً وتوفيقً YA RB العلامين.
الصلاة الثالثة
  • إلهي في هذا ساعة لحذة من يوم الجمعـة أساقلك أن ترحمني ، وتعيذني من السواء كله في الحياة الدنيا ، واجعلني ممن فنفت بهم يا رب العلامين.
الصلاة الرابعة
  • بارك الله فيك على خطاياك وعلى الذين أخطأوا إليك.

إن في يوم الجمعة ساعة لا يرد فيها الدعاة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “في يوم الجمعة من العشر ساعات الماضية ما من مسلم يسأل الله شيئًا إلا إذا أعطاها إياه ، ولكن آخر ساعة بعد الظهر. . “

  • نسأل الله أن يغفر لنا ماضي حياتنا ويبنينا ، ونسألك يا رب أن يصلح لنا ما بقي منا ، وأن يغفر لنا ويرضى منا اللهم ويكتب. نزلنا في الجنة يا كريم.
  • اللهم اغفر لنا ، اغفر لنا ، اغفر لنا ، اغفر لنا ، اغفر لنا ، اغفر لنا ، اغفر لنا ، واغفر لنا.
  • بارك الله فيك وفي أحبابك ، ونرحمك ، وننظر إلى وجهك ، وننظر إلى وجهك ، وننظر إليك.
  • يا الله ، يا رب انت الحليم الكريم ، يا رب انت الحليم الكريم ، نحن بحاجة إلى لطفك ورحمتك ونعمتك علينا ، نسأل الله أن يتجاوز خطايانا بالمغفرة والرحمة والمغفرة.

حتى ذلك الحين وصلنا إلى نهاية المقال ، حيث سنعرض لكم صلاة الساعة الأخيرة من الجمعة على تويتر ، يبحث الكثير من الناس في العالم الإسلامي عن الكثير من الأدعية للساعة الأخيرة من يوم الجمعة ، مثل هذه الساعة. الدعاء من افضل اوقات الجمعة وفيه يستجاب الدعاء