بالصور 6 أغراض ضرورية لحقيبة ولادتك

عَنّْدما يقترب المَوعِد الذي طال انتظاره، يجب أن نستعد له قدر الإمكان للاستمتاع بالحدث. وهذا هُو الحال أيضًا عَنّْدما يقترب مَوعِد الولادة، لأنه يجب على الأم الاستعداد لهذا الحدث بشكل خاص وترتيب احتياجاتها واحتياجات طفلها القادم قبل وقت قصير من تاريخ الولادة، بحيث تكون مستعدة تمامًا إذا كانت الولادة. يجب أن يفاجئها فِيْ أي وقت.

7 طرق لوضع الميزانية لاحتياجات طفلك

فِيْ هذه المقالة المصورة، سنساعدك على تحديد أهم الضروريات لطفلك، والتي ستحتاجها بالتأكيد معك فِيْ حقيبة المستشفى الخاصة بك.

1. الملابس الداخلية للأطفال

مجموعتين من الملابس الداخلية القطنية واثنين من بدلات الطقس بالحجم الكامل.

2. حفاضات

حقيبة الحفاضات يستخدم المواليد الجدد 12 حفاضة على الأقل يوميًا.

كَمْ عدد الحفاضات التي تحتاجها لمولود جديد

3. منتجات الفوط والزجاجة والحمام

منشفة لتجفِيْف الطفل بعد الاستحمام بعد الولادة وأخرى عَنّْد التغيير زجاجة صغيرة فِيْ حالة الضرورة لتوفِيْر الرضاعة الصناعية مع الشامبو والحليب للاستحمام لحديثي الولادة ويتم استخدامها لتحميم المولود فِيْ حمامه الأول فورًا بعد الولادة.

4. غطاء للرضيع

بطانية قطنية فِيْ الشتاء أو بطانية قطنية فِيْ الصيف، وهذه البطانية مفِيْدة فِيْ لف المولود الجديد بمجرد خروجه إلَّى العالم الخارجي للتدفئة، لأن درجة حرارة الرحم تختلف عَنّْ الجو الخارجي.

5. ميني سوك

جورب صغير لتدفئة قدمي الطفل خاصة إذا ولد فِيْ الشتاء.

6. مرطب

مرطب لمنطقة الحفاضات حيث يستخدم لحماية بشرة المولود الجديد من الاحتكاك الناتج عَنّْ البلل وأوراق المناديل المبللة التي تمنع استخدام الماء.

كريمات العَنّْاية ببشرة الأطفال للوقاية من التهابات الحفاضات

أنت على وشك إنهاء رحلة الحمل وأنتِ بالتأكيد تنتظرين ساعة الصفر، لذلك لا تتأخر فِيْ تجهِيْز احتياجاتك الشخصية واحتياجات مولودك الجديد حتى اللحظة الأخيرة لأنه لن يكون لديك الوقت لإحضارها دون أن تنسى أحد الأغراض. بسبب الارتباك والألم الذي سيغمرك فِيْ تلك اللحظة. نوصيك بفحص محتويات الحقيبة مع زوجتك أو نفسك للتأكد من أنك تأخذ جميع العَنّْاصر الضرورية.