أغرب 7 حقائق عَنّْ مواليد الشتاء

هل فكرت يومًا أن الوقت من العام الذي يولد فِيْه طفلك يؤثر على خصائصه وشخصيته لا يتعلق الأمر بعلم الفلك والأبراج، ولكن هناك عدد من الدراسات الحديثة التي أجريت على مجموعة من الأطفال الذين ولدوا فِيْ الشتاء، وكشفت عَنّْ بعض الحقائق المدهشة عَنّْهم، ليس فقط فِيْ سمات الشخصية، ولكن فِيْ العديد من العوامل الأخرى.

إذا كنت تخططين للحمل، أو الحمل، أو على وشك الولادة فِيْ فصل الشتاء، أو طفل ماما شتوي، ترشدك Supermama اليوم خلال هذه المقالة للتعرف على بعض الحقائق الممتعة التي اكتشفتها الدراسات الحديثة عَنّْ طفلك الصغير فِيْ الشتاء.

أول شتاء بالمولود .. كَيْفَ تستعد له

1. الأشخاص ذوو المناعة القوية

يتمتع أطفال الشتاء بجهاز مناعة قوي وقدرة أكبر على مقاومة الأمراض، لأن أمهاتهم يتعرضون لكَمْية أكبر من أشعة الشمس فِيْ الصباح أثناء الحمل، وبالتالي يحصلون على كَمْية أكبر من فِيْتامين د الذي يعمل على تقوية المناعة وزيادة قدرة الجسم على مقاومة الأمراض المختلفة.

كَيْفَ تقوي مناعة الطفل فِيْ الشتاء

2. أذكى

آخر ما توصل إليه العلماء المشاركون فِيْ الدراسة هُو أن أطفال الشتاء هم الأكثر ذكاءً، لأنه وجد أنه بالإضافة إلَّى تفوق ملحوظ فِيْ المواد العملية مثل الرياضيات ولديهم القدرة على تحقيق أهدافهم بطريقة أسرع.

من هذه العلامات، سوف تكتشف ما هُو ذكاء طفلك

3. أطول

تستمر الدراسة فِيْ الكشف عَنّْ حقائق غريبة ومدهشة عَنّْ أطفال الشتاء. ووجدت أن أطفال الشتاء أطول من الأطفال الآخرين، ولديهم محيط رأس أثقل وأكبر من غيرهم، ولديهم أيضًا طاقة بدنية أعلى ونشاط وحركة متزايدة.

4. أكثر عرضة للاكتئاب

وجد العلماء أن الحالة العقلية للأم أثناء الحمل تؤثر بشكل كبير على التطور المتأخر والقدرات العقلية للطفل، وهذا ليس بجديد، ولكن الجديد فِيْ الدراسة أن الحالة العقلية للأم تتأثر بفصول السنة. وبالتالي ينعكس على جنينها.

وأشارت الدراسة إلَّى أن الأم التي تلد فِيْ الشتاء تكون أكثر عرضة للإصابة بالحمل واكتئاب ما بعد الولادة، مما يؤثر على طفلها ويجعله أكثر عرضة للاكتئاب والرغبة فِيْ الانسحاب من العالم.

هل يصاب الأطفال بالاكتئاب

5. الأشخاص المبدعون والمبدعون

أولئك الذين ولدوا فِيْ فصل الشتاء لديهم خيال واسع وقدرة أكبر على الإبداع والتفكير خارج الصندوق لأن معظم الفنانين المبدعين فِيْ العالم يولدون فِيْ فصل الشتاء.

كَيْفَ يمكنني التمييز بين أكاذيب طفلي ومخيلته العظيمة

6. حسن التصرف

استكَمْل الباحثون دراستهم بمجموعة من الأطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و 5 سنوات عَنّْ طريق اختبارهم فِيْ مواقف مختلفة ووجدوا أن الأطفال الذين ولدوا فِيْ الشتاء يتصرفون بشكل أفضل.

7. زيادة فرص الإصابة بحساسية الطعام

يبدو أن معظم الأطفال يعانون من نوع من الحساسية تجاه الطعام هذه الأيام، لكن بعض التقارير التي تم جمعها من تقارير غرفة الطوارئ بالمستشفى عَنّْ أطفال يعانون من الحساسية الغذائية المختلفة أظهرت أن معظمهم ولدوا فِيْ فصل الشتاء.

جدير بالذكر أن هناك ملايين العوامل التي تؤثر فِيْ شخصية طفلك وتشكلها، لذلك ليست كل السمات المذكورة أعلاه تنطبق بالضرورة على جميع الأطفال المولودين فِيْ الشتاء، ولكل طفل خصائص مميزة وفريدة تختلف عَنّْ الآخرين. طفل.

أخبرنا الآن فِيْ أي صف ولد طفلك هل لديها أي من الخصائص المذكورة أعلاه