افضل 10 متصفح للاندرويد سريع وحديث بدون إعلانات

أفضل 10 متصفحات سريعة وحديثة للأندرويد بدون إعلانات، لأن المتصفح من أهم التطبيقات التي يجب أن يمتلكها كل هاتف محمول حتى نتمكن من تصفح مواقع الويب المختلفة على الإنترنت كَمْا نريد، فهناك العديد من المتصفحات الجميلة والمميزة، كل منها الذي يحتوي على العديد من الوظائف والمواصفات لاختيار متصفحك الأمثل، من الضروري اتباع هذا التقرير، والذي سنشرح فِيْه مجموعة المتصفحات التي يجب أن تختارها لك فقط.

متصفح Firefox

  • خضع هذا التطبيق المتميز للعديد من التغييرات وتم تحديثه مؤخرًا حتى يتمتع بسرعة كبيرة وثبات كبير بالإضافة إلَّى واجهة المستخدم الجديدة، وقد استغرقت نتائج هذه التحديثات بعض الوقت لتحقيق هذه النتيجة المتميزة، وجميع التغييرات والتحديثات لها تصبح ايجابية.
  • يختلف Firefox عَنّْ المتصفحات الأخرى من خلال مشاركة الإشارات المرجعية من خلال النظام الرئيسي ومزامنة علامات التبويب وعَنّْاصر التحكَمْ فِيْ الخصوصية وميزات أخرى مثل القدرة على تشغيل المتصفح على أنظمة أساسية متعددة.
  • متصفح Brave

  • تم إطلاق هذا المتصفح فِيْ عام ألفِيْن وستة عشر ؛ يعمل Brave Browser على نظام التشغيل Android، وهُو واحد من أحدث وأكبر المتصفحات ولديه عدد من الميزات المميزة مثل حظر الإعلانات وحظر جميع ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية.
  • هذا بالإضافة إلَّى حظر البرامج النصية ومتصفح Brave لديه العديد من التحسينات، على سبيل المثال تحسين عمر البطارية وتحسين السرعة، بالإضافة إلَّى كونه فعالًا للغاية فِيْ الاستخدام ويحتوي على بعض الميزات الرئيسية، بما فِيْ ذلك على سبيل المثال الإشارات المرجعية وسجل التصفح ووضع الخصوصية، متصفح التصفح المتخفِيْ، إلخ. التطبيق مجاني تمامًا ولا يتم شحن استخدامه.
  • متصفح Ecosia

    • يصف بعض الأشخاص هذا المتصفح بأنه صديق للبيئة لأن Ecosia Browser يحتوي على الكثير من الأشياء الرائعة التي تجعله ضروريًا لأي هاتف ذكي، وتشمل هذه الميزات العديد من علامات التبويب والإشارات المرجعية بالإضافة إلَّى وضع التصفح المتخفِيْ والتنزيلات. ، وبالتالي نلاحظ أن هذا التطبيق يشبه إلَّى حد بعيد Google Chrome، المتصفح مجاني تمامًا.

    متصفح دولفِيْن

    • حقق هذا المتصفح الرائع العديد من النجاحات من خلال دعم العديد من الميزات المميزة، مثل دعم الفلاش، كَمْا يمكنه منع الإعلانات وحماية خصوصية مستخدميه من خلال متصفح التصفح المتخفِيْ ؛ هذا بالإضافة إلَّى التحكَمْ بالإيماءات.

    متصفح جوجل كروم

    • يعتبر هذا المتصفح الأكثر شعبية فِيْ العالم والأكثر انتشارًا بين المتصفحات الأخرى الموجودة على الإطلاق. كَمْا أنه متوافق تمامًا مع Android ومتصفح Google Chrome يحتوي على العديد من الوظائف والميزات المعروفة لملايين المستخدمين، لكننا سنذكر القليل منها، على سبيل المثال المزامنة مع سطح المكتب لجميع علامات التبويب وجميع الإشارات المرجعية التي لديك أدخلته وحفظه على جهازك، بالإضافة إلَّى تصميم مميز فِيْ التطبيق والعديد من الميزات الأخرى.

    متصفح Kiwi

    • يعد متصفح Kiwi من أحدث المتصفحات التي اكتسبت شهرة كبيرة وله العديد من الميزات الجميلة بالإضافة إلَّى سرعة تنزيل الصفحات، مثل الإعدادات المرئية ؛ بالإضافة إلَّى حظر الإعلانات الأصلية، وحظر النوافذ المنبثقة وكذلك الوضع الليلي مع حماية التعليمات البرمجية والتشفِيْر ؛ يأتي التطبيق أيضًا بواجهة جريئة وتباين مائة بالمائة، ولكن أحد الجوانب السلبية للمتصفح هُو أنه يفقد ميزة مزامنة سطح المكتب فِيْ معظم التطبيقات الأخرى، لذلك إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يحتاجون إلَّى مزامنة، فهذا التطبيق هُو الأفضل لك.

    متصفح Microsoft Edge

    • يعد متصفح Microsoft Edge من أنسب المستعرضات للهُواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ويتمتع المتصفح بميزة رائعة وخفِيْفة الوزن، ولا يشغل التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف ولا يضيع مساحة، لذلك يمكن للمتصفح أداء جميع المهام بسرعة كبيرة وكفاءة، بالإضافة إلَّى حَقيْقَة أن المتصفح فعال مع سطح المكتب وأحد الميزات الرئيسية التي يتمتع بها تطبيق متصفح Microsoft Edge هِيْ Microsoft Launcher ووظيفة Windows Ten والبحث الصوتي بالإضافة إلَّى وظيفة التصفح المتخفِيْ و الآخرين، ويمكن لجميع مستخدمي هذا التطبيق تنظيم الإنترنت للوصول المباشر إلَّى مواقع الويب وسهُولة العثور عليها، كَمْا يسمح لمستخدميه بمزامنة البيانات وحفظ كلمات المرور وتسجيل الدخول بأمان وكفاءة وسرعة، وهُو تطبيق مجاني هذا لا يتطلب أي رسوم.

    متصفح Opera

    • يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المزايا ويتميز متصفح Opera بقدرته على حفظ الرسائل الشائعة ويسمح لمستخدميه أيضًا بإنشاء حساب Opera والقدرة على مزامنة البيانات مع سطح المكتب.إنه شائع جدًا ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

    متصفح الإنترنت من سامسونج

    • يتميز متصفح الإنترنت من سامسونج بإيماءات سريعة ومكونات أخرى، وإذا تحدثنا عَنّْ الخصوصية والأمان وحماية البيانات والمعلومات الخاصة بمستخدميه، فإن هذا التطبيق المذهل له وظيفة منع التتبع الذكي عَنّْ طريق منع الوصول إلَّى ملفات التخزين الداخلية. ، بالإضافة إلَّى القدرة على تشغيل التصفح المتخفِيْ، بشرط أن يمنع التطبيق التطبيق من الوصول إلَّى أي موقع ويب يحاول سرقة معلوماتك.

    يمكنك قراءة المزيد تخلص من الإعلانات المزعجة

    يمكنك قراءة المزيد أسرار لوحة المفاتيح كَمْا لم تعرفها من قبل

    للمزيد يمكنك قراءة إنشاء Facebook فِيْ المتصفح و iPhone