7 عادات عالمية غريبة للعَنّْاية بالرضع

تختلف طرق التعامل مع الأطفال من مجتمع إلَّى آخر ومن دولة إلَّى أخرى وفقًا للعادات والتقاليد الموروثة فِيْ تلك الدولة، لكن جميع الآباء فِيْ جميع أنحاء العالم يتفقون على أنهم يريدون الأفضل لأطفالهم فِيْ كل شيء، ولكن دعونا نتخلص من ذلك. بعض الضوء على بعض العادات الغريبة فِيْ هذه المقالة التي يلاحظها الآباء مع أبنائهم فِيْ كثير من الدول.

1. مصر

تقوم الأمهات فِيْ بعض المناطق الريفِيْة والنائية فِيْ مصر بتلطيخ أجساد بناتهن الصغيرات بدم الخفافِيْش، معتقدين أنه سيلين وتنعيم جسد الفتاة ويقلل من شعر الجسم. كَمْا أن هناك عادة خاصة أخرى تتبعها بعض الأمهات وهِيْ الضغط بقوة على صدر طفلها اعتقاداً منها أن ذلك سيقلل من تعرق الجسم فِيْما بعد.

حلق شعر المولود .. ألا يضر

2 – إسبانيا

فِيْ إسبانيا، تحافظ الأم على طفلها حتى وقت متأخر من الليل، معتقدة أنه يحتاج إلَّى البقاء مع إخوانه قدر الإمكان من أجل المشاركة فِيْ الحياة الأسرية، ولأنه أصبح جزءًا لا يتجزأ من تلك الحياة.

فِيْ الجدول عدد الساعات التي ينامها الطفل حسب العمر

3 – اليابان

فِيْ اليابان، يتبع الآباء أسلوب الحرية فِيْ تربية أبنائهم بمعَنّْى أنهم لا يتدخلون فِيْ تصرفات الطفل، ولا حتى بمساعدة التوجيه، بل يجعلونه يتصرف بنفسه كَمْا يشاء، حتى لو كان الطفل خاضعًا لذلك. يتشاجر مع أصدقائه، فهم لا يتدخلون فِيْ الاعتقاد بأنه سيساهم بشكل كبير فِيْ استقلال شخصيتهم.

8 أخطاء شائعة فِيْ تربية الأبناء

4 – النرويج وبلدان الشمال

ومن العادات الخاصة أيضًا فِيْ النرويج ودول الشمال أن يضع الآباء أطفالهم فِيْ عربات أطفال مصممة لهم ويتركونهم فِيْ الخارج فِيْ درجات حرارة دون الصفر، مع الاعتقاد بأن الهُواء البارد المنعش سيجعلهم أكثر صحة ويعزز مناعتهم. وجعل أجسامهم أكثر قدرة على مكافحة الأمراض.

كَيْفَ تحمي طفلك من البرد والغبار

5- موريتانيا

يتبع الآباء فِيْ موريتانيا عادة خاصة بالبصق على وجوه أطفالهم حديثي الولادة، معتقدين أن اللعاب يحمل الكلمات التي يريدون قولها لأطفالهم حتى تبقى هذه الكلمات المباركة فِيْ أذهانهم.

ما الذي يسبب سيلان اللعاب عَنّْد الرضع

6 – السلفادور وهندوراس

لدى شعب المايا فِيْ هندوراس والسلفادور عادة غريبة تتمثل فِيْ تحميم أطفالهم بالثلج، وغمرهم فِيْ الماء المثلج قبل النوم بقليل، معتقدين أن هذه الطريقة ستحميهم من الحرارة وتحافظ على صحتهم.

7- أرمينيا

يتوقع الآباء فِيْ أرمينيا مهنة أطفالهم فِيْ المستقبل لأنهم يضعون أشياء كثيرة أمام أطفالهم فِيْ مرحلة التسنين ويعتبرون الشيء الذي يختاره طفلهم مهنته المستقبلية، على سبيل المثال، يشير سحب أموال الطفل إلَّى أنه سيكون موظفًا فِيْ البنك وما إلَّى ذلك. .

الصور تعديل المظهر والعَنّْاية بأسنان طفلك

وبهذا يا عزيزتي “Supermom” أخذناك فِيْ رحلة حول العالم وتعرفنا على العادات الغريبة للآباء والأطفال معَنّْا، هل تعرف أي عادات غريبة أخرى شاركنا خبرتك.