لون الملابس المناسب للبشرة القمحية

لون الملابس مناسب لجلد القمح

على الرغم من أن جميع أنواع البشرة من خلق الله، لذا مهما كان لون بشرتك فهُو مناسب لك. ومع ذلك، يعتبر جلد القمح من أفضل أنواع البشرة وأكثرها تميزًا لأنه ليس أبيض ولا بني.

لذلك يتناسب معها عدد كبير من ألوان الملابس المختلفة، مما يسهل على أصحاب الملابس الحصول على أشكال وألوان مختلفة للملابس دون الشعور بوجود أي لون يقلل من جمال المظهر الخارجي، وذلك من خلال الخطوط التالية، تعرف بالتفصيل على أبرز الألوان المناسبة لبشرة القمح

1 – ألوان محايدة

يمكن اعتبار هذا النوع من الألوان من أفضل الألوان التي تتماشى تمامًا مع جلد القمح، لأنه يعزز لون البشرة ويعزز جمال المظهر الخارجي لصاحبها، وهِيْ الألوان التي يتم تمثيلها باللون الأبيض والأسود و الرمادي الداكن. ، وتجدر الإشارة إلَّى أن هذه الألوان تناسب العديد من الأشخاص الآخرين، لكن أفضلها فِيْ الإصدار الخاص بجلد القمح هُو الأبيض.

2- الألوان الأساسية

المرأة ذات جلد القمح هِيْ الأكثر حظًا بين النساء فِيْ الألوان الأساسية وهِيْ الأحمر والأصفر والأزرق، وتجدر الإشارة إلَّى أن هذه الألوان تضفِيْ على المرأة الحنطة لمسة جمالية من الأناقة والكلاسيكية فِيْ نفس الوقت. .

3 – الوان زاهِيْة

يعتبر من أفضل الألوان التي يستخدمها أصحاب بشرة القمح عَنّْد اختيار الملابس، حيث يضفِيْ على البشرة مظهرًا جماليًا على جمالها الطبيعي ويمكن أن يجعلها تبدو أفتح مما هِيْ عليه.

4 – الألوان الداكنة

على الرغم من أن البعض يعتقد أن الألوان الداكنة غير مناسبة لأصحاب بشرة القمح إلا أنها تعتبر الأفضل من بين الألوان التي تناسب هذا النوع من البشرة لأن البشرة تبدو أفتح مما هِيْ عليه ولا شك فِيْ أنها تعزز الجمال بسبب المظهر الخارجي، من الممكن اختيار الظلال الداكنة أفضل من تلك الفاتحة لجلد القمح.

الألوان غير مناسبة للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة

وحيث أن الكثيرين يحاولون معرفة لون الملابس المناسب لجلد القمح، فمن المهم أيضًا معرفة أنه من ناحية أخرى هناك ألوان لا تناسب هذا النوع من البشرة، وعلى الرغم من أننا نقول إن معظم الألوان تناسب أصحاب تلك البشرة، هناك بعض الألوان التي تقلل من جمال البشرة ومظهرها بشكل خافت وباهت لدرجة أن يتم ملاحظتها، وهِيْ الألوان المذكورة أدناه

  • بني فِيْ ظلاله، حيث يبدو الجلد باردًا وباهتًا تمامًا.
  • ألوان فاتحة جدًا مثل الكراميل والباستيل وألوان أخرى مماثلة.
  • اللون الأصفر بدرجات متفاوتة لأنه يشبه لون جلد القمح، والذي لا يصلح بشكل عام لأي بشرة أن ترتدي لونًا قريبًا من نفس لون البشرة.

نصائح لاختيار ألوان الملابس للأشخاص ذوي بشرة القمح

سبب اهتمام أصحاب جلد القمح بمعرفة لون الملابس المناسب لجلد القمح هُو أن هذه الألوان تظهر بشرتهم فِيْ ضوءها الطبيعي وأحيانًا قد تبدو أفتح، بينما هناك ألوان أخرى تظهر بشرتهم. الجلد أغمق مما هُو عليه.

لذلك، بعد تحديد أنسب الألوان للأشخاص ذوي بشرة القمح، من المهم اتباع بعض النصائح لاختيار ألوان الملابس التي ستساعدك فِيْ النهاية على الظهُور بأفضل ما لديك، وهِيْ مدرجة أدناه

  • تجنب ارتداء الملابس ذات اللون الأصفر أو ظلالها، حيث يميل جلد القمح إلَّى اللون الأصفر ومن السيء ارتداء الملابس من نفس لون الجلد لأنها تقلل بشكل كبير من المظهر الجمالي.
  • تجنب ارتداء الملابس