فيلم Broker 2022 مترجم ويكيبيديا

فيلم Broker 2022 مترجم ويكيبيديا ، يعتبر من أبرز الأفلام التي جذبت أنظار الكثير من الناس حول العالم ، بالإضافة إلى فيلم الدراما الكوري الجنوبي 2022 من إخراج وكتابة هيروكازو كوري إيدا ، ومن موقع الجينينة. سنعرض لكم فيلم Broker 2022 مترجم ويكيبيديا.

    فيلم Broker 2022 مترجم ويكيبيديا

    يعتبر من أبرز الأفلام التي جذبت انتباه الكثير من الناس حول العالم ، وقد أخرجه وكتبه هيروكازو كوري ، حيث عُرض لأول مرة في 26 مايو وحصل على جائزة Ecumenical Jury وحصل على جائزة أفضل ممثل من قبل Song Kang. -هو. تم إصداره على مسارات كورية جنوبية في 8 يونيو 2022 ، وحصل على عدد كبير من المشاهدات حول العالم ، ويتم مشاهدته أكثر

    أبطال فيلم Broker 2022

    وفي ما يلي نقدم لكم أبطال فيلم Broker 2022 والذي يعتبر من أشهر وأبرز أفلام هذا العام ، وأبطال العمل هم على النحو التالي:

    • Song Kang-ho بدور سانغ هيون.
    • بارك جي يونغ في دور وو سونغ.
    • طفل So-young Im Seung-soo بدور Hae-jin كانغ جيل وو
    • جانج دونج في دور دونج سو باي.
    • دونا بدور سو جين Lee Ji-eun بدور So-young.
    • يقوم Lee Joo Young بدور الباحث.

    مشاهدة فيلم مترجم Broker 2022

    تبحث عن العديد من الأشخاص حول العالم لمشاهدة مترجم فيلم Broker 2022 ، فقد حقق الكثير خلال عرضه ، بسبب قصة الفيلم الجميلة والأحداث الشيقة ، ويمكنك متابعة الفيلم من خلال موقع هذه المنصة الأكبر للأفلام والمسلسلات بالضغط على الرابط “.

    القصة الكاملة للفيلم

    حيث يمتلك Sang-hyeon (Song Kang-ho) مرحاضًا يدويًا ومتطوعين في الكنيسة ، يعمل صديقه المقرب Dong-soo (Gang Dong-Won) معًا ، ويعملان معًا في عمل غير قانوني ، وذلك لأن Sang-hyeon يسرق الأطفال حديثي الولادة. من صندوق الأطفال في الكنيسة ، بينما يحذف Dong-soo لقطات CCTV التي تشير إلى أنه ترك طفلاً في الصندوق ، ثم يبيعون الأطفال في سوق التبني ، So-young (Lee Ji-eun) ، إنها من يكتشفها وهنا تبدأ أحداث الفيلم. وتحقيقا لهذه الغاية وصلنا إلى نهاية المقال الذي سنعرض لكم من خلاله فيلم Broker 2022 المترجم من قبل ويكيبيديا ، فهو يعتبر من أبرز الأفلام التي جذبت انتباه الكثير من الناس حول العالم ، وهو إخراج. وكتبه هيروكازو كوريدا ، حيث تم عرضه لأول مرة في 26 مايو والفائز بجائزة أفضل لجنة تحكيم مسكونية Song Kang-ho. تم إصداره على مسارات كورية جنوبية في 8 يونيو 2022 ، وحصل على عدد كبير من المشاهدات حول العالم ، ويتم مشاهدته أكثر