نتائج عرض سمر سلام SummerSlam 2022

    نتائج عرض SummerSlam 2022 ، حيث أن مباراة SummerSlam التي انتهت لهذا العام ، حظيت بشعبية كبيرة وقبولاً من المتابعين من جميع أنحاء العالم ، وكان الكثير من المهتمين يبحثون عن تلك النتائج لمباراة المصارعة تلك ، وسوف نتحدث على موقعنا ، البوست 24 ، حول هذه النتائج ، سنعرض لك أيضًا النتائج النهائية لمباراة SummerSlam لهذا العام.

    نتائج SummerSlam 2022

    حظيت مباراة صيف سلام ، التي انتهت عرضها لهذا العام ، بشعبية كبيرة وقبولاً من المتابعين من جميع أنحاء العالم ، ويبحث الكثير من المهتمين عن تلك النتائج لمباراة المصارعة تلك ، كعرض لمباراة سلام الصيف. بدأ عام ألفين واثنين وعشرين ميلاديًا بعرض ترويجي خاص لتلك المباراة ، وكان من أهم العروض في تاريخ تلك المباريات.

    عرض صيف سلام أول قتال 2022

    كانت تلك المباراة بين النجمة الشهيرة بيانكا بلير ، ومنافستها بيكي لينس ، حيث تغلبت النجمة بيانكا بلير على خصمها بيكي لينش ، ثم عانقها قبل أن تغادر الملعب ، لكن المفاجأة الأكبر كانت ظهور النجمة بايلي في العرض. بعد إصابتها وغادرت المباراة ، وعادت مرة أخرى وانضمت إلى تلك المباراة مرة أخرى ، ولعبت وقتًا قصيرًا وقررت التنافس على اللقب ، لكن سرعان ما غادرت المباراة وقررت الانسحاب من تلك المباراة.

    المعركة الثانية ، عرض صيف سلام 2022 ، معلومات

    بعد انتهاء المباراة الأولى التي كانت حاسمة ومثيرة ، وكانت تلك المعركة بين النجمين المشهورين بيانكيت بلير وبيكي لينش ، وفازت النجمة بيانكا بلير وفازت باللقب ، ويذكر أن النجم السابق بايلي انضمت للمباراة ، لكنها انسحبت بسرعة مرة أخرى ، تاركة الخلاف على العنوان ، أما بالنسبة للمباراة الثانية ، فإليك أهم المعلومات عنها ، وهي كالتالي:

    • يُذكر أن المعركة الثانية كانت بين النجم لوجان بول والنجم ذا ميز.
    • كان الميز يحاول القتال والفوز بطرق ملتوية ، كما فعل دائمًا.
    • حصل The Miz على مساعدة من زوجته Maris و Tommaso Chamilla ، النجمين المشهورين.
    • لكن لوجان بول هاجم بقوة ، وفاجأ خصمه وضربه بالضربة القاضية ، والتي كانت قادرة على تحديد المباراة بشكل نهائي. لقد استغل هذا الخطأ الذي ارتكبه بمهاجمة زوجة خصمه ، التي كانت تساعده في تلك المعركة.

    وفي الختام وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن نتائج برنامج سمر سلام حيث تحدثنا عن تفاصيل ذلك العرض وعن الشجار الأول والثاني في تلك المباراة بالتفصيل ، ونتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك ما هو مفيد ومفيد لك ، وأن تكون قد وصلت إلى نتائج بحثك على موقعنا.