عدد حلقات مسلسل منعطف خطر

    عدد حلقات مسلسل منعطف الخطر (منعطف الخطر) مسلسل درامي يجمع بين العمل المصري والسوري. حقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا في الوطن العربي. شارك في تمثيل هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين والممثلين العرب الموهوبين ، ويسأل الناس عن عدد حلقات مسلسل منحنى خطير ، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال وسنتحدث عن قصة سلسلة منحنى خطير.

    حول سلسلة Dangerous Turn

    منعطف خطير مسلسل مصري يأتي في سياق الإثارة والتشويق والدراما ، من إخراج صادر مسعود ، وبطولة الفنان السوري باسل خياط. تم بث المسلسل لأول مرة في الخامس عشر من يوليو عام 2022 م على موقع شاهد ، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل من تأليف أحمد جودة ومحمد المصري ، وإنتاج محمد مشيش. تدور أحداث المسلسل حول العديد من الأحداث المختلفة والمتنوعة التي نالت إعجاب العديد من متابعي المسلسل من جميع أنحاء الوطن العربي.

    عدد حلقات سلسلة الانحناء الخطير

    بلغ عدد حلقات مسلسل A Dangerous Turn خمسة عشر حلقة وهي حلقات قصيرة يتم بث حلقتين أسبوعياً وهذا على موقع شاهد الإلكتروني ومن الجدير بالذكر أن الحلقة الأولى من المسلسل نجحت في أثار المسلسل الجدل والتشويق بين مشاهدي ومتابعي المسلسل ، وحظي بإعجاب كبير من قبل المعجبين ، واتضح ذلك من خلال التعليقات المتداولة حول المسلسل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، وبسبب الأحداث المثيرة للمسلسل ، فقد نجح. في أن تصبح مشهورة خلال فترة قصيرة فقط ، حيث تدور أحداثها حول قصة قتل.

    ما هي قصة مسلسل A Dangerous Turn؟

    منعطف خطير يتحدث عن رجل يدعى خالد يحيى وهو رجل أعمال كبير يمارس حياته الطبيعية ، وتنقلب حياته بعد أن وجد جثة فتاة مشهورة على تطبيق تيك توك داخل سيارته ، واسم الفتاة هي سلمى الوكيل ، والجدير بالذكر أن رجل الأعمال خالد يحيى كان مرشحًا لتولي رئاسة نادٍ رياضي معروف ، وكلف في المسلسل الذي قدمه هشام من الداخلية للتحقق من تفاصيل هذه القضية. حيث أن للضحية عدد كبير من المتابعين على منصة Tik Tok ، وتدور أحداث المسلسل في إطار الغموض والتشويق والإثارة.

    أبرز أبطال مسلسل A Dangerous Turn

    شارم في مسلسل منحنى خطر ، عدد من مشاهير الممثلين الكبار في الوطن العربي ، وهم على النحو التالي:

    • باسل الخياط.
    • ريهام عبد الغفور.
    • محمد علاء.
    • سلمى ابو ضيف.
    • سمر مرسي.
    • باسم سمرة.
    • احمد موسى.

    تعرفنا في هذا المقال على عدد حلقات مسلسل A Dangerous Bend وتحدثنا عن مسلسل A Dangerous Bend ، وذكرنا ما هي قصة مسلسل A Dangerous Bend ، وتعرّفنا على أبرزها. أبطال سلسلة A Dangerous Bend.