طريقة تغيير الرقم السري للمودم زين

    كيفية تغيير كلمة المرور لمودم زين ، تعتبر كلمة مرور المودم مشكلة مهمة يجب على المستخدم مراقبتها ومتابعتها دائمًا ، لأن كلمة مرور المودم هي الكلمة الأساسية المسؤولة عن حماية الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر من جميع عمليات القرصنة التي قد تتعرض لها ، وتختلف طريقة تغيير كلمة المرور ، ويختلف المودم باختلاف الشركة التي قامت بإنتاجها ، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كيفية تغيير كلمة المرور لمودم زين ، تابعنا لمعرفة المزيد.

    طريقة تغيير كلمة السر لمودم زين

    يتم تصنيع العديد من أجهزة المودم من قبل كبرى الشركات العالمية من أجل الحصول على أعلى نسبة من أرباح المبيعات ، حيث تقوم كل شركة بتوفير أجهزة المودم لعملائها من أجل الحصول على جميع الخدمات المتعلقة بالإنترنت ، وتختلف الطريقة المستخدمة لتغيير كلمة المرور كل مودم يعتمد على الشركة التي صنعت هذا المودم. يريد هذا الجهاز أن يجد العميل أفضل طريقة لتغيير كلمة مرور المودم الذي تستخدمه.

    مودم زين السعودية

    تعتبر شركة زين من أفضل وأفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم العديد من الخدمات الممتازة ، بالإضافة إلى توفير باقات الإنترنت التي تناسب جميع الشرائح والعملاء ، بالإضافة إلى تقديم خدمة إنترنت سريعة لها القدرة على تلبية احتياجات وتطلعات المجتمع والعملاء. توفر الشركة أيضًا مجموعة رائعة من أجهزة المودم التي تعد من بين أفضل الأنواع في منطقة الخليج العربي بأكملها.

    كيفية تغيير كلمة مرور مودم زين

    هي إحدى شركات الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية ، وتقدم سلسلة كبيرة ورائعة من الخدمات ، حيث يمكن تغيير كلمة مرور حساب مودم زين بسهولة ودون أي مشاكل من خلال ما يلي:

    • تحتاج إلى تسجيل الدخول والوصول إلى برنامج المتصفح الرئيسي على كمبيوتر العميل.
    • تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بالإنترنت وأنه متصل بالإنترنت على مودم زين الخاص بك.
    • أدخل الرمز التالي 168.1.1 في مربع البحث في المتصفح الذي فتحته ، أو انتقل إلى الصفحة الرئيسية لإعدادات مودم زين.
    • أدخل كلمة admin بدلاً من اسم المستخدم المحدد.
    • ثم أدخل كلمة admin في المساحة المخصصة لكلمة المرور.
    • أدخل كلمة المرور الأخيرة في المساحة المتوفرة لمفتاح WPA المشترك مسبقًا.
    • ثم انقر فوق أيقونة حفظ لتثبيت التغييرات.

    هكذا وصلنا نحن وأنت إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كيفية تغيير كلمة المرور لمودم زين ، وعن مودم شركة زين السعودية ، وكيفية تغيير كلمة المرور لمودم زين الخاص بي. نأمل أن ينال هذا المقال إعجابكم.