يحيى العلاق غزل اجمل الابيات الشعرية الرومانسية

ما أجمل الشعر هُو الوسيلة التي يرتقي بها الإنسان من مرحلة إخفاء المشاعر والعواطف إلَّى مرحلة التعبير عَنّْها، وأجمل ما فِيْ الشعر أنه يظهر حَقيْقَة المشاعر فِيْ أبيات فنية. من العصور القديمة إلَّى الوقت الحاضر. على مر العصور، كان هناك شعراء بارزون فِيْ عصرهم. منذ أيام الجهل وحتى اليوم، هناك أبيات شعرية جميلة جدًا تروي قصصًا وروايات مختلفة عَنّْ هؤلاء الشعراء. موضوعَنّْا اليوم هُو الشاعر العراقي الأصل يحيى العلاق الشاعر الذي كتبت قصيدته الأولى منتصف التسعينيات، وتجدر الإشارة إلَّى أن يحيى العلاق كان عضوا فِيْ الإتحاد العام للإعلاميين. شعراء مشهُورون منذ عام 1998. اسمه الكامل يحيى حنون حسين العلاق نتمنى أن تستمتع بهذه الآيات.

ثم تجاهلي قصيدة

تجاهلتني بعد ودمي، لا تفسح المجال أكثر صعوبة وتكبر، هم فقط يسيطرون على روحك، ارجع، لا تقلق، والله يحبني الحب، ولكن الله أعلم، من بعيد يراقب كلبك عليه.، Elope، جرأة الكلب، عَنّْدما تنتقل إلَّى الفم. أنت تتحول للحصول على قضية، وأنت يا سيدي، سوف تؤذيك. احج بصوت عال، اصرخ حتى أخاف من الضغط. أتوقع أن أكون راضيا عَنّْ القذف وإن كنت عدة مرات أضربك بخبث وبك أراك ضاعت روحي وأتوقف عَنّْ الابتسام وعيناك ما زالت مقلوبة علي بين الناس ويدك مكسورة وكفك. الوجه مغطى بالدماء. إذا كنت تريد مهاجمتك، تمسك بها، وتموت معها، وفقدها، وفقدها، وأنا أحبك. هل تحبها. يعجبك صوتي وكتفِيْ ومشي. ابقيني بأمان حيث أشعر بالتردد. سوف أعصر عليك. كن حذرا. انظر للخلف. ألف خطوة وخطوة إلَّى الأمام. وفق الله الكثيرين ينقسمون بين الغطرسة والحياء والأشواك والمحبة والشرف والعائلة وأبناء العمومة. أنت ترى العالم على أنه حياة قصيرة، والسنوات هِيْ ألمع تلك التي تخرج منك بعد الانتهاء.

مقتطفات للشاعر أحمد مطر من أشهر أشعاره عَنّْ حكام العرب

الشاعر يحيى العلاق

قصيدة غنائية جميلة للشاعر يحيى العلاق

أكل كل شيء، كل شيء وأشكال، ألوان كلبي طفلي كثيرة ويبدو أنك ظل، أوقف والدك، احظر، خذ شيئًا تريده، ابدأ أي جزء من إعلانك، اجعلني جيرانك والآخرين، لعَنّْة الشيطان، وأنت لعَنّْة شيطانك، لعَنّْة شيطانك تهِيْن شيطانك، فِيْ الليل، ظلامك، أحلامك الليلية، تكره حتى النهار ولا تشعر بأنك مضطر، لا تستمع. ارفعي حيل روحك لكن صدرك متمرد، اكسر عصيانك وفِيْ أعماق روحك اشعر بالصراخ طلباً للحمل الثقيل، تحطم أغصانك، إذا وصفت الاختناق وشممت اموت وجهك واضرب رمانتك وسأضرب روحي عليك سأموت بألف شعاعية حتى تصبح قطعة من سعادتي وسعادتك ومثل طبيعة خوجي وداعتك، لا أراك تهتز الكأس التي أحضرت بها جمالك عشاء الزهد لا بد لي من كسر حبك قافلة ذات بابين من الأغلال على السجادة افرد روحك وتقبيل وجهك بالعطر أنت تأخذ عقلي J إذا رأيتني فقد احتضنتك، جني ذلك اليوم ظننت أن عرق حوى الذي خلقه بعد، رائحة أنفاسه، ونحن نعرف ذلك. قف على وجهك وقبّل الخدين، واسحب أوتاد القش وافصل بينهما، سأغويك بشعرك، سأغويك بشعرك، سأغويك بموت شفاه دانييل، و إنقاذ الشعب العملاق. لقد استسلمت وتجاوزت ما لا تعرفه. تركت زوجات شبان البطارف شافوك والشبان يلبسون عاطفة الشباب. تعال، أنا أكرهك. هذا الشعور لا يمتلك قصيدة “إشباع الديوان”.

قصيدة حضرة الزعلان

حضرة الزعلان بيش اسلاك! إنه مداري أكثر من الموت، فأنت مجروح ومتصلب ومهمتي هِيْ أن أحملك غارغت قليلا إذا حريق أباملك! زين، أنا أعرفك، لقد خدعت بعض الوجوه الشيطانية التي تأتي على شكل ملك. لا يجوز أن يكون كاملاً وأن يبالغ فِيْ الكلام الظاهر. أنت قادر على خداعك. لن أتأخر عَنّْ لقائي معك. لن أجعلك تنتظر.

ويمكنك ايضا قراءة شعر حب، غزل وحب، عراقي ومصري، رومانسي، قصير، انيق

قصيدة بين الحب والكبرياء

لقد تأخرت علي … أنت طويل جدًا، أنت قلق علي، ما هُو المهم أمي، لدي مشكلة، هل يعجبك ما أشعر به فِيْ ملابسك رائحة افتراء أنت ماضي وإنسانيتي وما هُو المهم عَنّْده انتهى كل شيء ويريد الافتراء عليه إنه يخون ذاكرتي من الزمن، ارحم ولديك، إيه! يحصي الرسائل وينهار لمدة سبع سنوات، أنا فِيْ حالة صدمة! أمشي على البحر، أعبره، أحب التمويه، والنجم يحبني! أنا أخربش فِيْ الرمل وبنائه تمثال، وأنا أبكي باستمرار، والوجه يأتي ويدمره ويملأ أهلي بالأطباء، يذهبون إلَّى رأس الأئمة، خطيتي هِيْ حلمي، وأبعد فرق بين حلمي وحلمه حلم. لقد حلمت ذات مرة بدخول الجني. الشخص الذي كان لديه إصبعان فوق روحي كان ما أقدمه، أنتم جميعًا تشفِيْونني وتعيدونني، بأي حال من الأحوال. . وعتاد ريتي هُو هُواية، ما أشعر به المتجول … آخرون يغيرونها. إنهم ينتظرونني لأخبرهم عَنّْ علمه .. لكنه أوقفك، ما الذي فاتك ما تريد اهلا اقسم! مثل عيني ربما تكون جماعة .. ماباجي قد تكون لحظة مظلمة .. هل تجربته تخجل لقد وقعت بالصدفة. كان خارج الخدمة مرتين. من يهتم حسناً وقِصَّة أخرى .. كرمت المنطقة بسمة سجلتها ! هل عدت إلَّى والدهم سيء. تدفقت الدموع مني وخفت الآلام .. إذا خرج مسلم لما احتاجه. أرى روحه .. أستسلم وأرضه إذا أحبه سوف أكلك أين أجعله يذهب إنه أمر جيد ولا يزعجني، لكن هذا جيد

يحيى العلاق شعر غزل

شعر يحيى العلاق

مثلي الجنس فِيْ لمحة واحدة، يصل إليه الفكر. أتوقع أنه سيتركه قريبًا وسأصبح شخصًا عابرًا. حالة الناس والتعب والتعب ينكر كل شيء وحب ومشاعر .. يا مشاعر! لذلك سنستهلك ونرمي السلة، طيب والرسائل! … أنت والرسول فِيْ قائمة التجاهل ستتركه يا مجلي، أريد أن أساعدك، يعَنّْي لا إله لا يشعر بأمواله. تلك القطع، تعرف السبب، الخطوة الأولى لمن أصبح رسميًا ومعك، الخطوة الثانية هِيْ الشريحة. افعلها واحفظ دموعك وادخرها لهم لا تذرف الدموع لمن يريدها. ليس بشرط الجريمة. تأثير الدم والسلاح. لا تلعب مع الشاعر. الناس .. ربك لن تهدر صرخة الجرحى.

اقرأ أيضا موقعَنّْا على الإنترنت شعر حب للحبيب، آيات شعرية لقلبي أعز

هذا يا أعزائي الحالمين نصل إلَّى خاتمة موضوعَنّْا اليوم باقة يحيى العلق من القصائد الرومانسية. الاستماع بالطبع يختلف الاستماع عَنّْ القراءة … نتمنى أن تكون قد أحببت هذه الأبيات الغنائية ونالت رضاك ​​وانتظر المزيد من الموضوعات المتعلقة بالآيات الرومانسية والغنائية لمختلف شعراء الوطن العربي عبر موقع أحلام.