كم اسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض الى جده

    ما هي أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة ، فهناك العديد من شركات النقل الجماعي في المملكة العربية السعودية ، بعضها تابع للقطاع الحكومي ، والبعض الآخر تابع للقطاع الخاص ، وفي هذا المقال نتناول ستتعرف على أسعار تذاكر النقل الجامعي من الرياض إلى جدة.

    حول النقل الجماعي في المملكة العربية السعودية

    تعد شركات النقل الجماعي من الشركات المتواجدة بكثرة في المملكة العربية السعودية ، ولكن من أفضل تلك الشركات وأكثرها شيوعًا الشركة السعودية للنقل الجماعي “سابتكو”. تأسست هذه الشركة عام 1979 م ، وتقوم هذه الشركة على توفير الأمن والسلامة للركاب ، وتقدم العديد من الخصومات الترويجية والعروض المستمرة والمتمثلة في منح الطلاب تذكرة عودة مجانية ، ومن الجدير بالذكر أن هذا تغطي الشركة 5 مدن رئيسية وهي “الرياض – مكة – المدينة – جدة – الدمام” ومدن أخرى ، بالإضافة إلى الرحلات التي تشمل بعض دول الخليج مثل الإمارات. وقطر والبحرين واليمن والكويت والأردن.

    ما هي تكلفة تذاكر النقل العام من الرياض إلى جدة؟

    أسعار التذاكر من الرياض إلى جدة عبر وسائل النقل الجماعي تتراوح أسعارها بين 219-225 ريال سعودي للفرد ، ومدة الرحلة حوالي 12 ساعة. 208 ريال سعودي.

    ما هي تكلفة تذاكر النقل العام من الرياض إلى تبوك؟

    تبلغ قيمة تذكرة النقل الجماعي من الرياض إلى تبوك حالياً حوالي 283 ريالاً سعودياً ، والجدير بالذكر أن مدة الرحلة تمتد إلى حوالي 17 ساعة.

    ما هي تسهيلات شركة النقل الجماعي؟

    هناك عدد من الإجراءات المتعلقة بالنقل الجماعي لشركة SPATCO ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإجراءات تساعد في جعل الرحلة أفضل رحلات النقل الجماعي ، ومن أهمها ما يلي:

    • استرداد كامل لسعر التذكرة في حالة إلغاء الرحلة من قبل العميل.
    • أسعار خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
    • امكانية الدفع نقدا عن طريق المحطة.
    • يسمح بحمل 70 كيلو جرام بدون رسوم.

    تعرفنا في هذا المقال على أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة ، وذكرنا لمحة عامة عن النقل الجماعي في المملكة العربية السعودية ، وتعرّفنا على أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى تبوك ، وقمنا بإيجاد ذكر ما هي مرافق شركة النقل الجماعي.