أفضل أنواع الحليب الصناعي للرضع فِيْ السعودية

يقال إن الأنثى تصبح أماً بمجرد أن تعرف أن روحاً تعيش فِيْ رحمها، فتبدأ فِيْ رسم الرغبات والأوهام مع طفلها وتجهز كل ما يلزم لاستقبالها. إن إطعام طفلك أولوية لكل أم، وبالتأكيد لا يوجد شيء أفضل من الطعام الذي اختاره الله لك ولطفلك، ولكن قد تكون هناك أشياء تمنعك من القيام بذلك، جمعتها لك “Supermom”. فِيْ هذا المقال أفضل أنواع حليب الأطفال فِيْ المملكة العربية السعودية وأسعارها للاختيار من بينها بما فِيْ ذلك ما هُو مناسب لطفلك بعد استشارة طبيب الأطفال.

أفضل أنواع حليب الأطفال فِيْ السعودية

هناك العديد من أنواع حليب الأطفال المناسبة للأطفال فِيْ المملكة العربية السعودية، وقد جمعَنّْا لك أكثرها استخدامًا وأفضلها تصنيفًا على النحو التالي

نورالاك حليب اطفال المرحلة 1

منتج المراعي المستخرج من حليب البقر والغني بالحديد يعطي 70 سعرة حرارية لكل 100 مل من المحلول كَمْا يحتوي على العديد من العَنّْاصر الغذائية التي يحتاجها الطفل فِيْ هذه المرحلة. سعر الباقة للمرحلة الأولى من 0 إلَّى 6 شهُور 29 ريالاً، وفِيْ عام 2022 تنتج الشركة الحليب لثلاث مراحل حتى عمر ثلاث سنوات بسعر واحد.

حليب الأطفال رونالاك المخصب بالحديد

المنتج الفرنسي المستخرج من حليب البقر والمخصب بالنيوكليوتيدات، وهِيْ مركبات مهمة لنمو ومناعة الطفل، يوفر 67 سعرة حرارية لكل 100 مل من المحلول، كَمْا أنه غني بالكالسيوم والحديد والعَنّْاصر الغذائية الأخرى اللازمة لنمو وسلامة الطفل. طفل. طفلك. سعر عبوة 400 جرام 29 ريال عام 2022.

حليب الأطفال بليميل بلس من كومفورت

كَمْا يحتوي المنتج الإسباني الذي يتم الحصول عليه من حليب البقر والغني بالحديد على العديد من العَنّْاصر الغذائية التي يحتاجها الطفل، مثل الفِيْتامينات والنيوكليوتيدات. سعر عبوة 400 جرام 38.85 ريال عام 2022.

حليب إيلوما

منتج إيرلندي يتم الحصول عليه من حليب البقر وغني بالعَنّْاصر الغذائية المماثلة لتلك الموجودة فِيْ حليب الأم. سعر العبوة 400 جم 63 ريال عام 2022.

حليب نان LF

منتج نستله المستخرج من حليب البقر غني بالحديد والبروتينات الضرورية لنمو ومناعة الطفل، كَمْا يحتوي تركيبته على بعض الخمائر التي تساعد على الهضم لتفادي مشاكل المغص والإمساك. سعر العبوة 400 جرام 35.70 ريال عام 2022.

حليب نوفِيْلاك

حليب للأطفال الذين يعانون من المغص وغني بالعَنّْاصر الغذائية التي يحتاجها الطفل. سعر علبة 400 جرام 30.45 ريال عام 2022.

حليب فابي

منتج حليب بقري غني بالنيوكليوتيدات والعَنّْاصر الغذائية الضرورية لنمو الطفل وخالي من اللاكتوز مما يعَنّْي أنه مناسب للأطفال الذين يعانون من مشاكل المغص وانتفاخ البطن. سعر علبة 400 جرام 39 ريال عام 2022.

حليب الأطفال

يتم الحصول عليه من حليب البقر ومخصب بالنيوكليوتيدات اللازمة لنمو الطفل ومناعته، بالإضافة إلَّى الحديد والفِيْتامينات. سعر عبوة 400 جرام 27 ريال عام 2022.

حليب اكسيدا

منتج فرنسي غني بالعَنّْاصر الغذائية الضرورية لنمو وسلامة الطفل، متوفر بنكهة الفانيليا، مناسب للأطفال الذين لا يحبون طعم الحليب المدعم. سعر علبة 400 جرام 39 ريال عام 2022.

دلائل على أن اللبن غير مناسب للطفل

فِيْ بعض الأحيان قد يكون من الضروري تغيير نوع الحليب الذي تعطيه لطفلك. إذا كان طفلك يعاني من الحساسية باستمرار أو يعاني من حساسية تجاه بعض الأطعمة، فقد يقترح طبيبك التغيير إلَّى نوع مختلف من الحليب. هناك علامات معينة تدل على أن طفلك يعاني من حساسية تجاه نوع الطعام الذي تقدمينه له

  • البكاء المفرط أو التهِيْج بعد الرضاعة.
  • تراكَمْ المزيد من الغازات فِيْ معدته.
  • براز رخو جدا.
  • بشرة جافة وحمراء ومتقشرة.
  • إسهال.
  • التعب الشديد أو الضعف
  • قيء شديد

أخيرًا، يا عزيزتي، تظل الرضاعة الطبيعية هِيْ الخيار الأفضل لك ولطفلك، حيث توفر تركيبة مناسبة لأمعاء الطفل واحتياجاته الغذائية والمناعة، وكذلك لسهُولة امتصاص الفِيْتامينات والمعادن الموجودة فِيْ الأمعاء. الجدار، وهُو شيء لا يمكن أن تضمنه التغذية الاصطناعية.