حقيقة انتقال اللاعب مصطفى فتحي الى الأهلي

    انتشرت حقيقة انتقال اللاعب مصطفى فتحي إلى الأهلي ، خلال الساعات الماضية ، مجموعة من الأخبار تؤكد انتقال نجم الزمالك السابق مصطفى فتحي إلى النادي الأهلي المعروف باسم المنافس الأحمر أو المارد الأحمر ، عبر ما يسمى بسوق العقود الصيفية والتي تحدث هذه الأيام ولكن هناك مصادر أخرى مقربة من النادي الأهلي أوضحت أن اللاعب مصطفى فتحي لم يتم التعاقد معه تابع معنا هذا المقال على موقع البوست 24 للتعرف على المزيد. حقيقة انتقال اللاعب مصطفى فتحي لفريق ريد جيني “الأهلي”.

    من هو مصطفى فتحي؟

    اللاعب مصطفى فتحي عبد الحميد لاعب كرة قدم مصري من مواليد محافظة الدقهلية في الثاني عشر من مايو 1994 م. نادي الزمالك ، وحقق معه العديد من الإنجازات منها حصوله على لقب “الدوري المصري الممتاز” مرتين ، بالإضافة إلى فوزه بكأس مصر أربع مرات ، وكذلك حصوله على كأس السوبر المصري مرة واحدة ، ثم الانضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني ، والجدير بالذكر أن اللاعب مصطفى فتحي لعب 11 مباراة في نادي التعاون السعودي في دوري المحترفين السعودي سجل خلالها خمسة أهداف.

    سيرة مصطفى فتحي

    ظهر اسم اللاعب المصري ، مصطفى فتحي ، مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر محركات البحث ، بعد أنباء عن مغادرته نادي التعاون السعودي والتعاقد مع الأهلي ، حيث يرغب كثير من الناس في معرفة سيرة اللاعب المتميز. فتحي ، ومن خلال النقاط التالية نبرز أهم المعلومات عنه:

    • الاسم الكامل: مصطفى محمد فتحي عبد الحميد.
    • تاريخ الميلاد: 12 مايو 1994 م.
    • العمر: 28 سنة.
    • الجنسية المصرية.
    • مكان الميلاد: مدينة الدقهلية بجمهورية مصر العربية.
    • المهنة: لاعب كرة قدم.
    • اللغة: العربية.
    • مركز اللعب: جناح.
    • النادي الحالي: نادي التعاون السعودي.
    • النادي السابق: نادي الزمالك.

    حقيقة انتقال مصطفى فتحي للأهلي

    علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على شائعات انتقال مصطفى فتحي للنادي الأهلي. وقال الزمالك: كيف سينضم مصطفى فتحي إلى الأهلي والتعاون السعودي لم يدفع لنا باقي المستحقات المالية ، وأكد أن فتحي لن يتمكن من الانتقال للنادي الأهلي ، وفي حال التعاون لا يسدد المستحقات المتبقية والمنتخب السعودي سيتم ايقافه عن تسجيل اللاعبين الجدد. يشار إلى أنه بعد مصادر مطلعة ، لم يدخل النادي في أي مفاوضات مع فتحي سواء من قريب أو بعيد ، وذكر أيضا أن الجهاز الفني يرفض التعاقد مع اللاعب لأسباب فنية.

    اللاعب مصطفى فتحي والتعاون السعودي

    شارك اللاعب المتميز مصطفى فتحي مع نادي التعاون ، ومقره المملكة العربية السعودية ، في 21 مباراة ، في الموسم السابق بجميع المسابقات المختلفة ، وسجل 7 تمريرات حسمت الفوز ، بالإضافة إلى تسجيل 9 نقاط. كما نذكر أن نادي التعاون أعلن عن عودة اللاعب فتحي للنادي في يناير 2022 م بعقد إعارة جديد لمدة ثلاث سنوات. هنا ينتهي مقالنا الذي تناول موضوع حقيقة انتقال اللاعب مصطفى فتحي إلى الأهلي حيث تم توضيح حقيقة بعد أنباء انتقال اللاعب فتحي للنادي الأهلي وترك التعاون ، في. بالإضافة إلى ذكر بعض المعلومات عن اللاعب وسيرته الذاتية.