غزل جريء تلجرام أبلغ 100 بيت +18 للمتزوجين

وصلت برقية الُغُزل الجريئة إلَّى 100 + 18 منزلاً للمتزوجين حيث الحب والعطاء من أروع المشاعر الموجودة فِيْ الإنسان، حيث تعتبر كل معاني المودة والرحمة والرحمة بين الناس والحب عطاء حيث يعطي المرء الواحد يحب بلا مقابل، الحب هُو الشرط الأساسي الذي يميز الإنسان عَنّْ غيره من البشر، وسر الوجود الإنساني هُو الحب ولا توجد طريقة لإزالة كل مشاكله، ورغم أن الكلمة تحتوي على حرفِيْن فقط، إلا أنها تحمل ال أروع المعاني و أروع المشاعر و الأحاسيس و عَنّْ الحب قيلت العديد من القصائد اللطيفة و القصائد المميزة و فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدمها لجميع متابعينا لدينا موضوع يسمى Brave spinning Telegram، Inform 100 House +18 للمتزوجين.

ومضات الُغُزل الجريئة

حكَمْ العيون على القلوب جائزة ** ودواءهم من مرضهم الغالي فكَمْ من نظراته برأس ذابل ** ما لا يصل إلَّى ذبلت اهتزت فاحذر من لاحظ المفاجأة ** سحر بين جفونها مركزة

**

كل الأيام وعيني تراه وتشتعل شمعته ويسمى نوره بالخل، يذوب القلب فِيْ دفء كفوفه أو يعانقنا رائحة الليل بالدفء.

**

نظرت لذلك وجهت إلَّى قلبه بسهمه ** ثم انحنى نحوي وكدت أقع فِيْ حبه.

**

لم أقل إنني أحبك، لم أقل ما هُو حبك … أنا أحب أموالي وعيني وأنتم متساوون معهم. إذا كنت تعرف ما تعَنّْيه لي، فأنت تعلم أنك … .. الأمل الأخير فِيْ حياتي والأول هُو الأعظم. أشعر بصمت منك .. روح مقسمة على شخصين، لا قل ما تحبه عَنّْي، أعشقك جميعًا …. من ليلة شعرك إلَّى النهاية اتصلت بي بنصفك الآخر أوه أوه أنت بخيل جدًا … أنا سمين وكل شيء وتعَنّْي أنا ‘انا متعب. واحد معي ويملأه بروحي والثالث جفون عيني. لا، لا، تفقد حواسك … أو تغلق جفونك. ستكون جين فخورة. لا أحبك فقط وأقسم بحبك …

غزل جريء Eloquent

ارجع صباحي لانه على ركبتيه ** واعيد نومي لانه سعادة الحبيب لان نهاري ليل مظلم ** فوق مقلة العين من بعدك فِيْ الظلام

**

يا من تريد المرأة الطيبة – دعَنّْي أعطيك صفاتها بمعانٍ واضحة، حتى تكون لك فِيْ رحلة الحياة مالكة مخلص لأموالك ومنزلك وصي. – ذكرى بفضل الله عز وجل شاكرا بحجاب جميل وحياة كريمة لو سألتني لقلت صادقة وعفِيْفة. إذا أصبت ببلاء لك راحة – هذا قدر الله وقدره إن رضيت به فأنا مسرور به الحمد لك. عَنّْدما تمرض، تستيقظ وتبكي الليلة الماضية فِيْ ظلام الليل، العافِيْة تصلي من أجلك.

**

الشخص ذو العيون السوداء، والعيون الصافِيْة الممطرة، لن أطلب من ربي أبدًا إلا أمرين أن أبقي هذه العيون وأضيف يومين إلَّى أيامي حتى أتمكن من كتابة الشعر بهاتين اللؤلؤتين.

غزل شجاع للزوجة

محبة، محبة، عربية مجانية *** المخدرات تكرم الزوج بحسنه وحسن نظافته وحسنه *** ألطف شخص وأفضلهم فِيْ الشكل، ممتنًا، صبورًا، حلوًا وبليغًا *** ومفصلًا، بارعًا فِيْ أقوال وأفعال، طاعة لبعل، خاضعة لزوجها وهُو ينفق ومستعد. وإذا كان *** يحب، فليس له حقد، ولا قلب رقيق، مع استقامة دينه *** لا يرى فِيْ النساء شبهًا بها على الإطلاق. تنتقل فِيْ الأعمال من هذا وذاك *** وحتى تكتسح وتطبخ وتغسل مربية لطيفة رحمة وكل *** يتيمة لها فضيلة دون أن تنطق ولا تلتفت، إذا سارت *** بهدوء، بالتأكيد لن يستجاب ولا الدعاء الغالي لمن يطرق على الباب يتكلم به *** الجواب لا معاهدة تراه ولا الحل الذي يطيل الوقوف لا يستجاب ممنوع *** عليه كلام غريب، وإذا قالوا إنه الخير والذكر الذي يأتي إلَّى الغيب.

**

رأيت سحر الشغف فِيْ عينيك ** يتدفق كالضوء من نجمتين فلم أستطع صده ** من أجابه بقربان بيدين يا جنة الحب وعالم الحيوانات المنوية ** لم تفعل اسمحوا لي أن أعرفك فِيْ عينين

**

وهِيْفاء تقتل محبيها ** بحربة القوة وسيف الحور تطلق من خلال الغطاء سهم الفتور ** ويفتح فِيْ الوجه وينهض الحارس إذا أدى إلَّى صباح الجبين * * القلب الذي يضل فِيْ ليلة الشعر ينحصر فِيْه بشكوى الشغف ** فِيْقولون بالذنب لمن يتكلم.

غزل جريء لبرقية الزوج

آيات فِيْ الُغُزل وحب الُغُزل النسائي وروائع نزار قباني فِيْ الُغُزل النسائي. غزل الدهُون

يمكنك قراءة المزيد شعر غزل العفة للنساء

يمكنك قراءة المزيد تدور قصير عَنّْ الجمال

يمكنك أن تقرأ المزيد شعر بدوي غزل العيون

هنا أعزائي داعمي موقع الأحلام توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم. تحدثنا عَنّْ برقية دوارة جريئة وصلت إلَّى 100 +18 منزلاً للمتزوجين. لقد جمعَنّْا لكَمْ مجموعة كبيرة وضخمة من أقوى أبيات الشعر الرومانسي العربي على الإطلاق. كان هذا واضحًا من فقراتنا الأربع ؛ فِيْ الفقرة الأولى من هذه، قدمنا ​​لمحات من خيوط جريئة ؛ فِيْ الفقرة الثانية، الخرخرة السمينة البليغة وفِيْ الفقرة الثالثة خرخرة الزوجة السمينة وانتهِيْنا حديثنا بفقرة تسمى برقية الزوج السمينة ؛ نتمنى ان تعجبكَمْ هذه الكلمات الجميلة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.