اجمل كلام رومانسي جريء للعشاق 20 خاطرة طويلة +18

أجمل وأجرأ الكلمات الرومانسية للعشاق 20 خواطر طويلة + 18، المشاعر والأحاسيس والأفكار التي تصيب عقل الفرد وقلبه كثيرة ومتنوعة، لأن الحب يعتبر من أقوى وأنبل المشاعر التي يشعر بها الناس لبعضهم البعض، والكلمات الرومانسية تعبير بسيط ينطلق من القلب إلَّى قلوب العشاق والمحبين، ومهما اختلفت اللغات واللهجات التي كتبت بها هذه الكلمات والمعاني والمشاعر والعواطف البليغة التي نريد التعبير عَنّْها بطرق مختلفة. يبقى الحب أفضل شعور فِيْ الكون وقد قيل عَنّْ روائع فاترة عَنّْد قراءته، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ موضوع بعَنّْوان أجمل الكلمات الرومانسية الجريئة للعشاق 20 خواطر طويلة +18، سنقوم ضع بين يديك اقتباسات مختارة من أحلى الكلمات المكتوبة فِيْ الحب ؛ خواطر وآيات ورسائل من علو الرقي والجمال فقط من فضلك تابعَنّْا.

كلمات رومانسية تجذب الأحباب

  • يا ويلي، كَمْ كنت أتخيل أنك ملكي، وأشتاق لأتنفس، لملء صدرك ورائحة أنفاسك، املأني بخمر لعابك، واشرب منه، وسأعطي جسمك هدية من أصابعي وسأحملك بين ذراعي وستكون أسعد من يحاول الحب تحت مهد أصابعي.
  • أعتقد أنه ليس لدي أوهام بأنك كنت ملكي وأنني كنت أعتمد على حبك وأعطيتك حياتي كَمْا لو كنت ندى الصباح تعيش مع نفسك.
  • لقد أصبح غروب الشمس على شفتيك لونًا يذكرنا بقبلةنا الأولى، فأنا من أعاد الدم إلَّى الأفواه البريئة بالحلم مثل الأطفال، فأنا من ذاقت حلاوتها وعذبتها بالسياط والنار. الوحش الذي أخفِيْه فِيْ الأعماق، دللتك ودللتك وأطعمتك بدنًا أكثر إنصافًا من كل الأقمار، ألذ من تفاح الفخاري والزيتون والرمان.
  • سيدتي، أنت قلبي، قلبي، اشتقت إليك مع حبي، وكان ذلك أملي.
  • كلمات حب قوية

  • أين أنت .. أنت هنا فِيْ ذاكرتي أعمق مما أنا عليه فِيْ روحي فِيْ مكان لا يزوره أحد ولا يسلبه رياح النسيان. جمعت كل ذكرياتك وخبأتها فِيْ أقبية قلبي وأنا أغلقت أبواب روحي سمعت صدى ضحكتك وهمست كلامك … وهبت منه … رائحة أنفاسك. ..
  • أنا أكره كلامك، صوتك، وجهك وثدييك، أكره عينيك الكاذبة، أكره ما كان بيننا، ما تمنيت أن يكون من روحي وجسدي وشفافِيْتي معك، أكره اسمي عَنّْدما يرن الصوت فِيْ أذني عَنّْدما تسميها، أكره أغانيك وحبك الذي اعتدت أن تعطيه للجميع، أكرهك وأتمنى أن أنساك حتى فِيْ حادث مروع.
  • يدا بيد قلبي أخشى أن تتسخ ورده أخشى أن ينسكب لطفه وتتلاشى حلاوته بملح أوهام الوهم أحلام المشاعر # حب_أكبر .. لشغف أعمق سأوقف نبضاتي عَنّْ تتجول فِيْ حقول الكوابيس وتسكات همهمها، لتنام بهدوء فِيْ شرنقة الجفون الخصبة … !!!
  • قد لا تدرك ذلك ولكنك كنت كل ما عَنّْدي من الأشياء الثمينة التي رأيتك أينما أخذت قلبي وتوجهت كنت صادقًا مع قلبك جاهزًا لحزنك بسبب جنونك كلامك النوم واليقظة كنت ثاني جانبك لأبيك ربما لم أحبه وأنا متعب وشقي مثلك، لقد حاولت أن أكسبك ولم أدرك أنك كنت هزيمتي الوحيدة
  • كلمات رومانسية محترمة

  • من أنت لتكون قريبًا منك الحياة وبعد موتك، من تكون كل رسائلي وكلماتي فقط لأجلك، من أنت لإلغاء الكون وتصبح أنت الكون وكل ما عَنّْدي من قلبي، أنت وحدك أنا نعمة من السماء تغني لي عَنّْ الناس ثم أحبك وأعشقك ولم أحبك من باب المجاملة ولم أحبك من أجل لا شيء أحببتك لأنك كنت كل شيء
  • وما زال خوفِيْ ينبض بحبك، كل الوجوه التي عبرت باستمرار تسقط كلما تلاشت ذاكرتك، يا نشوة الروح .. ذهبت وروحك ما زالت تداعب رسائلي .. مرت عيناك والأيام وأنا كنت. مشغول من دواعي سروري
  • يا دقات قلبي وحلمي بحياتي تسحرني ثغراتك وأكثر ما أحبه هُو الضحك.
  • أنا لا أحبك .. الحب أحيانًا أقل قيمة من الأشياء الأخرى ولكن … # حب_أحب_أحبني لأنني معك أسعى إلَّى “الأمان” الذي لا يتبعه الخوف من “الدفء” الذي لا يتبعه إجابة على ” الإخلاص “أن الخيانة لا تأتي لأن الأمان أعلى حالة من المحبة
  • كلمات رومانسية لصديقتي

    كلمات حب ورود، كلمات حب جميلة، شعر حب مجنون قصير

    للمزيد يمكنك قراءة كلمات معبرة عَنّْ الحب الحقيقي تويتر

    يمكنك قراءة المزيد كلمات قصيرة عَنّْ الحب

    يمكنك قراءة المزيد أجمل القصائد والأفكار عَنّْ الحب الحقيقي

    وهنا أعزائي متابعينا ومتابعي شبكة الأحلام وصلنا إلَّى ختام مقال اليوم وتحدثنا وتحدثنا عَنّْ أجمل وأجمل الكلمات الرومانسية للعشاق 20 خواطر طويلة + 18 جمعَنّْاها لكَمْ مجموعة كبيرة وضخمة جدا من أحلى واروع العبارات و الخواطر فِيْ الرومانسية و الحب و الحب و التي ظهرت واضحا فِيْ فقراتنا الاربعة. إذا وضعَنّْا فِيْ الفقرة الأولى كلمات رومانسية تجذب العشاق، وفِيْ الفقرة الثانية وضعَنّْا كلمات حب قوية وفِيْ الفقرة الثالثة كلمات رومانسية محترمة، واختتمنا حديثنا بفقرة تسمى كلمات رومانسية لحبيبي ؛ نأمل أن تعجبك هذه الكلمات وتشاركها مع أحبائك.