أفضل محلات تجهِيْز المولود الجديد فِيْ السعودية

نعلم جميعًا مدى متعة الاستعداد لمولود جديد، فهذه المتعة لا مثيل لها، لذا يجب أن تعلمي أن طفلك سيحتاج إلَّى العديد من أنواع الملابس، بعضها للاستخدام الدائم والبعض الآخر للمناسبات الخاصة، بحاجة أيضا إلَّى الملابس. طاولة التغيير والسرير الذي يتناسب مع نموه السريع، بالإضافة إلَّى خزانة الملابس الصغيرة “Supermama” جلبت لك هذه المجموعة من المتاجر المعروفة بأسعار معقولة وفِيْ نفس الوقت بجودة عالية.

المحلات المتخصصة فِيْ الملابس

1. رعاية الأمومة

وهِيْ من أبرز العلامات التجارية العالمية المتخصصة فِيْ ملابس الرضع والأمومة عالية الجودة ومستلزماتها لتلبية احتياجاتهم من الحمل حتى سن 10 سنوات.

فروعها

يقع فِيْ معظم مناطق المملكة العربية السعودية فِيْ الرياض فِيْ صحارى مول، ومركز أبراج البيت التجاري بمكة المكرمة، والنخيل مول فِيْ القصيم. يمكنك زيارة موقعهم والتحقق من فروعهم فِيْ مدن أخرى.

2 – جاكادي باريس

تتميز ماركة جاكادي بتصميم متطور وجودة عالية توفر كل ما يحتاجه الأطفال وحديثي الولادة.

فروعها

لديها عدة فروع فِيْ جميع أنحاء المملكة. فِيْ الرياض، تجده فِيْ صحارى مول، وجدة فِيْ سوق حراء، وفِيْ الشرقية فِيْ مجمع الراشد.

3 – أحمد غالب العيسائي (العيسائي)

وهُو من أهم متاجر الأطفال السعودية، ويتميز بتصميماته الخاصة والفريدة من نوعها، ويضم أشهر الماركات العالمية المتخصصة فِيْ ملابس الأطفال وحديثي الولادة.

فروعها

لديها عدة فروع فِيْ جميع أنحاء المملكة، فِيْ الرياض فِيْ حياة مول وجدة فِيْ شارع التحلية والشرقية فِيْ شارع السويكت.

المحلات المتخصصة فِيْ أثاث الأطفال

1. رعاية الأمومة

يحتوي على مجموعة رائعة من غرف النوم وملحقاتها للمساعدة فِيْ إنشاء التصميم الذي حلمت به، وكَيْفَ ستكون غرفة طفلك المدلل، مما يمنحه الدفء والراحة.

2 – جاكادي باريس

جاكادي باريس يقدم لك مجموعة من غرف النوم والاكسسوارات بتصميم انيق وكلاسيكي سيستمر تصميمها لسنوات عديدة وهُو غير ممل.

3. ايكيا

تقدم ايكيا حلول تصميم فريدة لغرفة حديثي الولادة والتي تلبي أكثر معايير السلامة صرامة فِيْ جميع أنحاء العالم، وبأسعار معقولة ومعتدلة.

فروعها

يوجد العديد من فروع ايكيا فِيْ جميع أنحاء المملكة، ومقرها الرئيسي فِيْ الرياض والظهران وجدة والقصيم.