تزيين باب غرفة الولادة لبنتي والكل انبهر بالزينة

ديكور باب غرفة الولادة ابنتي وجميع الديكورات رائعة

ديكور باب غرفة الولادة ابنتي وجميع الديكورات رائعة

عيد الميلاد هُو يوم مهم جدًا لكل أم وأبي، وفِيْ عيد ميلاد ابنتي، جاء جميع أفراد عائلتي وأقاربي وأصدقائي لمشاركة فرحة طفلي الجديد معي وزوجي. بالنسبة لي، كنت سعيدًا جدًا بمدح الناس لذوقي وكانت الغرفة سعيدة حقًا لابنتي.

الزخرفة ليست بالشيء المحدد أو المحدود. يمكن لكل أم أن تفكر فِيْ الطريقة التي تريد بها تزيين الغرفة كَمْا فعلت، ويمكنها استخدام بعض الأفكار الأخرى التي تنال إعجابها وتعبر عَنّْ ذوقها، ومن ثم تطبيقها. من المهم أن تعلم أن الخامات المستخدمة فِيْ الديكور كثيرة جدًا، ولكن أساسًا لتزيين الغرفة نحتاج إلَّى بالونات، وهِيْ أكثر أنواع الديكور بهجة، ومتوفرة بألوان وأشكال عديدة، واخترت اللون الذي أعجبني.

كتبت اسم ابنتي على الباب بطريقة جريئة للتعريف بها وإعلان اسمها والاحتفال بوصولها. يمكن كتابة الاسم بعدة طرق، بعضها باستخدام بالونات مع أحرف، وأخرى من الورق المقوى، والفوم، والمواد اللاصقة اللامعة، وما إلَّى ذلك، ويمكنك استخدام الزخارف بأشرطة ملونة بما فِيْ ذلك الشرائط الفضية والذهبية. وبعد ذلك سأخبرك بالتفصيل عَنّْ الطريقة التي كتبت بها.

كَمْا سأخبرك كَيْفَ يمكنك التنسيق بينهما للحصول على مظهر راقٍ ومبهج، لأنني حرصت بشدة على جعل الزخارف تبدو جميلة والحصول على ألوان متطابقة، وتجنب زيادة الألوان والإفراط فِيْ الزخارف التي من شأنها أن تبدو رائعة. كن عشوائياً وسيفقد بريقه وهذا ما أثنى عليه الجميع. الشخص الذي ساعدني حقاً فِيْ هذا هُو صديقتي التي لديها موهبة فنية أثق بها وأريد أن أشكرها جزيل الشكر.

عَنّْد تزيين غرفة ابنتي، تبنيت اللون الوردي والأبيض الذي يمثل الفتيات الصغيرات وما يناسب طفلي، واستخدمت بالونات بيضاء ووردية وشكلتها على شكل نصف قلب، ورسمت تصميمًا مجسمًا على الباب مع رغوة وردية تمثل طفلي وطفلي. كانت على شكل طفل فِيْ سريرها الصغير.

كَمْا علّقت سلسلة بأحرف اسمها بالإنجليزية بالترتيب على الرغوة ذات اللون الأبيض اللامع. فستان وردي.

أتمنى أن تقضي كل أم يومًا جميلًا وأن تقوم بتزيين غرفتك الصغيرة بطريقة جذابة ومثيرة للإعجاب، وإليك بعض الأمثلة الأخرى للتصميمات التي رأيتها وأحببتها عَنّْد تزيين غرف الأمومة للفتيات الصغيرات.

موديلات ديكور غرف الولادة للبنات

قبل أن أقوم بتزيين باب غرفة الولادة الخاصة بابنتي وأذهل الجميع بالزينة، نظرت إلَّى صور بعض العارضات اللطيفات والأفكار التي نقلتها عَنّْهن لتزيين غرفة ابنتي

  • يمكن استخدام زخرفة بسيطة للغاية من الدانتيل باللون الأزرق أو الوردي مع شكل من الإسفنج أو الكرتون يحمل اسم الطفل ويمكن إرفاق بعض الدمى الصغيرة بالزخرفة
  • لمزيد من المتعة، يمكن وضع العديد من البالونات عَنّْ كثب عَنّْ طريق لصقها بمادة خاصة وتغطية إطار الباب بالكامل بأشكال معلقة من الورود، ويفضل أن تكون بلونين على الأكثر، بحيث تكون لطيفة ومبهجة فِيْ نفس الوقت، من أجل مثال الأبيض والوردي أو الأبيض مع اللون الوردي، يبدو كالتالي
  • يمكن الجمع بين الفكرتين السابقتين من خلال دمجهما بشكل متناغم، وتركيب الدانتيل الملون على الباب على شكل قوس أو زهرة أو قلب، ثم تركيب بالونات فِيْ الجزء العلوي من زاوية الباب.
  • يوجد نوع آخر من الزخارف وهُو مميز للغاية لأنه ليس عاديًا وسيكون مثيرًا للإعجاب للغاية، فهُو مصنوع من تماثيل بأشكال مختلفة، إما زهُور أو قلوب أو أقدام أطفال، وهِيْ بألوان جميلة كالتالي
  • يمكن وضع البالونات بالعديد من الأشكال المبتكرة ويمكن صنع النماذج بالشكل الذي نريده، كَمْا يمكنك عمل أشكال أخرى من الزخارف الرقيقة من ورق الريشة أو الدانتيل الملون، على سبيل المثال على شكل كرات ثم تعليقها للتعليق من السقف أو وضعها فِيْ زوايا الغرفة وعمل فراشات من الكرتون الملون ووضعها بنفس الطريقة ويمكن وضع عدة إطارات.
  • بالنسبة للأمهات اللواتي لا يميلون إلَّى الألوان الزاهِيْة أو يرغبن فِيْ استعادة الألوان الداكنة واستخدامها، على سبيل المثال، يمكنك استخدام مزيج من لونين (الباذنجان والزيتون أو الأخضر الفاتح)، مع بعض الورود الطبيعية ذات الألوان المتوافقة مع لون الدانتيل المستخدم

عقيقة بنات

بعد أن يحتفل الوالدان فِيْ المستشفى فِيْ غرفة الولادة وتبدأ الأم فِيْ العودة إلَّى المنزل والتعافِيْ بشكل جيد من العملية، يبدأ الوالدان بشكل طبيعي فِيْ التحضير لعقيقة المولود الجديد، وهِيْ إحدى طرق العلاج. تعبيراً عَنّْ احتفال الوالدين بحضورها، لإشاعة الفرح ومشاركتها مع الأصدقاء والجيران والمعارف.

الآباء، وخاصة الأم، هم أساتذة فِيْ جعل هذه المناسبة إلَّى أقصى حد لها من حيث المظهر والمحتوى وكل ذلك لأنها احتفال خاص ومميز للغاية بالنسبة لها.

  • زين المنزل جيداً بألوان زاهِيْة ومبهجة وخاصة الوردي والأبيض للفتيات.
  • اختيار نوع الهدية المناسبة التي سنقدمها للحاضرين كذكرى لهذا الحدث السعيد، على شكل دمية صغيرة تمثل فتاة أو ميدالية باسم المولود الجديد.