أفضل طريقة لزيادة طبقات ملابس طفلكِ الرضيع

بدأ الخريف بالفعل وبدأت الأمهات فِيْ التساؤل عَنّْ عدد الطبقات التي يجب أن يرتديها الطفل، فهُو ليس دافئًا كَمْا كان من قبل وليس باردًا جدًا للملابس الشتوية.

كَيْفَ يمكنني زيادة عدد الملابس لطفلي فِيْ الخريف

أفضل طريقة نصحني بها الطبيب عَنّْدما كنت طفلة وما زلت أستخدمها بأمان اليوم هِيْ ارتداء الملابس المناسبة للطقس الذي نحن فِيْه، أي فِيْ بداية الخريف، لا يزال الجو حارًا فِيْ الصباح، بينما هُو يميل. يصاب طفلك بالبرد ليلاً، لذا فإن ملابس النهار لا تناسب الليل والعكس صحيح. نزلات البرد.

لذا، أمي العزيزة، فِيْ الصباح الباكر من الخريف، يمكن لطفلك ارتداء ملابس قطنية بنصف كَمْ، وملابس داخلية (حمالات صدر) وغطاء خفِيْف.

فِيْ المساء، يمكنها ارتداء ملابس داخلية قطنية بأكَمْام وملابس داخلية (حمالات صدر) ببطانية سميكة قليلاً، أو بالبطانية وحدها، مع مراعاة محدودية منافذ الهُواء البارد فِيْ الغرفة.

عَنّْدما تبدأ درجة الحرارة فِيْ الانخفاض تدريجيًا، ارتدي ملابس طفلك تدريجيًا، وارتداء الأكَمْام فِيْ الصباح، والملابس الثقيلة قليلاً فِيْ المساء، وما إلَّى ذلك. فِيْ الخريف، احتفظي دائمًا بحقيبة أطفال جاهزة عَنّْدما تكونين بالخارج، اعتمادًا على الطقس.

وأخيرًا، اعلمي أن طفلك يشعر بالحرارة والبرودة مثلك تمامًا، إذا كنت تعيشين فِيْ مكان أبرد من المعتاد، أضيفِيْ طبقة من الملابس لطفلك بالإضافة إلَّى ما سبق مع الجوارب وغطاء للرأس فِيْ أواخر الخريف. موسم الشتاء وقربه، مع مراعاة قواعد الذهاب إلَّى ماكينة تهذيب الهُواء مع طفل.

قد ترغب أيضًا فِيْ معرفة كَيْفَِيْة تحميم طفلك فِيْ الشتاء وما الملابس التي يجب أن يرتديها.