أنواع أجهزة مراقبة الرضع واستخداماتها

تود كل أم أن تكون مع طفلها طوال الوقت، ولكن عليها القيام بالعديد من المهام المنزلية الأخرى التي تتطلب منها الابتعاد عَنّْ الطفل لبعض الوقت. ومن خلال الموقع الرسمي جاءت فكرة اختراع “الممرضة” التي ساعدت الأمهات بشكل كبير فِيْ تهدئة أطفالهن أثناء النوم أو خارجه، لذلك أصبح شراء “ممرضة” أحد المتطلبات الرئيسية للأم. يحب التسوق لأنه من المهم مراقبة حركات الطفل باستمرار. أجهزة مراقبة الأطفال متوفرة فِيْ السوق فِيْ العديد من الأشكال والوظائف وسنتعرف على هذه الأنواع من خلال هذا المقال.

ما هِيْ مدة صلاحية الرضّاعة والتين وحلمات الرضاعة

تنقسم أجهزة مراقبة الأطفال إلَّى ثلاثة أنواع

أجهزة الصوت تسمح بمراقبة الطفل من خلال سماع كل حركة للطفل.

جهاز الفِيْديو يوفر رؤية واضحة وضوح الشمس للطفل حيث يمكن للأم مراقبة حركة الطفل بوضوح وتهدئته.

الأجهزة التي تجمع بين هاتين الوظيفتين الأجهزة التي تسمح بالاتصال الصوتي والمرئي بين الأم والطفل، والتي أصبحت مؤخرًا أكثر شيوعًا فِيْ السوق.

7 منتجات غير مفِيْدة للأطفال. لا تشتريه

أفضل أنواع أجهزة مراقبة الأطفال

أجهزة Motorola

يحتوي على إشعار صوتي فِيْ حالة الخروج من التغطية، وحجم شاشة مناسب، ويوفر رؤية ليلية وتشغيل الفِيْديو والصوت، ويمكن توصيل الكاميرا بالهُواتف الذكية أو الكَمْبيوتر اللوحي أو الكَمْبيوتر، ويوفر تغطية تصل إلَّى 200 متر.

جهاز Mobicam

يوفر صورة واضحة للغاية، يمكن تشغيلها على جهاز كَمْبيوتر أو هاتف ذكي، ويوفر رؤية ليلية، و 8 ساعات من عمر البطارية.

عَنّْوان IP للجهاز

يوفر مراقبة الفِيْديو والصوت، ويمكن توصيله بشبكة Wi-Fi ويعمل على أكثر من كاميرا، ووظيفة الضغط والتحدث لتهدئة الطفل عَنّْ بعد عَنّْدما يبكي، والموسيقى لتهدئة الطفل.

أجهزة Philips Avent

يشتمل على مستشعر لمراقبة درجة حرارة الغرفة، نغمات مهدئة لتهدئة الطفل يمكن التحكَمْ فِيْها عَنّْ بعد، ويغطي مساحة كبيرة تصل إلَّى 330 مترًا، وظيفة سماع أصوات دقيقة، بما فِيْ ذلك صوت تنفس الطفل.

معدات شيكو

بطارية أو طاقة كهربائية، صورة واضحة وصوت بدون تشويه، تغطية تصل إلَّى 250 متر، تلتقط أي ضوضاء صادرة من غرفة الأطفال.