8 مخاوف تخشى منها الحامل لكنها غير مقلقة

حياة المرأة الحامل لا تخلو من الهموم والتكهنات المستقبلية حول شكل الحمل والمواقف المضحكة التي قد تتعرض لها خلال هذه الفترة، بدءًا بظهُور علامات الحمل عليها وانتهاءً بالولادة والمواقف المختلفة. الذي يحدث فِيْها الحمل والولادة وكَيْفَِيْة التغلب على الشعور بمثل هذه المخاوف.

1. شهِيْة للأشياء الغريبة والأطعمة التي لا تحبها

من أكثر المخاوف الكوميدية التي تدور فِيْ ذهن المرأة فِيْ بداية حملها “الوحمة”، أي نوع من الوحمة ستكون وما الذي سأحلم به هل يمكنني أن أرغب فِيْ أشياء غير طبيعية

الشخير من الأعراض التي تصيب بعض النساء الحوامل وليس كلها، وهُو مرتبط بالروائح أو الطعام، ولكن فِيْ بعض الأحيان يكون هناك اشتهاء لأشياء غريبة مثل أكل الثلج أو شم رائحة العفن وغيرها من الأشياء المخيفة والمضحكة فِيْ نفس الوقت.

2. النوم على بطنه “يقفز” على الجنين

لا أتوقف عَنّْ الضحك عَنّْدما أتذكر حملي وأتذكر جيدًا أن الهُوس الرئيسي كان خوفِيْ من تدمير الجنين إذا سقطت على بطني والحَقيْقَة أنني كنت مثل كرة، لا أستطيع التحرك فِيْ نومي إلا بمساعدة زوجها. على أي حال الجنين لديه أفضل منزل وأفضل حماية على الإطلاق، والنوم على البطن لن يضره بالتأكيد، لكنه غير ممكن أثناء الحمل خاصة فِيْ الأشهر الأخيرة، وبشكل عام من غير المرغوب فِيْه النوم على المعدة أثناء الحمل.

أوضاع النوم أثناء الحمل

3. تضخم الأنف

كانت إحدى صديقاتي أكثر خوفًا من حجم أنفها طوال فترة الحمل، أنفها كبير جدًا ولم تتخيل كَيْفَ سيكون شكلها إذا كان أنفها أكبر من المعتاد قالت دائمًا إنها لن تكون قادرة على رؤية أنفها يكبر أثناء الحمل، وأنفها يكبر، لكنها كانت تستطيع الرؤية بوضوح وكانت سعيدة جدًا.

4. العلاقة الحميمة والبطن الكبير

لا توجد امرأة لا تطرح هذا السؤال كَيْفَ ستبدو العلاقة الحميمة فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل ببطن منتفخ الحَقيْقَة هِيْ أنها تبدو مضحكة ومضحكة حتى أثناء العلاقة لكنها لا تصل إلَّى مستوى القلق فهِيْ كافِيْة لتغيير المواقف واختيار الظروف المناسبة لكل فترة من فترات الحمل بما يتناسب مع راحتك وراحتك. بطن منتفخة.

5. الولادة المفاجئة لتوأم

أكبر خوف لدى كثير من الحوامل هُو المفاجأة وقت الولادة ونزول طفلين بدلاً من طفل واحد، وقد حدث هذا فِيْ كثير من الحالات من قبل، لذلك أصبح خوفًا مصحوبًا بضحك هِيْستيري يمكن تخيله عَنّْد وقت التوصيل. مفاجأة، فِيْ حالات قليلة لا يظهر التوأم بوضوح على الموجات فوق الصوتية، لكن هناك حالات قليلة متبقية بسبب التقدم الهائل فِيْ أجهزة السونار هذه الأيام، ومع ذلك، بالنسبة لي، رعب المفاجأة، إذا حدث، الأول الشيء الذي يتبادر إلَّى الذهن هُو عدم كفاية الملابس لكليهما.

6. التبول بين الناس

تقضي معظم النساء الشهرين الأخيرين من الحمل دون مبالغة فِيْ الحمام. الضحك والبكاء والعطس والسعال كلها أسباب يمكن أن تؤدي إلَّى ظهُور بقع بول على ملابسك الداخلية. كَيْفَ سيكون الأمر لو كنت فِيْ مجموعة من الناس يعد الحمل من أكثر مخاوف النساء شيوعًا.

7. ينزل الماء ويبدأ الخارج فِيْ الشارع

وأيضًا، من أكبر المخاوف تساقط المياه فِيْ الشارع وسط الزحام، لكن لا تقلق وكن دائمًا “واثقًا من نفسك”، فِيْ حالة حدوث ذلك “عدم رؤيته”.

تصرف على هذا النحو عَنّْدما تشعر بالرغبة فِيْ إطلاق النار وإخراج الماء

8. شكل الطفل

أن تبدو الطفلة كشخص غير محبوب هِيْ إحدى المخاوف التي تؤثر حتى على المرأة الحامل. لم أضحك أبدًا فِيْ حياتي كَمْا فعلت فِيْ يوم ولادة صديقتي، حيث كانت فِيْ حالة صدمة وأرادت الطفل بشدة. بالعودة إلَّى الرحم وظللت أقول “لا، هذا ليس ابني، أنا متأكد من أنه لم يكن كذلك” على السونار.

على الرغم من الضحكات الكثيرة التي خرجت من وراء هذه المخاوف والمواقف، يجب أن نشكر الله دائمًا على نعمة الأبناء ونعمة وجودهم فِيْ حياتنا، وندعو الله أن يمنح هذه البركة الجميلة لكل من يريدها.

يمكنك الآن متابعة حملك أسبوعًا بعد أسبوع باستخدام تطبيق Nine Months بواسطة “Supermama”

  • بالنسبة لأجهزة Android، قم بتنزيله من google play
  • بالنسبة لأجهزة Apple iOS، قم بتنزيله من App Store