الفرق بين استشوار جوي الاصلي والتقليد

الفرق بين مجفف الهُواء الأصلي والمقلد

يعاني كل شخص من عدة مشاكل مع شعره تجعله لا يبدو مثاليًا، لذلك يلجأ الناس إلَّى أدوات تجعيد الشعر الحرارية لأنها تمنح الشعر لمسة براقة ومظهرًا جذابًا، ولكن يجب الانتباه إلَّى الأضرار التي يمكن أن تسببها هذه الأدوات للشعر و فروة الرأس.

خاصة الاستشارة التي يمكن لبعض الأفراد استخدامها يوميًا، لذلك من الضروري البحث عَنّْ المنتج الأصلي ورفض استخدام أي بدائل له.

  • شواية جوي الأصلية مصنوعة من العديد من المواد، لكن أجزائها الداخلية مصنوعة من السيليكون والسيراميك، بينما الجانب الخارجي كله من البلاستيك، وهذه الاختلافات بين الأصلي والتقليد تحدث فرقًا كبيرًا.
  • عرض مجفف الشعر الأصلي 3 سم ويتم توزيع الحرارة من خلال مشط جرار مع ثقوب.
  • من أهم الأشياء التي نشتري مجففًا لها هِيْ الحرارة، فحرارة Joy الأصلية هِيْ حرارة ثابتة تساعد فِيْ الحصول على الأشهر الفردية بسرعة وسهُولة وهذا هُو الفرق بين مجفف Joy الأصلي والتقليد.

أنواع مجففات الهُواء الأصلية

استخدام مجفف الشعر من نوع غير أصلي أو بطريقة خاطئة بالإضافة إلَّى التساقط الدائم للشعر يمكن أن يتسبب فِيْ تلف بصيلات الشعر ويمكن أن تحترق فروة الرأس بالحرارة غير المناسبة لذلك تحتاج إلَّى تعرف على أنواع مجففات الهُواء للحصول على منتج لا يضر بصحة الشعر، ويشمل ما يلي

1- مجفف شعر بنفسجي جوي

يتميز هذا النوع بتجفِيْف الشعر وتصفِيْفه فِيْ نفس الوقت، فهُو يحتوي على أيونات تساعد الشعر على الحصول على النعومة وتقليل التجعد، كَمْا يتم إرفاقه بفرشاة مكونة من السيراميك البارد والساخن مما يساعد على تنعيم الشعر وترطيبه. مما يساعد على لمعان الشعر وتألقه.

مجفف الشعر هذا مزود بمقبض يسهل التحكَمْ فِيْ مجفف الشعر مما يساعد فِيْ فرد الشعر لأنه يعتبر تصميم احترافِيْ وإذا كنت ترغب فِيْ استخدام مجفف الشعر بشكل دائم فهُو منتج مثالي لأن هذا النوع يساعد على تميز مجفف شعر جوي الأصلي بسبب تقليد عدة شركات له.

2- استشارات Joy Care

مجفف الشعر جوي كير من المنتجات القوية والمهنية التي تساعد فِيْ العَنّْاية بالشعر. إنه متوفر بقوة 1800 واط، مما يجعله قويًا للغاية حتى أثناء العمل. لا يتم استخدامه فِيْ المنزل فقط، فمن الممكن والمرجح أن يتم استخدامه فِيْ مراكز التجميل، لأنه يتميز بخاصية الهُواء البارد، وليس الساخن فقط، ومن تقنياته المميزة أيضًا التكنولوجيا الأيونية، وله سرعتان يمكن استخدامهما.

كَيْفَ تستخدم مجفف الهُواء

كَمْا تم توضيح أعلاه أن الاستخدام غير السليم لمجفف الشعر أو أدوات تجعيد الشعر الحرارية بشكل عام يمكن أن يسبب الكثير من الضرر للشعر، لذلك يجب معالجة الطريقة المثالية لاستخدام مجفف الشعر، وهِيْ كالتالي

  • أولاً، اغسلي شعرك بالماء والشامبو.
  • بعد ذلك، اغسلي شعرك بالبلسم إن أمكن لأنه يضيف لمعانًا ورطوبة لشعرك.
  • ثم اتركي الشعر يجف تمامًا فِيْ الهُواء.
  • من الأنسب وضع مرآة فِيْ المقدمة ومرآة فِيْ الخلف حتى تتمكن من رؤية الشعر من الخلف.
  • ثم ابدأ بتمشيط الشعر جيدًا وتقسيمه إلَّى جزأين من مقدمة الرأس إلَّى نهايته.
  • ثم يتم تثبيت جانب واحد ويتم تقسيم الجانب الآخر أفقيًا.
  • يُمسك المجفف باليد اليمنى والفرشاة باليد اليسرى.
  • مع بداية تمرير مجفف الشعر على خصلات الشعر تمامًا، لكن لا ينبغي تركه لفترة طويلة كَمْورد على الشعر، حتى لا يحرقها.
  • بعد الانتهاء من جميع خيوط الشعر، يجب وضع كَمْية صغيرة من المرطب على الشعر لتحقيق النسبة المطلوبة من الترطيب.
  • أهم معايير اختيار مجفف الشعر الجيد

    عَنّْدما ترغب فِيْ شراء مكواة شعر يمكن استخدامها بشكل دائم، يجب عليك إجراء البحث والبحث جيدًا قبل الشراء لأن هناك معايير ستعطي الأفضلية لشراء نوع على آخر يمكن إدراجها فِيْ ما يلي

    1- فِيْ حالة الشعر الكثيف والمجعد

    يجب عليك استخدام مجفف الشعر الأيوني لأن الأيونات السالبة تساعد فِيْ تفتيت قطرات الماء على الشعر لتجفِيْف أسرع، مما ينتج عَنّْه تجعد أقل بعد التجفِيْف، إذا كان شعرك كثيفًا وعرضة للتطاير، اشترِ مجفف شعر مع أيون مدمج لأفضل النتائج.

    يقوم أيضًا بتصفِيْة مجفف الشعر المصنوع من التيتانيوم، إذا كان لديك شعر كثيف، فإن مجفف الشعر المصنوع من التيتانيوم يوفر الحرارة بدرجة حرارة ثابتة، ويميل إلَّى أن يصبح شديد السخونة، لذا فهُو ليس خيارًا جيدًا للشعر الناعم أو التالف، ومع ذلك يمكن لمجفف الشعر المصنوع من التيتانيوم يساعد التيتانيوم على تقليل وقت التجفِيْف بشكل كبير.

    2- فِيْ حالة الشعر الناعم أو الجاف

    ضعي فِيْ اعتبارك استخدام مجفف الشعر الخزفِيْ أو الخزفِيْ. يوفر مجفف الشعر المزود بقشرة بلاستيكية أو معدنية من السيراميك أو البورسلين حرارة أقل قسوة، لذا فهُو خيار جيد للشعر الناعم أو الجاف الذي يجف بسهُولة إذا لم تكن متأكدًا من نوع مجفف الشعر الذي يجب استخدامه. أنواع الشعر.

    خبرة فِيْ استشارات الطيران

    بعد التأكد من الاختلاف بين مجلس الشورى الأصلي والنظر بجدية فِيْ استخدام هذا النوع العالمي، يمكننا الانتباه إلَّى بعض التجارب الفعالة التي استخدمت هذا النوع، وهِيْ تشمل النقاط التالية

    • قال أحد المجربين أن المجفف له ميزتان، وهما أنه يجفف الشعر بالهُواء الساخن، ويكون الشعر أكثر نعومة ونعومة، ويتكون المجفف من ثلاثة مستويات بارد ومنخفض وعالي.
    • قال آخرون إن المجفف أخف مقارنة بالمجففات الأخرى