دعاء لأهل غزة في يوم عاشوراء مكتوب

    دعاء لأهل غزة يوم عاشوراء مكتوب ، الدعاء من أهم وأفضل عبادات الله سبحانه وتعالى ، وأهل غزة يعيشون في الوقت الحاضر حالة مأساوية من الدمار والخراب. والشهداء والجرحى. اغتنموا هذه المناسبة الدينية في قلوب الدعاء والدعاء لأهل غزة بالصبر والسلوان والنصر ، وفي هذا المقال سنصلي لكم الصلاة على أهل غزة في يوم عاشوراء.

    دعاء مكتوب لأهل غزة يوم عاشوراء

    الأمة الإسلامية مثل جسد واحد. وإذا اشتكى منه أحد الأعضاء رد عليه باقي الأعضاء بشهر وحمى كما روى النبي صلى الله عليه وسلم. وفيما يلي نقدم لكم مجموعة من الأدعية التي تقال لأهل غزة في يوم عاشوراء:

    • اللهم ارحم الراحمين ويا خير من رفعت الكفوف في الدعاء اللهم اسألك في هذه الايام المباركة من شهر محرم ان ترحم اهل غزة وان ارفع يد الظالمين عنهم وعن جراحهم اللهم امنهم بقوتك وارحم ضعفهم وقلة عونهم.
    • اللهم إنك شفيع المؤمنين وعونهم وعاينهم وقوتهم.
    • اللهم نسألك في عاشوراء الذي به أنقذت موسى من الطاغية يا الله الذي أنقذ يونس في بطن الحوت ، والذي أنقذ يعقوب من الهم والغم ، لينقذ أهلنا في غزة ويساعدهم ، ارحم ضعفهم واثبتهم في حربهم ضد اليهود.

    استجاب دعاء لأهل غزة يوم عاشوراء

    ومن أفضل ما يمكن أن يقدمه المسلمون في هذه المناسبة الدينية أن يقدموا لهم الدعاء بالنصر والصبر. وفيما يلي مجموعة من الأدعية لأهل غزة في يوم عاشوراء:

    • اللهم اني جفت دموع التمني ، نسألك أن ترحم الجميع في فلسطين ، وأن تكون لهم ولا تكون عليهم.
    • اللهم خالق الخلق والمحيي كل الناس نسألك بقوتك وعظمتك وقدرتك الهائلة على أن تحيط أهلنا في غزة بالأمن والأمان.
    • اللهم عيش يا قيوم كن مع المجاهدين في غزة وارحمهم رحمتك الغالية اللهم اعينهم على اليهود ومن هم اهم من الكفار وارفع راية الله. الإسلام ، واجعل مؤامرة أعدائهم في ذبحهم يا رب.

    تدوينات أدعية لأهل غزة في يوم عاشوراء على تويتر

    Twitter هو أحد منصات التواصل الاجتماعي ، ويقوم المسلمون على هذه المنصة بمشاركة الأدعية على صفحاتهم. أمي تشاركهما معًا ، وفيما يلي أدعية تويتر:

    • اللهم إرتكب اليهود فساد وقتل في الأرض ، نسألك في يوم عاشوراء أن يبارك شعبنا في غزة بعزم ، ونساعده ضد جيش الطاغية كما ساعدت موسى في هذا اليوم المبارك.
    • اللهم ارحم الراحمين يا عين المستغيثين اللهم اجيب نداء المضطهرين اذا دعاه اللهم اسألك أن ترحم أهلنا في غزة. وأن تساندهم على المعادين لهم ، وأن تجعلهم يتغلبون على المعادين لك والمعادين لهم.
    • اللهم اسألك العون والعون اللهم انصر على المسلم ونصر المؤمن ليكون نصيرا لأهلنا في غزة اللهم انكم حفظت ابراهيم من القهر والطغيان الى إنقاذ الأسرة في غزة ، ومساعدتهم ضد اليهود وأولئك الأهم.
    • اللهم إياك مع اليهود والظالمين ومن أعانهم ووقف معهم في حربهم على أهلهم وأحبائهم في غزة ، اللهم أعين عبادك المجاهدين الذين يدافعون عن أهلهم وشرفهم ودينهم ، ثبات أقدامهم أمام جحافل الطغاة.

    في هذا المقال تعرفنا على دعاء مكتوب لأهل غزة في يوم عاشوراء وقدمنا ​​لكم مجموعة من الأدعية لأهل غزة في يوم عاشوراء.