سبب وفاة لينا طه وقصتها كاملة

    تم الإعلان عن سبب وفاة لينا طه وقصتها الكاملة ، خلال الساعات الماضية ، وفاة أحد أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية برفقة صديقتها ، عبر مصادر إعلامية سعودية ، بعد مساعدتها لها في حالة الغرق. حادث في حمام السباحة ، ووفاة الطبيبين ، تفاعل رواد مواقع التواصل على نطاق واسع ، وازدادت عمليات البحث. للتعرف على هذين الطبيبين تابعونا على موقع البوست 24 في هذا المقال للتعرف على القصة الكاملة للطبيبين.

    من هي الدكتورة لينا طه؟

    لينا طه طبيبة سعودية تعمل في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية. تحمل الجنسية السعودية وأصلها من جدة. تبلغ من العمر حوالي ثلاثين عامًا. استطاعت الدكتورة لينا التركيز على الطب البشري في قسم أمراض النساء والتوليد وعلاج الحالات مع صديقتها الدكتورة عفاف. الجدير بالذكر أن الدكتورة لينا شغلت مؤخرًا العديد من المناصب ، ونعت النقابة الطبية السعودية د. صديقتها بعد أن توفيت بعد ظهر يوم السبت أثناء محاولتها إنقاذ فتاتين غارقتين.

    سبب وفاة لينا طه وقصتها كاملة

    أُعلن عن وفاة الدكتورة لينا طه وصديقتها عفاف فلمبان يوم السبت 6 أغسطس 2022 م. وعلى الفور حاولوا إنقاذهم ، لكن إرادة الله تعالى كانت أقوى ، وغرق كلا الطبيبين.

    تحقيق في وفاة الدكتورة لينا وصديقتها عفاف غرقا

    أوضح مصدر مسؤول في النيابة العامة أن سعادة النائب العام أصدر توجيهًا بتشكيل فريق من داخل النيابة العامة للتحقيق في وفاة كل من الطبيبة لينا طه وعفاف فلمبان أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين. غرق في المسبح وتم تشكيل لجنة تحقيق للتحقيق. وعلى صعيد ملابسات هذا الحادث ، تم الإعلان عن وفاة أخصائية العقم والتوليد ، كما غرقت صديقتها بعد ظهر اليوم السبت في جدة بالمملكة العربية السعودية.

    ننعى وفاة الدكتورة لينا طه وصديقتها عفاف

    يذكر أن مجموعة من الأطباء والمختصين نعت الطبيبتين عفاف فلمبان ولينا طه ، سائلين الله تعالى أن يغطيهما برحمته ، وأن يغفر لهما ويتقبلهما مع الشهداء ، ويلهم أهاليهما الصبر والسلوان. وكتبت الدكتورة سامية فلمبان على موقع تويتر “ما حدث مأساة مؤلمة تركت ألما كبيرا بوفاة الدكتورة وزميلتها الدكتورة عفاف فيليمبان والطبيبة النسائية والتوليد. تعازيّ لأحبابها وعائلتها الكريمة ، وجعل الله فردوسها مستقرًا. توفيت أمس السبت أثناء محاولتها إنقاذ فتاتين رحمها الله “. كما تم ذكر مآثر الدكتورة عفاف ، مشيرة إلى أنها كانت بلسم لكل من عرفها واشتهرت بأخلاقها العالية ومهاراتها الطبية الكبيرة. هنا ينتهي مقالنا الذي يتناول قضية سبب وفاة لينا طه وقصتها الكاملة ، حيث تم توضيح بعض المعلومات عن الدكتورة لينا طه والقصة الكاملة لوفاتها وصديقتها ، بالإضافة إلى بعض تصريحات د. النيابة لتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة الغرق.