واجهات فلل حديثة فِيْ الامارات

واجهات فِيْلات حديثة فِيْ الامارات العربية المتحدة

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الفِيْلات والقصور التي يفضل الناس العيش فِيْها، وكثير من الناس عَنّْد شراء فِيْلا يحرصون على تصميم واجهة مناسبة تعكس ذوقهم الخاص، لأنها أكثر فِيْ الإمارات. مناسبة لاستخدام واجهات حديثة، ومن أهم ما يميز الفِيْلات وجود مساحة كافِيْة تساعد على اختيار العديد من الديكورات الجذابة والفخمة من بين أشكال واجهات الفلل

1- واجهات فِيْلات حجرية

يفضل الكثيرون تصميم واجهات الفلل الحديثة فِيْ الإمارات العربية المتحدة باستخدام الحجر، لأنه بالإضافة إلَّى السعر المعقول مقارنة بمواد البناء الأخرى، فإنه يضيف الكثير من الجاذبية للواجهة، والواجهة الحجرية لا تتأثر بالعوامل البيئية يحتفظ بأناقته وجماله لوقت طويل وسهل التنظيف.

تتعدد أشكال الواجهات الحجرية، ويفضل الكثير استخدام الحجر الهاشمي فِيْ تصميم واجهة الفِيْلا، ويمكنك اختيار التصميم المميز الذي يناسبك.

2- واجهات فِيْلات حديثة

تتميز معظم الواجهات الحديثة بتصميم حديث يضفِيْ على الواجهة شكلًا مميزًا ومختلفًا. بالنسبة للفلل التي تتكون من طابق واحد فهِيْ أكثر ملاءمة لتصميم واجهة عصرية، لأنها تضيف الكثير من الجاذبية والتميز، ويفضل الكثير من الناس العيش فِيْ طابق واحد، يمكن استخدام مساحته فِيْ إضافة العديد من الديكورات المميزة ويمكن اختيار هذا التصميم لواجهات الفلل الحديثة فِيْ الامارات العربية المتحدة.

3- واجهات فِيْلات فاخرة

يوجد العديد من الواجهات الفخمة التي يمكن اختيارها عَنّْد تصميم واجهات الفلل الحديثة فِيْ الامارات العربية المتحدة، وهِيْ راقية وتعطي الواجهة اطلالة جذابة، ويفضل الكثيرون اختيارها وإضافة بعض الزخارف الزخرفِيْة لها او اضافة زجاج عليها بشكل مميز ويختلف التصميم حسب عدد الطوابق التي تتكون منها الفِيْلا.

تتميز الفلل التي تتكون من طابق واحد بسهُولة الاختيار لوجهة مناسبة، حيث يفضل تصميم واجهات كلاسيكية وبسيطة تتناسب مع شكل الفِيْلا، بينما تتطلب الفِيْلات المكونة من طابقين مزيدًا من الدقة واختيار واجهة أكثر جاذبية.

4- واجهات فِيْلات حديثة

تعتمد معظم واجهات الفلل فِيْ الإمارات على الشكل التقليدي واستخدام اللونين الأبيض والبني فِيْ التصميم. مع مرور الوقت، يهتم الكثير من الناس باختيار واجهات الفلل الحديثة فِيْ الإمارات. تتعدد أشكال تصميمات الفلل الحديثة، وتعتمد الواجهة الحديثة على اختيار الألوان المناسبة والجمع بينها مع الديكورات المميزة.

5- واجهات الفلل زجاجية

يمكن إضافة بعض القطع الزجاجية إلَّى تصميم الواجهة بشكل كبير، ويمكن تصميم الواجهة بالكامل بالزجاج مما يعطي الواجهة مظهرًا جذابًا ويزيد من رونقها، ويمكنك إضافة بعض الأضواء المريحة أو يوضع على جانبي باب المدخل مما يبرز أناقة الفِيْلا.

6- واجهات كلاسيك للفلل

ويفضل من قبل الكثيرين عَنّْد تصميم واجهات الفلل الحديثة فِيْ الامارات العربية المتحدة الشكل الكلاسيكي المعتاد الذي يعكس الكثير من الرقي والفخامة من الخارج ويتميز بوفرة التفاصيل والديكورات الراقية والمميزة. لا يفضل أن يكون أحدهما كلاسيكي والآخر حديث ويراعى التوافق بينهما مع كافة ديكورات الفِيْلا.

اختيار واجهات الفلل الحديثة فِيْ الامارات العربية المتحدة

هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عَنّْد تصميم واجهات الفلل الحديثة فِيْ دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن هذه العوامل الاختلاف والتنوع فِيْ أشكال وتصميمات الواجهات واختلاف الذوق من شخص لآخر. .

1- التصميم الخارجي

يوجد العديد من تصميمات الفلل الخارجية وهناك العديد من التصاميم المميزة التي يمكن اختيارها للوجهة المعَنّْية، حيث يمكن استخدام الحجر الهاشمي أو الزجاج لتصميم واجهة تتميز بالفخامة والرقي والتصاميم الكلاسيكية التي تفوق العديد من الفِيْلات. كَمْا يمكن استخدامها فِيْ دولة الإمارات العربية المتحدة مما يضيف أناقة ومظهر للواجهة، ومن الأنسب اختيار التصميمات الحديثة واستخدام الألوان التي تعكس المظهر الأنيق والجذاب للواجهة.

2- مداخل الفلل

يوجد العديد من التصميمات المختلفة لمداخل الفلل ومن اهم الامور يجب اختياره بعَنّْاية لانه يعطي لمسة جمالية خاصة للواجهة. يمكن اختيار أحد تصميمات المدخل التالية

  • مدخل ذو أقواس مدببة أحد التصاميم التي استخدمت على الطراز الإسلامي المغربي.
  • أقواس المدخل المستديرة يستخدم هذا التصميم على الطراز الإسلامي والفِيْكتوري وهُو من أكثر التصاميم استخدامًا فِيْ تصميم واجهات الفلل الحديثة فِيْ الإمارات ويمكن اختيار هذا التصميم وإضافة بعض التحسينات إليه.
  • المدخل الهادئ وهِيْ المداخل التي يوجد فِيْها اهتمام كبير بالدرج المؤدي إلَّى باب الفِيْلا وقد استخدم هذا التصميم فِيْ التسعينيات وهناك العديد من أشكال تصميمات السلالم الحديثة والأنيقة حيث يمكن تصميم سلالم مقوسة وبعضها مميز الزينة المستخدمة للزينة.

3- الإنارة الخارجية

يحتاج تصميم الواجهة الخارجية للفِيْلات إلَّى إضاءة خارجية لأنها تبرز الديكورات المستخدمة فِيْ تصميم واجهة الفِيْلا وتعطيها مظهراً جميلاً، بحيث يمكن اختيار الإضاءة المناسبة، والأفضل اختيار الأضواء الملونة التي تضيف تألقاً إلَّى المبنى، ويمكن اختيار شكل الإضاءة من الأسفل إلَّى الأعلى، أو يتم إنشاء شكل بيضاوي أو ثلاثي مع مراعاة استخدام نفس الإضاءة على السياج الخارجي للفِيْلا.

4- تصميم الحدائق

تعتبر الحدائق من العوامل المهمة التي تعطي الواجهة منظرًا جذابًا، حيث يوجد العديد من التصميمات المختلفة والمميزة لحدائق الفلل، ويمكن استخدام الأشجار وصنعها على جانبي المدخل، مما يخلق مساحة خاصة فِيْ الحديقة للزهُور والنباتات الجذابة، ويمكن إضافة نافورة فِيْ الحدائق الوسطى، أو تخصيص مكان للاستحمام، إذا